لجنة الحكام الأردنية تعقد أول إجتماعاتها برئاسة سمير منصور
آخر تحديث GMT 16:31:27
المغرب اليوم -

لجنة الحكام الأردنية تعقد أول إجتماعاتها برئاسة سمير منصور

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لجنة الحكام الأردنية تعقد أول إجتماعاتها برئاسة سمير منصور

جانب من الاجتماع
عمان ـ المغرب اليوم

عقدت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، أول اجتماع لها برئاسة عضو الهيئة التنفيذية سمير منصور، وبحضور أعضاء اللجنة لمناقشة عدد من الملفات التي تهم مسيرة التحكيم.

وحسب مقرر اللجنة، وبعد الاستماع لشرح مفصل عن عمل الدائرة والخطة المستقبلية الموضوعة، تم الإشادة بالجهد الكبير الذي تقوم به دائرة الحكام من أجل رفع مستوى الحكام، ومنها الفوائد التي عادت على الحكام من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية والدورات المحلية، وأسهمت برفع مستوى الحكم الأردني.

وتم خلال الاجتماع الإطلاع على أسماء الحكام المستحقين للترقية من الدرجة الثانية إلى الأولى، وهم كريم شديفات، ولؤي البستنجي، وعبدالعزيز خوالدة، وفتحي الزعبي، وسليمان الشرعة، وقيس خميس، وبكر هباهبة، وعماد عاكف، وصدام عمار، وعبدالله شديفات، وحاكم عساف، وعمر فراية، ويزن جميل خزاعلة، وسفيان الطاهات، وإسلام العبادي، وحنين خالد، وصابرين العبادي، ومريم مقدادي، وطارق الفيومي، وعاهد الدولة، وأنس خوالدة، وحمزة مبيضين، وآلاء بدوي، وأسامة عودة، وبشار اللصاصمة، وعمر وريكات.

كما تم الإطلاع على أسماء الحكام المستحقين للترقية من الدرجة الثالثة إلى الثانية، وهم زيد حجاج، ويزن عبدالكريم الخزاعلة، ومالك الزيود، ومحمد رعد الدردور، وصهيب الهواملة، وأسامة حسن، ومحمد إسماعيل، وليث البطوش، وأحمد نبيل، وعلي الهنداوي، وياسر الزامل، وعبدالله الصنابرة، ومحمد حسام بكار، ومؤمن النعيمي، وأحمد عكور، وقصي الشمايلة، وحمزة جداية، ويوسف فاخوري، ورؤية سعادة، وعدنان شديفات.

إلى ذلك تقرر اعتماد عدد من الحكام والمحكمات في الدرجة الثالثة وهم هيا المجالي، وياسمين سلام، وجهاد توبات، وقصي الزعبي، ومصعب الرباعي، ومحمود المرعي، وأحمد الفاخري، وسعيد الجراروة، وعمر يوسف، وبراء عماوي، ومالك النوايسة، وعبدالرحمن أبو حسين، وقيس الشايب، وأسامة يوسف، وبهاء الدين عويدات، وعلاء الجنيدي، ومحمد الزغول، وأيهم البدارنة، ورامز حدادين، وإبراهيم النجار، ومحمود السوالمة، ومحمد أبوشنار، ومعن خزاعلة، ومحمد الحراحشة، ومهند الحراحشة، وأسامة النجار، وأسامة الفوارعة، وحمزة الخوالدة، وأحمد عليمات، وأحمد الحاج، ومحمود صافي، وزيد أحمد، ومصطفى الجالودي، ويوسف الشمايلة، وقيس أرديسات، وأحمد السويركي، ومراد الذيبة، ومهند الكسبة، وجواد جبر، ومحمد أبوخديجة، وإسراء المجالي، وليال خليل، وزين صالح، وميسم صالح، وعبدالكريم الشرفات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الحكام الأردنية تعقد أول إجتماعاتها برئاسة سمير منصور لجنة الحكام الأردنية تعقد أول إجتماعاتها برئاسة سمير منصور



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib