روميلو لوكاكو يؤكّد اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي
آخر تحديث GMT 22:52:30
المغرب اليوم -
وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان يعلن أن "هناك تخوفات من تعطيل إجراءات الانتخابات العامة للكنيست، بسبب فيروس كورونا في إسرائيل". الصحة الفلسطينية تعلن أن فحوصات عمال المطعم الذي زاره الوفد الكوري في أريحا كانت سلبية، ولا يحملون المرض وسيبقون في العزل أسبوعاً إضافياً أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات: اتفاقية أوسلو أنهتها "إسرائيل" وهي غير معمول بها الآن ولن نكون سلطة خدماتية قوات الاحتلال تعتقل والدة الشهيد ماهر زعاترة شركة الاتصالات تعلن عن عمل تخريبي عطل خدمتي الهاتف و"النت" بـ 274 خطاً في غزة إصابة 17 شخصا على الأقل في انفجار 7 عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغداد مديرية صحة بيت لحم تتفقد عدد من المطاعم والفنادق للتأكد من عدم وجود إصابات بـ"كورونا" نقل 30 طالبا من مدرسة في بئر السبع إلى الحجر الصحي نتنياهو يعقد جلسة خاصة الأحد لتقييم الموقف حول فيروس "كورونا" اشتباكات بين حركة طالبان والأمن الأفغاني
أخر الأخبار

أوضح أنه أعاد اكتشاف نفسه مع إنتر ميلان بعد فترة عصيبة في "أولدترافورد"

روميلو لوكاكو يؤكّد اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - روميلو لوكاكو يؤكّد اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي

البلجيكي روميلو لوكاكو
لندن - المغرب اليوم

اعتبر البلجيكي روميلو لوكاكو انه اتخذ القرار الصحيح بترك نادي مانشستر يونايتد الانجليزي إلى انتر ميلان الايطالي، قائلا انه اعاد اكتشاف نفسه بعد فترة عصيبة في ملعب "أولد ترافورد".

وكان المهاجم الصلب البنية قد انتقل من ايفرتون الانكليزي الى يونايتد في صفقة هائلة في يوليو 2017 بلغت قيمتها 98 مليون دولار امريكي، وسجل 42 هدفا في موسمين مع "الشياطين الحمر" قبل انتقاله الى انتر في اغسطس الماضي.

وفي ملعب "جوزيبي مياتسا" يقدّم المهاجم البارز مستويات جميلة مع زميله الارجنتيني لاوتارو مارتينيز، فسجل حتى الان 18 هدفا، ليقود تشكيلة المدرب انتونيو كونتي الى منافسة يوفنتوس العملاق على اللقب.

قال لوكاكو (26 عاما) في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" انه اتخذ القرار بنفسه وقد أتى بثماره :"تعين علي اعادة ايجاد نفسي. كان العام الماضي صعبا بالنسبة لي على الصعيد الاحترافي، لان الامور لم تجر كما أردت ولم اكن اؤدي جيدا.. توصلت الى قناعة انه حان الوقت كي أغيّر البيئة"، تابع "اتخذت قراري في مارس وذهبت إلى مكتب المدرب (النرويجي اولي جونار سولسكاير) وابلغته بانه حان الوقت كي أجد شيئا مختلفا".

أضاف "اعتقد اني اتخذت القرار الصحيح، وقد افسح مانشستر يونايتد بالمجال أمام لاعبين صاعدين، لذا كان قرارا مفيدا للطرفين، كما قدم لوكاكو مستوى جيدا في موسمه الاول بعدما استقدمه البرتغالي جوزيه مورينيو، فسجل 27 هدفا عندما حل يونايتد وصيفا في الدوري.

لكن مورينيو أقيل في ديسمبر 2018 لسوء النتائج، ولم يعد لوكاكو قادرا على تكرار مستوياته، وعن علاقته بمدربه الجديد كونتي، قال لوكاكو "المدرب يقولها مباشرة في وجهك اذا كنت جيدا او سيئا، اذا لم تنفذ ما يقوله لا تلعب. تعرف موقعك وهذا ما أحترمه فيه".

قد يهمك ايضا :

نادي ليفربول يكشف عن طبيعة إصابة ساديو ماني أمام ولفرهامبتون

يورغن كلوب يكشف تفاصيل لقائه القصير مع مالك ليفربول في ملعب أنفيلد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روميلو لوكاكو يؤكّد اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي روميلو لوكاكو يؤكّد اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تلفت الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - المغرب اليوم

GMT 23:39 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

المغرب تزف خبرًا سارًا لأشرف بن شرقي

GMT 01:29 2015 الأحد ,01 شباط / فبراير

طرق التعامل مع الرجل المشغول دائمًا

GMT 19:40 2020 الإثنين ,03 شباط / فبراير

تأجيل كأس آسيا لكرة الصالات 2020 إلى أجل غير مسمى
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib