إدارة الرجاء ترفض طلبا جديدا لجمال السلامي
آخر تحديث GMT 20:23:22
المغرب اليوم -

إدارة الرجاء ترفض طلبا جديدا لجمال السلامي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إدارة الرجاء ترفض طلبا جديدا لجمال السلامي

جمال سلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي
الرباط _ المغرب اليوم

قال جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن إدارة الفريق الأخضر برئاسة رشيد الأندلسي، رفضت مقترحا "خاصا" له بخصوص مشاركة الرجاء هذا الموسم في مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

 وكشف جمال سلامي من خلال تصريح أنه اقترح على المكتب المسير للرجاء أن تكون مسابقة كأس الكونفيدرالية الافريقية، التي يشارك فيها هذا الموسم،  محطة إعدادية  للموسم المقبل، من خلال الاعتماد على اللاعبين الشبان ومنحهم الثقة في المسابقة المذكورة لكسب مزيد من الخبرة في المسابقات القارية .

وأوضح مدرب الرجاء، أن المقترح المذكور، لقي رفضا من إدارة ناديه، وطالبوه بالمنافسة على الظفر بلقب كأس الكونفيديرالية أيضا، بعد أن وافقوا على طلبه في تعزيز صفوف الفريق الأخضر بثلاثة لاعبين خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية .

وفي حديثه عن أخبار الرجاء، قال سلامي  إن فريقه سيقدم على ضم 3 لاعبين جدد خلال فترة انتقالات اللاعبين الجارية، لدعم صفوف الفريق الاخضر، المقبل على مجموعة من التحديات خلال الموسم الكروي، أبرزها الظفر بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

وشدد سلامي الذي حل ضيفا أمس الاثنين على  موقع “الأنصار” ، إنه من المنتظر أن يجري الفريق الأخضر خلال الميركاتو الشتوي الحالي 3 تعاقدات جديدة، وأن المكتب المسير اافريق الأخضر وافق على ذلك وسيتم التعاقد معهم خلال الأيام القليلة المقبلة .

وتابع مدرب الرجاء " غمضت عيني جوج مرات للي فاتو على الانتدابات لكن هاد المرة لا ، لأني لا أريد تكرار معاناة الموسم الماضي"، وكشف سلامي أوراقه بشكل صريح في موضوع التعاقدات، مشددا أنه  قَبِل في الاستمرار في تدريب الفريق لأنه لم يرد خيانته وتركه مستركا في الآن نفسه، إن كان رحيله سيحل مشكل الانتدابات فليس لديه مشكل .

يذكر ان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، استأنف تدريباته أمس الإثنين على أرضية ملعب الوازيس، استعدادا للشطر الثاني من الموسم الجاري، بعدما استفاد اللاعبون من فترة راحة مدتها 10 أيام، مباشرة بعد مباراة الاسماعيلي المصري، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال .

و أبدى الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أسفه من الأحداث التي شهدها مستودع ملابس فريق الرجاء الرياضي، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بنظيره الإسماعيلي المصري، لحساب إياب دور نصف نهائي كأس محمد السادس.

وأكد السلامي، في الحوار الذي أجراه مع موقع أنصار الفريق الأخضر، أن ما وقع لا يشرف أي لاعب يحمل قميص النادي الأخضر، مشددا في الآن نفسه على أن كل المشاكل تحل بالنقاش والاحترام، قصد الحفاظ على ما يعرف على المجموعة الرجاوية من سمعة طيبة.

وتابع نفس المتحدث، أن الأمور يجب أن تعالج بنوع من الحزم، وأن الإدارة هي المخول لها اتخاذ القرارات المناسبة في هذه الحالات، وجدير بالذكر أن اللجنة التأديبية لفريق الرجاء الرياضي، استمعت لكل من عبد الرحيم شاكير وزكرياء الوردي، على خلفية ما حدث في ملعب مراكش الكبير.

قد يهمك ايضا:

 المغرب التطواني ينهي إجراءات تأهيل لاعبيه

الجامعة تُعدّل فترة الميركاتو "الصيفي" لتصبح من 7 إلى 30 نونبر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة الرجاء ترفض طلبا جديدا لجمال السلامي إدارة الرجاء ترفض طلبا جديدا لجمال السلامي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib