هشام بوشروان يؤكد أن الرجاء لن يفرط بكأس تحمل اسم العاهل المغربي
آخر تحديث GMT 00:46:49
المغرب اليوم -

هشام بوشروان يؤكد أن الرجاء لن يفرط بكأس تحمل اسم العاهل المغربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هشام بوشروان يؤكد أن الرجاء لن يفرط بكأس تحمل اسم العاهل المغربي

الرجاء
الرباط _ المغرب اليوم

 مثلت مباراة الإسماعيلي المصري حدثا خاصا واستثنائيا في مسار هشام بوشروان التدريبي، كونها كانت أول مباراة في مشواره كمدرب يقود فيها الرجاء من دكة البدلاء، وقاد بوشروان فريق الرجاء فنيًا، في ظل غياب المدربين جمال السلامي ومحمد البكاري المصابين بفيروس كورونا.واستطاع الرجاء أن يعوض خسارته ذهابا بهدف دون رد في الإسماعيلية، إلى فوز عريض بثلاثية على الفريق المصري، وبأداء نال احترام الجميع، بوشروان تحدث  عن هذه المواجهة ومشاعره بعد حسم التأهل وكيف ينظر للنهائي أمام اتحاد جدة وأيضا طموحاته كمدرب.

تأهل جماعي

يرى هشام بوشروان، أن التأهل أمام الإسماعيلي كان ثمرة مجهود جماعي خارق، للجهاز الفني واللاعبين وكذلك مجلس الإدارة، الذي سعى لتغيير الملعب من الدار البيضاء صوب مراكشوقال نجم الرجاء السابق "نعم كان التأهل نتاج عمل جماعي جد متميز، صحيح تغيب الأخ السلامي وبعدها محمد البكاري وكان لزاما علي أن أتولى قيادة الفريق من الدكة، لكن التنسيق لم ينقطع بيننا قبل وأثناء المباراة".

وأضاف "تبادلنا النصائح والتوجيهات حتى على مستوى إدارة اللقاء والتغييرات، وفي نهاية المطاف كانت المحصلة متميزة، بالتأهل وتجاوز كل الإكراهات التي صادفتنا".وتابع بوشروان متحدثا عن تعاون اللاعبين معه "إنهم أصدقاء لي ومتعاونون بشكل يفوق الوصف، محترفون بمعنى الكلمة وتجاوبهم كان رائعا، لأنهم قدروا حجم المسؤولية بعد الإقصاء الإفريقي وأنا فخور برد فعلهم القوي أمام الإسماعيلي".

مشاعر خاصة

وأكد بوشروان، أنه يشعر بسعادة غامرة بمواجهة اتحاد جدة في نهائي المسابقة بالمغرب، كونه النادي الذي احترف في صفوفه وتحصل معه على ألقاب فردية وجماعية.ويحتفظ بوشروان بذكريات رائعة مع اتحاد جدة، حيث قال إنها من بين الأجمل في مسيرته، وأضاف "اتحاد جدة سبقنا ليتحصل على تأشيرة التأهل وهذا كان حافزا لنا كي نلتحق به في النهائي".

وأردف "مواجهة هذا الفريق المحترم تمثل لي الكثير، فقد لعبت في صفوفه ولم أنقطع أبدا عن الاتصال بمسؤوليه والفترة التي حملت فيها ألوان هذا النادي الكبير بالسعودية لا يمكن نسيانها أو تجاهلها، كونها من بين الأفضل في مشواري كلاعب".وتابع بوشروان "أنتظر مواجهتهم في النهائي بفارغ الصبر لاستحضار بعض الذكريات التي ترمز للزمن الجميل والنهائي سيكون قويا ومتميزا، بين فريقين يقدمان كرة راقية".

الكأس رجاوية

وعن الكأس وما تمثله لناديه قال بوشروان "خططنا لهذا الهدف ليس اليوم أو أمس، بل منذ تأكيد مشاركتنا في المسابقة، إنها كأس تعني لنا الكثير أولا كونها تحمل اسم الملك محمد السادس وهو عزيز علينا ولقب غالٍ لن نفرط فيه أبدا".وأوضح "ثانيا القيمة المالية للجائزة مغرية بالفعل وتستحق أن يبذل الفريق تضحيات ومجهودات كبيرة لأجلها وثالثا كون النهائي سيلعب بالمغرب وهذه أفضلية لا يمكننا التفريط فيها أبدا".وأشار بوشروان إلى أن خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا على يد الزمالك المصري في النسخة الماضية وتونجيت السنغالي في النسخة الجارية، سيمثل حافزا للمجموعة كي تثأر لنفسها بهذا اللقب العربي.

طموح كبير

وعن طموحاته في مجال التدريب بعد نجاحه الباهر لاعبا، قال أبو شروان "منذ 5 مواسم وأنا أمارس وأتعلم وأستفيد ممن سبقني وأحاول أن أطور نفسي بشكل يليق بالمهام الموكولة لي".واستطرد "الرجاء مد لي اليد وفسح المجال أمامي لدخول رحاب التدريب وأنا ممتن له".وختم بوشروان "بطبيعة الحال أحلم بالنجاح مدربا، كما نجحت لاعبا، وهذا يحتاج اجتياز دورات تدريبية والحصول على شهادات، أنا مواكب لها مثل مواكبتي لمتطلبات وشروط اتحاد الكرة لاجتيازها".

قد يهمك ايضا

إصابة لاعب المنتخب المغربي ياسين بونو بفيروس كورونا

الحسين عموتة يؤكد أنَّ الخبرة وروح المجموعة هي معايير اختيار لاعبي المنتخب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام بوشروان يؤكد أن الرجاء لن يفرط بكأس تحمل اسم العاهل المغربي هشام بوشروان يؤكد أن الرجاء لن يفرط بكأس تحمل اسم العاهل المغربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib