الصفاقسي التونسي يقيل البرتغالي باولو دوارتي رسميًا
آخر تحديث GMT 11:42:07
المغرب اليوم -

الصفاقسي التونسي يقيل البرتغالي باولو دوارتي رسميًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الصفاقسي التونسي يقيل البرتغالي باولو دوارتي رسميًا

البرتغالي باولو دوارتي
تونس - المغرب اليوم

قرر مسؤولو النادي الصفاقسي رسمياً، إقالة المدير الفني للفريق، البرتغالي باولو دوارتي، نتيجة تواصل النتائج السلبية للفريق، وآخرها انسحابه يوم الأحد من مسابقة كأس تونس، اثر خسارته أمام مضيفه النجم الساحلي 1-2. ويبدو أن غضب الأنصار واحتجاجاتهم، هما اللذان أجبرا مسؤولي الصفاقسي على اتخاذ قرار اقالة الفني البرتغالي، وخلال اجتماع انعقد أول من أمس، أبلغ المدير الرياضي ناصر البدوي البرتغالي دوارتي، رغبة مسؤولي الفريق في فك الارتباط به، بسبب عدم ارتقاء نتائج الفريق إلى المستوى المأمول.

وقال دوارتي انه لا يتحمل المسؤولية بمفرده، اعتباراً ان مسؤولي الفريق لم يقوموا بالانتدابات الضرورية، الشيء الذي لم يساعده على القيام بعمله ويحقق الفريق النتائج المرتقبة. وأكد رئيس النادي لطفي عبد الناظر، أنه تمت اقالة كامل الجهاز الفني الذي جلبه دوارتي من البرتغال. وبالنسبة للبديل شرع مسؤولو الفريق في القيام ببعض الاتصالات، وتم تداول أسماء كل من شهاب الليلي المدرب الحالي للنادي البنزرتي، بصفته من جهة صفاقس وعمار السويح ونبيل الكوكي المدرب الحالي للهلال السوداني والذي سبق له أن درب النادي الصفاقسي.

مغادرة

يغادر النجم الساحلي غداً إلى مالي، حيث يواجه يوم الأحد الملعب المالي في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعتين لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وذلك على استاد ملعب «موديبوكايتا » بباماكو، انطلاقاً من الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الامارات. وبدا التركيز على هذه المباراة يوم الاثنين، سيما وأن النجم بات بحاجة لنقطة وحيدة ليضمن تأهله الى المربع الذهبي، ويحافظ على موقعه في صدارة مجموعته. وقال لاعب النجم حمزة لحمر بان قوة فريقه تكمن في تكامل خطوطه الثلاثة وتلاحم عناصره وسوف نواصل اللعب بنفس الروح مهما كان اسم الخصم ومكان المباراة مضيفا ان للنجم حوالي 22 لاعباً كلهم قادرون على اللعب وتقديم الاضافة للفريق.

من جهته قال المدرب المساعد للنجم رضا الجدي بان فريقه يمر بفترة زاهية ولن يرضى بغير الفوز.

سيكون النجم يوم الاحد امام الملعب المالي محروما من خدمات حارس المرمى ايمن المثلوثي والمدافع المحوري عمار الجمل بسبب عقوبة الانذار الثاني، فالاول سيعوضه زياد الجبالي المنتدب حديثا من مستقبل المرسى في حين سيعوض صدام بن عزيزة زميله عمار الجمل.

عودة داسيلفا

بالمقابل سيكون بإمكان الجهاز الفني للنجم الاعتماد على البرازيلي داسيلفا اكوستا الذي استوفى عقوبة الابعاد بمباراتين بعد ان تم طرده امام الترجي الرياضي في اطار الجولة الثانية من دور المجموعتين لكأس الاتحاد الافريقي.

يدير مباراة النجم الساحلي ومضيفه الملعب المالي الاحد المقبل بباماكو، طاقم تحكيم موريتاني يتركب من علي المغايفري كحكم ساحة وعبد الرحمان وار كحكم مساعد اول وعيسى يايا كحكم مساعد ثان. وقال مدرب الملعب المالي كمال جابور، بان فريقه تنتظره مباراة مهمة امام خصم له تجربة افريقية وأن مصير فريقه بين يديه، فالفوز ضروري للمحافظة على حظوظ الترشح خاصة وانه سيخوض في اخر جولة مباراة صعبة امام الاهلي المصري

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصفاقسي التونسي يقيل البرتغالي باولو دوارتي رسميًا الصفاقسي التونسي يقيل البرتغالي باولو دوارتي رسميًا



إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:06 2022 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

صندوق النقد الدولي يُشيد بشفافية بنك المغرب‎‎

GMT 19:27 2022 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

حسنية أكادير يحتج على التحكيم أمام الرجاء الرياضي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib