تشيلسي يسعى إلى تخطي عقبة مانشستر يونايتد في قمة ستامفورد بريدج
آخر تحديث GMT 09:47:15
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي

"تشيلسي" يسعى إلى تخطي عقبة "مانشستر يونايتد" في قمة "ستامفورد بريدج"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"تشيلسي" يسعى إلى تخطي عقبة "مانشستر يونايتد"
لندن - سليم كرم

تتجه الأنظار إلى ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، الاثنين، حيث تقام مباراة قمة في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي بين تشيلسي ومانشستر يونايتد حامل اللقب. وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، فتشيلسي يرصد لقبه الأول، بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي بانتظار تتويجه بلقب الدوري، ويتصدر بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه جاره توتنهام ومانشستر سيتي، فيما يأمل مانشستر يونايتد في الدفاع عن لقبه، والإنفراد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه مع أرسنال "12 لكل منهما".

وتحمل المباراة طابعًا ثأريًا بالنسبة إلى فريق الشياطين الحمر، وتحديدًا مدربه الجديد والسابق لتشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يعود للمرة الثانية هذا الموسم إلى ملعب ستامفورد بريدج. وتلقى مورينيو خسارة مذلة وبرباعية نظيفة، لدى زيارته الأولى التي كانت في 23 أكتوبر/تشرين الأول الماضي في المرحلة التاسعة من الدوري، بعد نحو عام من إقالته من الإدارة الفنية لـ"البلوز". ولن تكون مهمة مورينيو ورجاله سهلة في ظل النتائج الرائعة التي يحققها الفريق اللندني، منذ بداية الموسم وتحديدًا مبارياته الأخيرة التي خولته الابتعاد في صدارة الدوري.

وحقق رجال المدرب كونتي 5 انتصارات في المباريات السبع الأخيرة، ولم يتلقوا أي خسارة منذ سقوطهم أمام توتنهام صفر-2 في يناير/كانون الثاني الماضي، وهم يدخلون مباراة اليوم براحة كبيرة مقارنة مع منافسهم الذي لا يزال يخوض غمار مسابقة الدوري الأوروبي، "يوروبا ليغ"، وتعادل مع مضيفه روستوف الروسي 1-1 الخميس الماضي. وما يزيد صعوبة مهمة مانشستر يونايتد خوضه المباراة في غياب عملاقه وهدّافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لإيقافه ثلاث مباريات، بسبب سوء سلوكه خلال اللقاء مع بورنموث السبت في الدوري. وكان مانشستر يونايتد توّج بلقب كأس الرابطة الأسبوع قبل الماضي، بفوزه على ساوثهامبتون 3-2 في المباراة النهائية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يسعى إلى تخطي عقبة مانشستر يونايتد في قمة ستامفورد بريدج تشيلسي يسعى إلى تخطي عقبة مانشستر يونايتد في قمة ستامفورد بريدج



إطلالات ساحرة لياسمين صبري بالفستان الطويل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 22:17 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib