حسام عاشور يؤكد صعوبة لقاء الكأس ويكشف عن سلاح الأهلي
آخر تحديث GMT 19:42:59
المغرب اليوم -

رفض لـ"المغرب اليوم" وصفها بالمباراة الثأرية

حسام عاشور يؤكد صعوبة لقاء الكأس ويكشف عن سلاح الأهلي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حسام عاشور يؤكد صعوبة لقاء الكأس ويكشف عن سلاح الأهلي

حسام عاشور
القاهرة : محمد محمود

أكد حسام عاشور نجم خط وسط الأهلي أن لاعبي الفريق تعاهدوا على بذل أقصى جهد للفوز على الزمالك يوم الاثنين في نهائي بطولة كأس مصر مشيرًا الى أن هناك حالة من الاصرار على استعادة لقب الكأس بعد غياب ما يقرب من 10 سنوات وهو أمر لا يليق باسم القلعة الحمراء.

وأضاف في مقابلة مع "المغرب اليوم" أن اللقاء صعب وأن كل فريق يضم من اللاعبين ما يؤهلهم لتحقيق الفوز ولكنه يثق في الخبرات التي يتمتع بها المارد الأحمر في تحقيق هذا الهدف واحراز الثنائية خصوصا بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق خلال الفترة الأخيرة من بداية الموسم الحالي لاسعاد الجماهير.
 
وقال إن المنافس فريق كبير رافضا ما تردد عن سعي الأهلي للثأر من الزمالك بعد أن خسر نهائي الكأس الموسم الماضي أمامه مشددا على أن الجهاز الفني واللاعبين يعملوا في ظل ظروف صعبة نظرا  لضغط المباريات بشكل غير طبيعي ما بين مباريات الدوري وبعد نهايته الكأس وبطولة دوري أبطال أفريقيا ولكن لا بد من التعامل مع الأمر الواقع والسعي لتحقيق أفضل النتائج الممكنة خصوصا بعد التتويج بلقب الدوري وبالتالي سيكون الأمر رائعا أن يتم انهاء الموسم المحلي بالفوز على الزمالك للمرة الثالثة هذا الموسم بعد أن سبق وفاز عليه في مباراة السوبر المصري في اللقاء الذي أقيم في دولة الامارات.
 
وعن العلاقة بينه وبين الهولندي مارتن يول المدير الفني الذي يقوم بتغييره في مرات عديدة خلال منذ توليه المسؤولية أكد عاشور أنه لا توجد أي أزمة له مع الجهاز الفني وأنه كأحد أبناء الأهلي يتطلع لخدمة النادي من أي موقع وأن الهدف الأول له هو تحقيق الألقاب والبطولات مع الفريق.
 
وعن رأيه في الهجوم على تراجُع الأداء في الفترة الماضية أكد عاشور أن الأهلي تعرّض لضغط كبير وهو ما تسبب في الاجهاد لا سيما في ظل خوض معظم المباريات خارج القاهرة وهو أمر لم يتعرض له أي فريق في العالم واللاعبون في النهاية بشر يتأثرون بالعوامل الخارجية فهم ليسوا آلات.
 
واختتم عاشور تصريحاته مؤكدا أن الأهلي لا يركز حاليا الا في مباريات كأس مصر وبعدها يكون لكل حادث حديث على صعيد المباراة المرتقبة أمام زيسكو الزامبي في الجولة الثانية لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا سعيا لتحقيق الفوز وحصد النقطة السابعة للاقتراب من التأهل للدور قبل النهائي من الأميرة السمراء.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام عاشور يؤكد صعوبة لقاء الكأس ويكشف عن سلاح الأهلي حسام عاشور يؤكد صعوبة لقاء الكأس ويكشف عن سلاح الأهلي



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib