خالد بولحروز يدافع عن المغربي أسامة الإدريسي ويكشف أن تصريحاته تم تحريفها
آخر تحديث GMT 20:31:40
المغرب اليوم -

خالد بولحروز يدافع عن المغربي أسامة الإدريسي ويكشف أن تصريحاته تم تحريفها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - خالد بولحروز يدافع عن المغربي أسامة الإدريسي ويكشف أن تصريحاته تم تحريفها

تشيلسي الإنجليزي
الرباط - المغرب اليوم

دافع مغربي الأصل هولندي الجنسية خالد بولحروز، لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق، عن الدولي المغربي أسامة الإدريسي، نجم "أزد ألكمار"، عقب الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها بسبب فحوى مقابلة صحافية أجراها مع "دا تلغراف" الهولندية.

ومن خلال تصريحات أبرزتها "voetbalprimeur" الهولندية، وجه الدولي الهولندي السابق انتقادات حادة وشرسة لصحيفة "دا تلغراف" الهولندية، مؤكدا أن الصحيفة حرفت تصريحات المهاجم المغربي الإدريسي عندما كتبت على لسانه بأنه يريد مغادرة الدوري الهولندي نظرا لعدم وجود ما يتعلمه في الوقت الراهن بـ"الإيردفيزي".

وجعل موظفو تحرير "دا تلغراف" الإدريسي يظهر بأنه لم يعد لديه ما يتعلمه في الدوري الهولندي وأنه حان وقت المغادرة وهو ما جعل خالد بولحروز يشكك في هذا الحوار المنسوب إلى "أسد الأطلس"، قائلا:" لقد تم تشويه كلمات أسامة، هذا غير صحيح على الإطلاق، اللاعب لم يقل شيئا عن كل هذا".

وأضاف الدولي الهولندي السابق: "الصحفي المعني الذي لن أذكر اسمه، أضاف للتو تصريحات كاذبة إلى المقابلة، تم التحقق من المقابلة من قبل لكن الصحفي لم يرد عليها ونشرها دون استشارة وأضاف أن الإدريسي انتهى وقته في هولندا وبات جاهزا للرحيل والغرض من كل ذلك هو إثارة الجدل بوعي".

وخلال عمود صحفي نشر نهاية الأسبوع في "Wim Kieft"، تم تصوير الإدريسي بعد ذلك على أنه "ذئب يبحث عن المال". وهو ما علق عليه بولحروز قائلا: "هذا ليس صحيحًا على الإطلاق، إنه لاعب متواضع وحكيم وذكي ومتحمس للغاية للتعلم".

وأنهى حديثه عن مهاجم "الأسود" موردا: "لا يوجد خطأ في الطموح، لكن الصورة الحالية التي تم إظهار اللاعب بها ليست صحيحة والقول بأنه تعلم كل شيء ويرغب في المغادرة، ليس صحيحًا".

يشار إلى أن اللاعب سالف الذكر خاض موسما ناجحا في هولندا تمكن خلاله من تسجيل 17 هدفا مع 10 تمريرات حاسمة خلال 42 مباراة، في جميع المسابقات قبل الأزمة الصحية بسبب "فيروس كورونا"، كما تم اختياره أفضل لاعب في دجنبر الماضي في الدوري الهولندي وهو ما جعل أندية نابولي وويست هام وإيفرتون و"أيس روما" وفرقا أخرى تهتم بخدماته وتريد ضمه.

وقد يهمك ايضا:

تقارير صحفية تؤكّد أن المغربي يونس بلهندة في مفكرة النصر السعودي

مدرب الهلال السعودي يصر على التعاقد مع بلهندة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد بولحروز يدافع عن المغربي أسامة الإدريسي ويكشف أن تصريحاته تم تحريفها خالد بولحروز يدافع عن المغربي أسامة الإدريسي ويكشف أن تصريحاته تم تحريفها



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib