المنتخب الفلسطيني يتعادل إيجابيًا مع ضيفه طاجيكستان بهدف لمثله في لقاء ودي
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

استعدادًا لخوض غمار التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا

المنتخب الفلسطيني يتعادل إيجابيًا مع ضيفه طاجيكستان بهدف لمثله في لقاء ودي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المنتخب الفلسطيني يتعادل إيجابيًا مع ضيفه طاجيكستان بهدف لمثله في لقاء ودي

المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم
رام الله - المغرب اليوم

اكتفى المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام ضيفه منتخب طاجيكستان، في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم، الثلاثاء، على ملعب دورا الدولي، ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض غمار التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا "الإمارات 2019".

وانطلق اللقاء بسيطرة واستحواذ فلسطيني من خلال اعتماد الفدائي على الأطراف، وتحديدًا الظهير عبد الله جابر في المحور الأيسر، ومعه جوناثان سورية. ورغم السيطرة والاستحواذ، إلا أن المنتخب الفلسطيني افتقد السرعة المطلوبة، والارتداد السريع لكبح جماح مرتدات الطاجيك الخطرة.

وسنحت للفدائي أكثر من فرصة عبر عرضيات جابر على رأس سامح مراعبة، إلا أنها لم تستثمر بالشكل المطلوب. وحاول الفلسطيني تغيير وتنشيط الجبهة اليمنى بوجود جاكا حبيشة ومساعدة سامح مراعبة، إلا أن دفاع الطاجيك كان منظمًا للغاية، وبدنيًا بدى الفريق قويًا وجاهزًا. وعلى عكس سير المباراة في الدقيقة 38 ومن هجمة مرتدة نجح اللاعب عمر باييه من إحراز الهدف الأول للمنتخب الطاجيكسي.

وحاول الفلسطيني خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول التحرك من خلال ياسر إسلامي والوجه الجديد كارلوس سلوم وانطلاقات بابلو برافو وسورية من الوسط إلى الهجوم إلا أن الطاجيك أنهوا الشوط الأول لصالحهم بهدف دون مقابل. وفي الشوط الثاني انتفض الفريق الفلسطيني ونال ركلة جزاء مبكرة مع الدقيقة الثالثة نفذها بنجاح اللاعب كارلوس سلوم وأدرك من خلالها التعادل الإيجابي (1/1). ورغم التغييرات الكثيرة للمنتخب إلا أن النتيجة ظلت على حالها حتى النهاية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الفلسطيني يتعادل إيجابيًا مع ضيفه طاجيكستان بهدف لمثله في لقاء ودي المنتخب الفلسطيني يتعادل إيجابيًا مع ضيفه طاجيكستان بهدف لمثله في لقاء ودي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib