الفيحاء يتفوق على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف والفيصلي يؤزم أوضاع العدالة
آخر تحديث GMT 22:59:13
المغرب اليوم -

مواجهة الاتحاد والشباب تشعل الجولة 20 من الدوري السعودي

الفيحاء يتفوق على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف والفيصلي يؤزم أوضاع العدالة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفيحاء يتفوق على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف والفيصلي يؤزم أوضاع العدالة

الدوري السعودي
الرياض ـ المغرب اليوم

قلب الفيحاء تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على ضيفه الرائد أمس، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري المحترفين السعودي والتي أطلق عليها جولة «شباب الـ20».وافتتح رائد الغامدي مهاجم الضيوف أهداف اللقاء، قبل أن يعدل نواف الصبحي النتيجة، وأضاف جيجي وصامويل أسو الهدفين الثاني والثالث، ومع هذا الانتصار وصل الفيحاء للمركز التاسع بـ27 نقطة وتراجع الرائد للمركز السادس بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة.وجدد ضمك آماله في البقاء بين الأندية الكبيرة بعدما تخطى ضيفه الحزم 0-3. وجاءت أهداف أصحاب الأرض في الثلث الأخير من عمر اللقاء، وافتتح فاروق شافعي التسجيل وعزز إميليو زيلايا من تقدم فريقه وعاد نفس اللاعب وأحرز هدف التأكيد من نقطة الجزاء، وبهذا الانتصار وصل ضمك للنقطة 17 وقفز للمركز الـ14 وتجمد رصيد الحزم عند 22 نقطة في المركز الـ12.

واقتنص الفيصلي انتصارا ثمينا من مستضيفه العدالة 2 - 0. وجاء هدف السبق بتوقيع هايالاند، وأضاف الجبلي هدف التعزيز في الوقت بدل الضائع، وشهد اللقاء ظهور البطاقة الحمراء في مناسبتين الأولى من نصيب عوض خريص مدافع أصحاب الأرض، والثانية لمحمد الصيعيري مهاجم الضيوف، وقفز الفيصلي بعد هذا الانتصار للمركز الخامس بـ31 نقطة، وتوقف رصيد العدالة عند النقطة 14 في قاع الترتيب.
وتختتم منافسات الجولة مساء اليوم بثلاثة مواجهات، إذ يصطدم طموح الشباب بالدخول للمنافسة على المراكز المتقدمة برغبة ضيفه الاتحاد الباحث عن تأمين موقفه على سلم الترتيب والوصول لمناطق الدفء في منتصف الترتيب، ويطمح الوحدة باستعادة المركز الثالث والعودة من جديد لسكة الانتصارات، وتعويض خسارته الأخيرة عندما يلاقي مستضيفه الفتح المنتشي بانتصاره الثمين في الجولة الأخيرة على الأهلي والطامع بالهروب من خطر مؤخرة الترتيب، ويبحث الاتفاق عن مواصلة صحوته الأخيرة والاستمرار بطريق الانتصارات عندما يلاقي ضيفه أبها الباحث عن كسر النتائج السلبية في الجولات السبع الأخيرة والنهوض من جديد.

ويدخل الشباب لهذه المواجهة بمعنويات عالية بعد النتائج المميزة التي حققها في الأسابيع الأخيرة، حيث اقترب كثيراً من المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.ويملك الضيوف في بنكهم النقطي 28 نقطة، إلا أن الشبابيين سيفتقدون خدمات عبد الله الشامخ الظهير الأيسر بعد تلقيه بطاقة حمراء في الجولة الأخيرة.وعلى الجانب المقابل، يسعى البرازيلي كارليو المدير الفني لأصحاب الأرض بتسجيل أول انتصاراته مع الفريق بعد العطاء الكبير الذي قدمه في الجولة السابقة، رغم الخسارة من الهلال متصدر الترتيب، وتوقف رصيدهم النقطي عند 19 في المركز الـ13.ويتحفز الاتحاد لمواجهة الليلة باكتمال عناصره وجاهزيتها بعودة الثنائي الأرجنتيني ليوناردو جيل وعبد العزيز البيشي حيث غاب الأول بداعي البطاقات بينما غيب ظرف أسري الآخر عن الكلاسيكو أمام الأزرق، وعكف كاريلي خلال الحصص التدريبية التحضيرية للمباراة على إغلاق محكم للمنطقة الدفاعية للفريق مع تعزيز الوسط بعدد من العناصر بمهام مختلفة منها مراقبة مفاتيح اللعب بالمنافس ودعم الهجمة والارتداد السريع للتغطية.
فيما شهدت تذاكر مواجهة الفريقين إقبالاً ضعيفاً على غير العادة لأنصار أصحاب الأرض، حيث سيتم اليوم بيع ما تبقى من التذاكر عبر منافذ البيع بمدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» وخصصت قيمة التذكرة الموحدة بـ10 ريال.

وفي الأحساء، يبحث الوحدة عن البقاء في دائرة المنافسة على مراكز المقدمة وخطف المركز الثالث، وتعويض خسارته الأخيرة من الفيحاء والتي توقف معها رصيده النقطي عند 33 نقطة في المركز الرابع. في الجانب الآخر، لن يرضى أصحاب الأرض والجمهور بغير العلامة الكاملة للهروب من شبح الهبوط الذي اقترب منهم كثيراً، وسيدخل الفتحاويون بمعنويات عالية بعد الانتصار الأخير على الأهلي وصلوا معه للنقطة 15 في المركز ما قبل الأخير.

وقد يهمك أيضا" :

صرع-في-صدارة-الدوري-السعودي-عقب-فوز-النصر-على-التعاون

-الأهلي-يتمكن-من-التغلب-على-ضيفه-التعاون-بنتيجة-3-1-الجمعة

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيحاء يتفوق على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف والفيصلي يؤزم أوضاع العدالة الفيحاء يتفوق على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف والفيصلي يؤزم أوضاع العدالة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 02:30 2022 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار تصميم مثالي ومميز للأريكة في غرف المعيشة

GMT 22:25 2021 الأربعاء ,08 أيلول / سبتمبر

دليلك ليستقبل طفلك الدراسة بحب ومن دون مشاكل

GMT 11:24 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

أريكة متعدّدة الإستخدامات

GMT 09:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

النهج الديمقراطي يوضح موقفه من النموذج التنموي

GMT 05:36 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

افتتاح مطعم " Clinton St. Baking" العالمي في دبي

GMT 18:48 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

ميسور يتعاقد مع المدرب المغربي عبد القادر يومير

GMT 01:42 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

عائشة البصري تكشف معاناة النساء من خلال "الحياة من دوني"

GMT 20:37 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إثر إطلاق نار كثيف في الدار البيضاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib