النويصر يرفض الانتقادات ضدّ لجنة التسويق في الاتحاد الخليجي ويصفها بالزائفة
آخر تحديث GMT 04:46:47
المغرب اليوم -

أكد أنها تعمل بصورة محترفة موضحًا دراسة 3 عروض للاختيار بينها

النويصر يرفض الانتقادات ضدّ لجنة التسويق في الاتحاد الخليجي ويصفها بالزائفة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النويصر يرفض الانتقادات ضدّ لجنة التسويق في الاتحاد الخليجي ويصفها بالزائفة

الاتحاد الخليجي لكرة القدم
دبي - المغرب اليوم

رفض محمد النويصر رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الخليجي لكرة القدم، وصف عمل اللجنة بالعشوائي، بحسب انتقادات البعض، مشيرًا إلى أن الواقع سيكشف زيف هذا الادعاء مع محاولاتها لتسويق كأس الخليج للمنتخبات. وأكد النويصر أن اللجنة تعمل بصورة محترفة، من أجل وضع البطولة في مكانة تستحقها، ولفت إلى أن لديه بالفعل 3 عروض جادة، تتعلق بشراء حقوق البطولة، ولكنه لن يقدر على تناول أي من تفاصيل تلك العروض إلا بعد الاستقرار على أفضلها وأكثر جدية.

وأوضح النويصر أن اجتماعًا سيتم عقده أواخر فبراير/شباط الجاري، سيحسم الجدل حول هذا الملف، حيث سيتم تحديد موقف أخير، إما ببيع الحقوق بشكل رسمي، والإعلان عن ذلك، أو بدراسة إطلاق مناقصة أو مزاد بين جميع القنوات أو الشركات الراغبة في الحصول على حقوق كأس الخليج للمنتخبات والأندية معاً.

وفيما يتعلق بالقيمة المالية للبطولة قال: "بحسب رأيي الشخصي، يجب ألا تقل قيمة النسخة الواحدة عن 50 مليون دولار، بخاصة أن النسخة الأخيرة في الرياض وصلت إلى 43 مليوناً، ومن المنطقي أن تكون الزيادة المادية مرتبطة بالبطولات الخليجية، لا سيما أن بيع الحقوق سيتم لبطولات المنتخبات والأندية على حد سواء". 

وعن انتقاد اللجنة بأنها تضع الحصان خلف العربة وتلهث وراء بيع منتج غير محدد الملامح، بمبلغ غير واقعي، ودون طرح كراسة شروط ومناقصة مفتوحة، قال: "الميدان يا حميدان، فالأيام ستثبت صحة توجهات اللجنة، كما أن العربة تسير وحدها، ولا تحتاج إلى حصان، فكأس الخليج بطولة ناجحة جماهيريًا وإعلامياً، ولا تخسر أبدًا في حقوق الرعاية والتسويق، كما أن كل القنوات تدرك أن الاتحاد أعلن عن نيته بيع حقوق البطولة ولسنوات مقبلة".

وحول ما تردد عن وجود عرض شفهي فقط من شركة صينية، قال: "لدينا عروض بالفعل، بعضها رسمي وبعضها شبه رسمي، نحن لم نحدد الموقف والقرار النهائي حتى الآن، إلا بعد دراسة كل العروض، ونتعامل بشفافية مع هذا الملف بكل تأكيد". 

وأشار النويصر إلى أن اللجنة لن تمانع بيع حقوق كأس الخليج لـ5 أو 8 نسخ متتالية، موضحًا أن الأمر يتعلق بقانون السوق وقوة العرض والطلب، لبطولة لها قيمة كبيرة بالمنطقة الخليجية القوية اقتصاديًا وإعلامياً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النويصر يرفض الانتقادات ضدّ لجنة التسويق في الاتحاد الخليجي ويصفها بالزائفة النويصر يرفض الانتقادات ضدّ لجنة التسويق في الاتحاد الخليجي ويصفها بالزائفة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib