اللاعب موسى هارون يؤكد على أهمية النقاط الثلاث في اللقاء مع السيلية
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اللاعب موسى هارون يؤكد على أهمية النقاط الثلاث في اللقاء مع "السيلية"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اللاعب موسى هارون يؤكد على أهمية النقاط الثلاث في اللقاء مع

فريق "السيلية"
الدوحة - المغرب اليوم

ينتظر أن تشهد مباراة فريقي "السيلية" و"الريان" القطريين في الأسبوع الثالث لدوري نجوم قطر التي تقام يوم السبت المقبل على ملعب حمد بن خليفة، صراعاً بين لاعبي الفريقين من أجل النقاط ، فالسيلية يرغب في التعويض بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية ، فيما الريان بقيادة مدربه الجديد لاودروب يتطلع لحصد النقاط عقب تعادله في الأسبوع الثاني بدون أهداف أمام أم صلال .

وتحدث مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري موسى هارون عن المباراة وتوقعاته وطموحه مع فريقه في الموسم الحالي . وأكد موسى هارون أن لقاء السيلية مثل كل مباريات الريان في الدوري سيكون قوياً ، وأن الريان سيلعب من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، خاصة بعد التعادل الأخير أمام أم صلال بدون أهداف في الأسبوع الثاني ، مشدداً في الوقت نفسه على أن الريان سيواصل مشواره بقوة في دوري نجوم قطر للموسم الجاري .

وحول توقعاته للنتيجة ومن الفريق الأوفر حظاً للفوز ، قال اللاعب :" لا أستطيع التكهن بالنتيجة وكل ما أود التأكيد عليه أننا سنأخذ مشوار دوري نجوم قطر خطوة بخطوة ، والريان كما هو معلوم يلعب كل مباراة من أجل الفوز بها " .

وعما يشير إليه البعض بأن مواجهات السيلية والريان دائماً تكون خاصة وفيها ندية كبيرة ، قال موسى هارون :" كل المباريات التي نخوضها في الدوري يكون فيها ندية كبيرة فلا أحد يريد أن يخسر ، والسيلية تعرض للخسارة في أول مباراتين له بالدوري أمام العربي والخور ، ونحن خسرنا نقتطين أمام أم صلال وبالتالي فكل فريق سيحاول التعويض ، ونحن في الريان ندرك أن مشوارنا في الدوري صعب وعلينا أن لانهدر أي نقطة " .وستكون المباراة أمام السيلية هي الأولى للمدرب الدنماركي لاودروب الذي تولى القيادة الفنية لفريق الريان خلفاً لفوساتي الذي إنتقل للعنابي الأول .

وتحدث موسى هارون عن التدريب تحت قيادة لاودروب ووجوده مع الفريق في المرحلة القادمة قائلاً :" لاشك أن لاودروب إسم كبير في عالم كرة القدم وهو مدرب له إسمه ومعروف، ونحن نحاول أن نتفهم يوماً بعد الآخر فكره الذي يريد إيصاله لنا والطريقة التي سنلعب بها ، وأمل أن نوفق معه في الفترة المقبلة " .

 وحول طموحه مع الريان في الموسم الحالي ، قال موسى هارون :" طموحي المحافظة على لقب دوري نجوم قطر والمنافسة على كافة البطولات في الموسم ، والظهور بمستوى مميز في دوري أبطال آسيا. "

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب موسى هارون يؤكد على أهمية النقاط الثلاث في اللقاء مع السيلية اللاعب موسى هارون يؤكد على أهمية النقاط الثلاث في اللقاء مع السيلية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib