مصطفى حجي يكشف أنه جلب مستثمرًا كبيرًا للكوكب المراكشي
آخر تحديث GMT 23:56:55
المغرب اليوم -

مصطفى حجي يكشف أنه جلب مستثمرًا كبيرًا للكوكب المراكشي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مصطفى حجي يكشف أنه جلب مستثمرًا كبيرًا للكوكب المراكشي

المغربي مصطفى حجي
الرباط - المغرب اليوم

أثارت التصريحات الأخيرة للدولي المغربي السابق مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول، المتعلقة بجلبه لأحد المستثمرين الكبار والمعروفين بحبهم لمدينة مراكش، من أجل الاستثمار في فريق الكوكب، وإخراجه من الأزمة المالية التي يمر منها، الكثير من الجدل داخل الأوساط المراكشية.

وقال حجي في اتصال هاتفي لـ"هسبورت": "أنا أقطن بمدينة مراكش منذ عشر سنوات، ولم يسبق لي أن تدخلت في فريق الكوكب، لكن بعد الأزمة المالية الكبيرة التي بات يعيشها الفريق هذا الموسم، فكرت في إنقاذه وإخراجه من هذه الأزمة، من خلال أحد المستثمرين الذي عبر عن رغبته في التعاقد مع النادي".

وأضاف الدولي السابق: "أريد أن أسعد فعاليات الكوكب المراكشي وأبناء عاصمة النخيل، لهذا اقترحت عليهم أحد المستثمرين الكبار المعروفين بحبهم للمدينة الحمراء، من أجل تحقيق نهضة كروية في المدينة، والعودة بالنادي إلى أمجاده السابقة، لأن توفر الجانب المادي وشروط الممارسة سيعيد الكوكب إلى سكته الصحيحة، وسيُسعد كل مكونات مدينة البهجة".

وتابع حجي حديثه: "المشاورات مع مسؤولي الكوكب ورئيس النادي لم تمش في الاتجاه الصحيح، إذ لم يتم الاتفاق على جميع النقاط والأمور الخاصة بهذا الملف، وسنُحاول مرة أخرى أن نُجالس رئيس الفريق الذي أكن له كل الاحترام، من أجل تقريب الآراء وإيجاد حل يخدم مصلحة الكوكب، وهذا ما أسعى إليه، لأني أكون سعيدا عندما أرى الفرق الوطنية الكبيرة دائما في القمة".

وفي اتصال هاتفي لـ"هسبورت" برئيس الكوكب المراكشي نعيم راضي مبارك، لأخذ رأيه في هذا الموضوع الذي أسال الكثير من المداد، أوضح الأخير أن التصريحات التي خرج بها حجي تحمل الكثير من المغالطات على حد تعبيره، كاشفا عن تفاصيل جديدة في الموضوع.

وقال رئيس الفريق المراكشي: "للأسف تفاجأت بالتصريحات اللا مسؤولة للإطار الوطني مصطفى حجي والتي تحمل الكثير من المغالطات، فقد جالسته أكثر من أربع مناسبات، بصفته مكلفا بالجانب التقني في هذا المشروع، وليس بصفة المقترح للمستثمر المذكور".

وأضاف المتحدث نفسه: "الدولي السابق عبد الله ناصر هو الذي جلب لنا المستثمر البلجيكي "جوفري" الذي جالسته مرة واحدة قبل أن يعود إلى الديار البلجيكية قبيل أزمة كورونا، وقد تقدم لنا بمشروع طموح يحمل مجموعة من الأفكار، لكن هناك العديد من الإجراءات تسبق ذلك، كالقانون والملاءمة وإحداث الشركة الرياضية، إذ لم نجهز أي من هذا حتى الآن".

وتابع نعيم قائلا: "لقد طلبت من حجي شخصيا أن يُساعدنا ويتصل بوالي المدينة لتسريع إنهاء الإجراءات الخاصة بإحداث الفريق لشركة رياضية، لكن ما فاجأني كثيرا، هو أن حجي كان يقول لي إنه سيكون المكلف بالجانب التقني في المشروع، وفي تصريحاته الأخيرة أكد أنه هو من جلب المستثمر وهذه مغالطة كبيرة، لأن الدولي السابق عبد الله ناصر هو من جلب المستثمر المذكور".

واختتم رئيس الفريق المراكشي كلامه: "تواصلي مع حجي هو حديث العهد، فلم أتوصل برقمه إلا قبل أسبوع، حيث جالسته وديا مع أحد المنخرطين يدعى طلال، وفي الوقت الذي طالبتهم بوثيقة رسمية للشركة تهربوا من الموضوع إلى حد الآن"، مردفا "نحن مستعدون أن نسلم الفريق لأي شخص مستعد أن يستثمر.. ماشي يسمسر".

يُشار إلى أن موضوع اقتراح الدولي السابق مصطفى حجي أحد المستثمرين على إدارة الكوكب من أجل إنقاذ الفريق، أثار الكثير من القيل والقال خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة وأن الفريق قد دخل في دوامة نتائج سلبية وتخبط في التسيير منذ فترة ليست بالقصيرة.

قد يهمك ايضا

حجي يشيد بمستوى بنشرقي وأوناجم مع الزمالك

المغربي مصطفى حجي يقدّم خليفته لحاليلوزيتش

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى حجي يكشف أنه جلب مستثمرًا كبيرًا للكوكب المراكشي مصطفى حجي يكشف أنه جلب مستثمرًا كبيرًا للكوكب المراكشي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 02:30 2022 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار تصميم مثالي ومميز للأريكة في غرف المعيشة

GMT 22:25 2021 الأربعاء ,08 أيلول / سبتمبر

دليلك ليستقبل طفلك الدراسة بحب ومن دون مشاكل

GMT 11:24 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

أريكة متعدّدة الإستخدامات

GMT 09:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

النهج الديمقراطي يوضح موقفه من النموذج التنموي

GMT 05:36 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

افتتاح مطعم " Clinton St. Baking" العالمي في دبي

GMT 18:48 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

ميسور يتعاقد مع المدرب المغربي عبد القادر يومير

GMT 01:42 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

عائشة البصري تكشف معاناة النساء من خلال "الحياة من دوني"

GMT 20:37 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إثر إطلاق نار كثيف في الدار البيضاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib