الأمير خالد بن عبد الله يؤكد أن مباراة الهلال كانت الأصعب للأهلي
آخر تحديث GMT 01:34:38
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

الأمير خالد بن عبد الله يؤكد أن مباراة الهلال كانت الأصعب للأهلي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأمير خالد بن عبد الله يؤكد أن مباراة الهلال كانت الأصعب للأهلي

الأمير خالد بن عبد الله
جدة - المغرب اليوم

أكد الأمير خالد بن عبد الله رمز النادي الأهلي السعودي، أن مباراة الفريق أمام الهلال، كانت الأصعب في مشواره مع النادي الممتد عبر 54 عامًا، لأنها كانت تفصل بين الفريق واللقب المنتظر منذ 32 عامًا.

وقال الرئيس السابق للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الأسبوع الأخير كان صعبًا بالنسبة لي، وقضيت أيامًا عصيبة، فالفريق خسر العديد من النهائيات في وقت سابق وكان قريبًا من تحقيق الدوري في عدة مناسبات، لكنه خسر بسبب تقصير منا أحيانًا أو بفعل فاعل، ولذلك هذه البطولة هي الأصعب".

أضاف: "في عام 1997 مررنا بسيناريو مشابه أمام الهلال، حيث تأخرنا في النتيجة بهدف وقلبنا الطاولة بثلاثية، والحمد لله أننا حققنا اللقب المنتظر منذ أكثر من 30 عامًا، وهذا نتاج عمل إداري متراكم".

اعتبر "الرمز" الأهلاوي أن مباراة هجر كانت الأصعب قبل مواجهة الهلال، لـ3 أسباب، موضحًا بقوله: "كان حينها بقاء هجر حسابيًا لا يزال قائمًا، واللاعبون كانوا تحت ضغوط كبيرة لتحقيق الدوري، وكانوا أيضًا يفكرون في مباراة الهلال التالية، والدليل على صعوبة المباراة أننا فزنا بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة".

ووصف الأمير خالد عودة طارق كيال للإشراف على الكرة في النادي، بأنها نقطة تحول في وضعية الفريق، إلى جانب استمرار المدرب السويسري جروس، الذي طالب الكثيرون برحيله عقب خسارة الفريق أمام نجران.

ختم: "دائمًا وأبدًا كنت مؤمنًا باستمرار المدرب لأن الاستقرار الفني مهم جدًا، والبحث عن مدرب جديد قد لا يخدم الفريق في تلك المرحلة، وكان لبقائه دورا كبيرا في الإنجاز، إلى جانب المجهود الذي بذله اللاعبون وخاصة الكبار أمثال تيسير الجاسم وأسامة هوساوي وكامل الموسى وياسر المسيليم".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير خالد بن عبد الله يؤكد أن مباراة الهلال كانت الأصعب للأهلي الأمير خالد بن عبد الله يؤكد أن مباراة الهلال كانت الأصعب للأهلي



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:24 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 07:33 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

خاتم ملعون يتسبب في وفاة فالنتينو وعشرات غيره

GMT 01:36 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

جرّبي بسكويت الفستق السوداني..طعم شهي ومميز

GMT 12:51 2012 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليز هيرلي تبتاع قصرًا بحوالي 9 ملايين دولار

GMT 20:13 2015 السبت ,03 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الردة لمرضى البواسير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib