نائل العيناوي نجم نادي لانس الفرنسي يرد على دعوة المدرب وليد الركراكي
آخر تحديث GMT 16:49:31
المغرب اليوم -

نائل العيناوي نجم نادي لانس الفرنسي يرد على دعوة المدرب وليد الركراكي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نائل العيناوي نجم نادي لانس الفرنسي يرد على دعوة المدرب وليد الركراكي

المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي
الرباط ـ المغرب اليوم

خلّف نائل العيناوي نجم نادي لانس الفرنسي جدلاً واسعاً لدى متابعي المنتخب المغربي، بعدما تردد على نطاق واسع خبر رفضه تلبية دعوة المدرب وليد الركراكي، من أجل خوض وديتي أنغولا وموريتانيا في 22 و26 مارس الحالي على ملعب أغادير، استعداداً للإقصائيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويأتي هذا الاهتمام المتزايد باللاعب نائل العيناوي، من قبل مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، وذلك لقدرته على تقديم الإضافة المطلوبة لخط وسط منتخب “أسود الأطلس” في المرحلة القادمة، وليس لكونه نجل يونس العيناوي أسطورة التنس المغربي، إذ حقق 5 بطولات كبرى في رابطة لاعبي التنس المحترفين، وهي بطولة الدوحة عام 2002 وبطولة الدار البيضاء في السنة نفسها، وبطولات ميونخ عام 2002 وبوخارست في 2001 وهولندا في 1999.

وكشف موقع “العربي الجديد”، السبت إن صاحب الـ 22 سنة ما زال متردداً في حسم موقفه النهائي من المنتخب الذي سيرتدي ألوانه، وخصوصاً بعد دخول الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على الخط، حيث يرغب المدرب تيري هنري في ضمه إلى منتخب فرنسا تحت 23 سنة، إلا أن اللاعب يميل إلى اللعب مع المنتخب الوطني المغربي، رغم الضغوطات والوعود التي تلقاها من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في الفترة الأخيرة.

ومن جهة أخرى فإن متوسط ميدان نادي لانس الفرنسي نايل العيناوي قد اعتذر للمدرب وليد الركراكي عن عدم مشاركته في وديتي أنغولا وموريتانيا، وطلب منه مهلة للتفكير قبل حسم قراره النهائي، وهو الموقف الذي اعتبره عدد من متابعي منتخب المغرب مفاجئاً، خصوصاً أن هذا اللاعب الشاب سبق أن استُدعي للمنتخب الأولمبي في وقت سابق.
صحة خبر رفض اللاعب نائل العيناوي تلبية دعوة المدرب وليد الركراكي، واعتبر ذلك مجرد محاولة للضغط عليه من قبل الإعلام الفرنسي.

وأشار المصدر ذاكراً إلى أنه “سبق لعصام الشرعي، المدير الفني السابق للأولمبي المغربي، أن استدعى نائل العيناوي لخوض مباراة البرازيل في وقت سابق، فكيف يغيّر رأيه في ظرف وجيز؟ أظن أن هذا اللاعب الواعد حسم نهائياً أمر اللعب لمنتخب بلده، علماً أنه نجل يونس العيناوي، أحد أساطير الرياضة المغربية”.ولمع اسم نائل العيناوي مع نادي لانس الفرنسي في الموسم الكروي الحالي، إذ أظهر علوّ كعبه في 18 مباراة خاضها إلى الآن في منافسات “الليغ 1″، إذ أحرز هدفاً وقدّم تمريرات حاسمة، وشارك أيضاً في 3 مباريات في منافسات دوري أبطال أفريقيا، وواحدة في كأس فرنسا.

والجدير بالذكر أن المدرب وليد الركراكي يستعد للكشف عن القائمة النهائية المستدعاة لمباراتي أنغولا وموريتانيا الخميس القادم، على أن يخوض منتخب “أسود الأطلس” معسكراً تدريبياً مغلقاً في 18 مارس الحالي في مركز محمد السادس لكرة القدم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

لانس الفرنسي يعطي الضوء الأخضر للتعاقد مع المغربي عبد الحميد الكوثري

وليد الركراكي يستدعي لاعبي الخليج للمنتخب المغربي في المعسكر القادم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائل العيناوي نجم نادي لانس الفرنسي يرد على دعوة المدرب وليد الركراكي نائل العيناوي نجم نادي لانس الفرنسي يرد على دعوة المدرب وليد الركراكي



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
المغرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib