ليفربول يواصل تضييع النقاط بالتعادل مع وست هام
آخر تحديث GMT 11:55:05
المغرب اليوم -

ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي

"ليفربول" يواصل تضييع النقاط بالتعادل مع "وست هام"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لقطة من مباراة فريقي "ليفربول" و " وست هام"
لندن - سليم كرم

واصل فريق ليفربول نزيف النقاط، وتعادل مع ضيفه وست هام بهدفين لكل منهما، مساء الأحد، على ملعب "آنفيلد"، في الجولة 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ولم يحافظ ليفربول على تقدمه المبكر بهدف آدم لالانا، في الدقيقة الحامسة، وتلقى هدفًا عن طريق ديمتري باييه، في الدقيقة 27، ثم استقبل الهدف الثاني لوست هام في الدقيقة 39، من خلال ميشيل أنطونيو، فيما سجل ديفوك أوريجي هدف التعادل، في الدقيقة 48.
 
وفقد ليفربول النقطة الخامسة في لقاءين متتاليين، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، بفارق ست نقاط عن تشيلسي، المتصدر، فيما ارتفع رصيد وست هام إلى 13 نقطة، في المركز الـ17.
 
وبدأ ليفربول اللقاء بتركيز شديد وهجوم مكثف، قبل أن يسجل آدم لالانا في الدقيقة الخامسة عن طريق هجمة سريعة، قادها اللاعب ساديو ماني ومررها إلى اللاعب الذي سجل في الشباك ببراعة.

وحاول وست هام الوصول إلى مرمى ليفربول بتسديدة قوية علت العارضة ، وسيطر ليفربول على الكرة مع تحركات من "ماني"، ومحاولة من "لالانا"، ورد أندريه آيوا بتسديدة بعيدة عن المرمى.

وأنقذ آرون كريسويل، مدافع وست هام، محاولة سريعة من ليفربول، وحاول مانويل لانزيني تنفيذ هجمة مرتدة سريعة، ولكن دفاع "الريدز" أنقذ الموقف، قبل أن يسجل ديمتري باييه هدف التعادل لصالح وست هام، في الدقيقة 27، من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، سددها ببراعة في مرمى ليفربول.

وازداد ضغط ليفربول بعرضية من جوردان هندرسون، الذي وجه تسديدة قوية أبعدها دفاع وست هام، ثم كرة عرضية من "لالانا"، قبل أن يسجل وست هام الهدف الثاني في الدقيقة 39 عن طريق ميشيل أنطونيو، بعد خطأ دفاعي ساذج وهفوة من جويل ماتيب، ليسجل "أنطونيو" ببراعة.

وأضاع روبرتو فيرمينو هدفًا لصالح ليفربول، من ضربة رأس مرت بجوار القائم وتحولت إلى ضربة مرمى، وسدد "أوريجي" الكرة في أقدام مدافعي وست هام بعد فاصل من التمريرات، وسقط "لالانا" في منطقة الجزاء دون مخالفة، قبل أن ترد العارضة ضربة رأس من "ماتيب"، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف للفريق اللندني.

وأشرك ليفربول لاعبه راجنار كلافان على حساب ديان لوفرين، في تغيير أول مع بداية الشوط الثاني، ونجح ليفربول في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48/ من تمريرة عرضية أرسلها ساديو ماني، ولكن الحارس دارين راندولف أخطأ في إبعادها، وسقطت من يديه ليسجل "أوريجي" في المرمى.

ووجه جيورجينهو فاينالدوم تسديدة قوية مرت بجوار القائم، وتسلم "أوريجي" الكرة في منطقة الجزاء وسدد فوق العارضة، فيما نال "فيرمينو" البطاقة الصفراء للخشونة، وأضاع أندريه آيوا فرصة لوست هام، بضربة رأس مرت بجوار القائم.

وانطلق جيمس ميلنر من الجبهة اليسرى، ولكن دون خطورة على المرمى، ومرر سلديو ماني كرة خطيرة، ولكن الدفاع أبعدها ثم حول كرة "فيرمينو" إلى ضربة ركنية، وسدد "فاينالدوم" الكرة بجوار القائم، بينما أشرك وست هام المهاجم أندي كارول على حساب "آيوا"، في الدقيقة 63.
 
وأضاع "فاينلدوم" محاولة لصالح ليفربول، بتسديدة ارتدت من الدفاع، وأبعد دفاع وست هام عرضية متقنة من ناثانييل كلاين، ووجه جوردان هندرسون تسديدة صاروخية أبعدها الحارس "راندولف" ببراعة، كما نال "ماني" البطاقة الصفراء.

وأجرى وست هام ثاني تغييراته بخروج "لانزيني" ونزول إدميلسون فيرنانديز في الدقيقة 78، وأطلق "كلاين" تسديدة صاروخية فوق العارضة. وتحولت الدقائق الأخيرة إلى سجال بين الفريقين، في ظل تقدم وست هام لتنظيم بعض المرتدات، وأنقذ "كلاين" كرة سريعة، ثم تدخل الحارس لوريس كاريوس وأنقذ كرة عرضية.

وأفسد دفاع وست هام محاولة من "لالانا"، وتصدى لمحاولة خطيرة من "أوريجي"، فيما مرر "كلاين" كرة عرضية لم تسفر عن أي خطورة، قبل أن يحول "كريسويل" عرضية "ميلنر" إلى خارج الملعب، لينتهي اللقاء بالتعادل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يواصل تضييع النقاط بالتعادل مع وست هام ليفربول يواصل تضييع النقاط بالتعادل مع وست هام



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib