رشيد الأندلسي يؤكد أنه كبر في عائلة رجاوية ولعب مع أبناء الدرب
آخر تحديث GMT 21:39:41
المغرب اليوم -

رشيد الأندلسي يؤكد أنه كبر في عائلة رجاوية ولعب مع أبناء الدرب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رشيد الأندلسي يؤكد أنه كبر في عائلة رجاوية ولعب مع أبناء الدرب

الرجاء الرياضي
الرباط _ المغرب اليوم

كشف رشيد الأندلسي، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن مجموعة من الحقائق عن حياته الخاصة والتحديات التي يواجهها بعدما تم تعيينه على رأس هرم النادي الأخضر، وأكد رئيس الرجاء الواجب من حتم عليه تولي مهمة رئاسة الفريق الأخضر، للدفع بهذا الفريق الاستثنائي إلى الأمام وإعادة الروح فيه".

وقال :"هذه مغامرة حقيقية بالنسبة لي، بصراحة، لم أكن أر نفسي في هذا المنصب لكن الواجب يناديني ورئاستي للنادي، وتابع الأندلسي الذي حل ضيفا على "رادبو دوزيم" في برنامج "l'hebdo" ونقله الموقع الرسمي للقناة الثانية قائلا :"قصة حبي مع الرجاء بدأت منذ زمن فأنا ترعرت وسط عائلة رجاوية وكنت أعشق لعب كرة القدم مع "ولاد الدرب" خاصة أنني  من أبناء درب السلطان بالدار البيضاء وهو حي معروف وتأسس الفريق داخل أزقته".

وكان رشيد الأندلسي، قد عين رئيسا للرجاء الرياضي، ليكون بديلا لجواد الزيات، الذي آثر الرحيل. وتم اختيار الأندلسي دون الحاجة إلى عقد جع عام، لعدم تقدم أي مرشح في الآجال المحددة لخوض السباق على هذا المنصب، ليتم تنصيبه رئيسا للفريق إلى نهاية الموسم.

وأوضح الأندلسي، أن توليه رئاسة الفريق في الوقت الراهن، يمكن اعتباره مغامرة، بالنظر للظروف الحالية التي تعيشها الرجاء، والأزمة المادية التي يتخبط فيها الفريق، والتي تؤثر لا محال على بيئة العمل، وتابع نفس المتحدث، أنه لم ينافس يوما على رئاسة الرجاء، إلا أن الواجب ناداه، مشددا على أن رئاسة الرجاء أعطته مزيد من الأمل للدفع بالفريق إلى الأمام.

وقال الأندلسي: “قصة حبي مع الرجاء بدأت منذ زمن فأنا ترعرت وسط عائلة رجاوية وكنت أعشق لعب كرة القدم مع “ولاد الدرب” خاصة أنني  من أبناء درب السلطان بالدار البيضاء وهو حي معروف وتأسس الفريق داخل أزقته”، ويشار إلى أن السيد رشيد الأندلسي، يعد من أبرز المهندسين المعماريين في مدينة الدار البيضاء، حيث أشرف على مجموعة من المشاريع في العاصمة الاقتصادية.

و عاد جواد الزيات، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لمركب "الوازيس" بالدار البيضاء من أجل المشاركة في استقبال وفد رئيس مؤسسة أسباير و نائب رئيس اتحاد كأس الخليج لكرة القدم و النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم في إطار الشراكة التي تجمع الفريق الأخضر بالشركة المذكورة ، ونسر فريقدالرجاء الرياضي بلاغا رسميا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" جاء فيه :

واستقبل اليوم بمركب الوازيس رئيس نادي الرجاء الرياضي السيد رشيد الأندلسي مرفوقا بأعضاء المكتب المديري السادة جواد الأمين، سعيد وهبي، محمد العرصي و أمين لعويدي و الرئيس السابق جواد الزيات سعادة نائب رئيس مؤسسة اسباير زون السيد طارق عبد العزيز النعمة و الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد كأس الخليج لكرة القدم و النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم في إطار الشراكة التي تجمع نادي الرجاء الرياضي بمؤسسة اسباير زون.

كما قام السيد الرئيس و أعضاء المكتب المديري بتقديم بالغ الامتنان و الشكر لمؤسسة اسباير زون على العناية الطبية الخاصة للاعبي الفريق الأول و تأكيد حرص النادي على تطوير آفاق الشراكة بين المؤسستين.

ويذكر أن لاعبو الفريق الأول الرجاء الرياضي في عطلة اسثتنائية تزامنا مع مشاركة المنتخب الوطني المحلي في نهائيات "الشان"، وسيستأنفون الأسبوع المقبل تداريبهم استعدادا لاستحقاقات الكروية المهمة التي تنتظرهم شهر فبراير المقبل .

قد يهمك ايضا:

 نادي إنجليزي يقدم 30 مليون يورو لضم يوسف النصيري

 الدوري الإنجليزي يودّع نادي نوريتش سيتي لدوري "المظاليم" بشكل رسمي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رشيد الأندلسي يؤكد أنه كبر في عائلة رجاوية ولعب مع أبناء الدرب رشيد الأندلسي يؤكد أنه كبر في عائلة رجاوية ولعب مع أبناء الدرب



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib