الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف سبب الخلاف مع عبدالملك
آخر تحديث GMT 19:38:45
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اعترف لـ"المغرب اليوم" بوجود مفاوضات مع القلعة البيضاء

الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف سبب الخلاف مع عبدالملك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف سبب الخلاف مع عبدالملك

لاعب نادي "مصر المقاصة" أحمد الشيخ
القاهرة – محمد قلبه

اعترف لاعب نادي "مصر المقاصة" أحمد الشيخ، بوجود مفاوضات حقيقية بينه وبين مسؤولي نادي "الزمالك" في الفترة الماضية من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، بخاصة بعد ظهوره بمستوى متميز في الموسم الجاري ومساهمته في فوز فريقه على "الزمالك" في الجولة الأخيرة في الدوري العام بعد إحرازه هدفًا وصناعته هدفًا آخر.

ونفى الشيخ في مقابلة مع "المغرب اليوم" توقيعه لـ"الزمالك" دون علم مسؤولي نادي "المقاصة" الذين يرفضون التفريط فيه، مشيرا إلى أنه يحترم تعاقده جيدا مع ناديه والذي يمتد لـ3 مواسم ، ويقدر دور الجهاز الفني الذي كان له دور كبير في وصوله لهذا المستوى.

وعن مفاوضات "الأهلي"، أوضح اللاعب أنه لم يتلق أي عرض من النادي "الأهلي"، مؤكدا أنه في حالة موافقة المقاصة على بيعه سينتقل إلى النادي الذي سيمنحه الفرصة كاملة، وبالتالي المشاركة كأساسي معه حتى يرتفع مستواه أكثر وأكثر.

وفيما يتعلق بأزمته لاعب "الزمالك" مع أحمد عيد عبد الملك عقب لقاء الفريقين، قال إنَّه ذهب لتحية اللاعبين بعد المباراة كما هو المعتاد، ففوجئ بعيد يرفض مصافحته ويتلفظ بألفاظ خارجة ضده دون أي سبب واضح والتزم الصمت وانسحب.

يُذكر أنَه عقب اللقاء تداولت وسائل الإعلام أنباء عن استفزاز لاعب "المقاصة" للاعبي "الزمالك" بعد المباراة وهو ما لم يتقبله لاعبو الفريق الأبيض بسبب هزيمتهم وخسارة 3 نقاط مهمة نحو لقب بطولة الدوري الغائبة عن النادي منذ موسم 2003/2004.

وكشف الشيخ، عن مثله الأعلى في عالم كرة القدم، مشيرا إلى أنه يعتز جدا بمحمد أبو تريكة لاعب النادي "الأهلي" ومنتخب مصر السابق/ إلى جانب محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب "الزمالك" السابق، وألمح إلى أن مثله الأعلى في أوروبا والعالم هو ليونيل ميسي.

وأشار إلى أنه يحلم بتمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية، مؤكدا أنه شرف كبير لأي لاعب، لاسيما إذ كان صغير السن حتى يكون قادرا على صنع تاريخ كبير مع مرور الأيام.

وأشاد الشيخ بتجربة لاعب "تشيلسي" الإنجليزي محمد صلاح، مؤكدا أنَّ تألقه في أوروبا منح اللاعب المصري الثقة في نفسه بتحقيق حلم الاحتراف، مشيرا إلى أنها تجربة ناجحة بكل المقاييس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف سبب الخلاف مع عبدالملك الشيخ ينفي التوقيع للزمالك ويكشف سبب الخلاف مع عبدالملك



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib