ريال مدريد يستعد للإعلان عن ضم البلجيكي هازارد مطلع الشهر المقبل
آخر تحديث GMT 00:44:34
المغرب اليوم -
الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة
أخر الأخبار

اللاعب يستعد لخوض نهائي الدوري الأوروبي مع تشيلسي الأربعاء

ريال مدريد يستعد للإعلان عن ضم البلجيكي هازارد مطلع الشهر المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ريال مدريد يستعد للإعلان عن ضم البلجيكي هازارد مطلع الشهر المقبل

نادي ريال مدريد الإسباني
مدريد - لينا العاصي

كشفت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني سيعلن الأسبوع المقبل عن أول صفقاته الجديدة في موسم الانتقالات الصيفية، وموضحة أن اللاعب البلجيكي الكبير ايدن هازارد سيكون أول من يطأ بقدميه ملعب "سانتياغو يبرنابيو"، معقل ريال مدريد، لتقديمه كنجم جديد للنادي الملكي أمام الجمهور ووسائل الإعلام المختلفة.

ويستعد اللاعب البلجيكي اليوم لخوض نهائي بطولة الدوري الأوروبي برفقة ناديه الحالي، تشيلسي الإنجليزي، حيث يواجه جاره أرسنال في لقاء مصيري سيقام في العاصمة الأذربيجانية باكو، وأكدت صحيفة "أ س" الإسبانية أن هازارد سيسجل ظهوره الأول على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الثالث من حزيران/يونيو المقبل.

وكان فلورينتيو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد أكد في تصريحات إذاعية في وقت سابق أن هازارد يعد أول أهداف المشروع الجديد للنادي الإسباني.  وقال بيريز: "نحاول منذ عدة سنوات أن نجعله لاعبا في ريال مدريد، أنا مهتم كثيرا بأن يأتي هذا الصيف، لن أدخل في تفاصيل أكثر حتى لا أتسبب في إزعاج تشيلسي الذي لا يزال ينافس على أحد الألقاب".

 ومن المقرر أن يكون هازارد هو أول صفقات ريال مدريد التي سيتم الإعلان عنها، ولكنها من المؤكد أنها لن تكون الأخيرة، في حين أشارت "أ س" إلى أن ريال مدريد بصدد الإعلان عن صفقتي ضم كل من لوكا يوفتش وبينجامين ميندي عقب فترة التوقف الدولي المقبلة. وبالإضافة إلى الصفقات الجديدة يخطط ريال مدريد لاستعادة لاعبه البرازيلي رودريجو جويس، الذي يلعب مع نادي سانتوس البرازيلي على سبيل الإعارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يستعد للإعلان عن ضم البلجيكي هازارد مطلع الشهر المقبل ريال مدريد يستعد للإعلان عن ضم البلجيكي هازارد مطلع الشهر المقبل



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 11:54 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

كيف أعالج مشاكل السلوك الجنسي لدى طفلي

GMT 23:58 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

شوماخر يقاتل للتعافي من إصابته الخطيرة

GMT 11:36 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

البروكلي والمكسرات يحميان من آلام المفاصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib