اتهامات بلعمري بشأن إجبار أحد أعضاء فريقه له على طاولة الشبابيين
آخر تحديث GMT 16:31:28
المغرب اليوم -

الإدارة تصدر بيانًا توضيحيًا لكشف ما جرى أثناء فترة سفره للعلاج

اتهامات بلعمري بشأن إجبار أحد أعضاء فريقه له على طاولة الشبابيين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اتهامات بلعمري بشأن إجبار أحد أعضاء فريقه له على طاولة الشبابيين

الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري
الجزائر - المغرب اليوم

أكد مصدر مطلع من داخل البيت الشبابي، أن إدارة النادي بصدد الرد على ما قام به المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري من خلال توجيهه اتهامات لأحد منسوبي النادي عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تصريحاته الإعلامية في إحدى القنوات الفضائية.وبحسب المصدر فإن إدارة الشباب بصدد إصدار بيان توضيحي تكشف من خلاله العديد من الأمور التي حدثت أثناء فترة سفر اللاعب للعلاج في فرنسا مؤخرًا، بالإضافة إلى اتخاذ موقف تجاه اللاعب بعد تسريبه لإحدى الوثائق الموجهة له من قِبل إدارة النادي، حيث تم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب جمال بلعمري العديد من الرسائل الموجهة لأحد منسوبي نادي الشباب، دون أن يكشف اسمه، وذلك عبر أحد حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ذكر من خلالها أن هناك شخصا أجبره على فسخ عقد وكيل أعماله السابق ثم التوقيع مع وكيل أعمال جديد بهدف "بيع عقد اللاعب".

وأشار بلعمري كذلك إلى أنه سافر للعلاج بالخارج أثناء فترة تأهيله بفرنسا، وأن الشخص ذاته طلب منه أن يعالج على حسابه الخاص ومن ثم عليه أن يحضر فواتير. كما أوضح أن الشخص ذاته يجبره على أن يصرح للإعلام بالطريقة التي يريدها أو يتم الخصم من مرتبه الشهري، وأنه يريد أن يبعده عن مواصلة مشواره في نادي الشباب بطريقته المعهودة إلى حد قوله.

ومن جانب آخر، لا يزال متعب المفرج مدافع فريق الشباب عالقًا في دولة الإمارات بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19". وعلمت مصادر "الشرق الأوسط" أن اللاعب سيصل إلى المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة.

يُذكر أن اللاعب كان يواصل برنامجه التأهيلي في إحدى المراكز المتخصصة في الإمارات بعد الإصابة التي لحقت به عقب مواجهة الحزم في الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

من جهة ثانية، أشاد خالد المعجل مدير الكرة بنادي الشباب بالإجراءات التي تتخذها إدارة ناديه والجهاز الفني بمتابعة وتوحيد تدريبات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن طريق تقنية الفيديو، مشيرًا إلى التزام جميع اللاعبين بالتدريبات اليومية عند الساعة السادسة والنصف، وبمتابعة المدير الفني والجهاز الإداري للفريق.

وأشار المعجل إلى أن توحيد التدريبات بمتابعة المدرب والمعدين البدنيين سيعطي نتائج جيدة للمحافظة على المعدلات اللياقية لدى اللاعبين تحسبًا لعودة المنافسات في أي وقت، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يوجدون في السعودية وجميعهم ملتزمون بأداء التدريبات، بالإضافة للاعب وحيد فقط خارج المملكة هو المدافع متعب المفرج الذي يوجد في دبي وسينضم أيضًا للمجموعة من هناك.

وأضاف مدير الكرة بنادي الشباب: "لا يوجد لاعب انتهى عقده مع نادي الشباب في الفترة الحالية، والجميع في الأندية المحلية والعالمية واتحادات كرة القدم في كل الدول ينتظرون قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا الاستثنائية بشأن استكمال الدوريات أو تمديد عقود اللاعبين وقرارات تخص رواتب وعقود اللاعبين لكي تتضح الصورة أمام الجميع، وبناء عليها تستطيع إدارات الأندية اتخاذ القرارات التي تخدم مصلحة الجميع".

يذكر أن نادي الشباب قرر قبل بضعة أيام توحيد تدريبات اللاعبين اللياقية من منازلهم من خلال تقنية الفيديو مع الجهاز الفني والإداري، وكذلك عقد اجتماعات بين الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين من خلال التقنية، حيث ينتظر الفريقَ استحقاق قوي بعد وصوله لدور الأربعة من البطولة العربية واستكمال منافسات الدوري السعودي.

قد يهمك ايضا :

الاتحاد السعودي يتجه لتجديد عقد الأحمدي بعد تالّقه الفترة الماضية

صالح الحارثي يؤكّد أنّ الراحة السلبية أكبر خطر يواجه لاعبي الدوري السعودي

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتهامات بلعمري بشأن إجبار أحد أعضاء فريقه له على طاولة الشبابيين اتهامات بلعمري بشأن إجبار أحد أعضاء فريقه له على طاولة الشبابيين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib