مباحثات بين ليفربول وصلاح والهدف تمثيل مصر في الأولمبياد
آخر تحديث GMT 21:11:46
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مباحثات بين ليفربول وصلاح والهدف تمثيل مصر في الأولمبياد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مباحثات بين ليفربول وصلاح والهدف تمثيل مصر في الأولمبياد

مانشستر سيتي الإنكليزي
لندن - المغرب اليوم

أفاد المدرب الإسباني لمانشستر سيتي الإنكليزي جوزيب غوارديولا، الجمعة، بأن التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا قد تمنع متصدر الدوري الممتاز من إمكانية تعويض الهداف التاريخي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

 ورأى غوارديولا أن سيتي الذي يقارع هذا الموسم على أربع جبهات ويسير بثبات نحو استعادة لقب الدوري الممتاز من ليفربول، يملك ما يكفي من المواهب لكي يتعامل مع خسارة جهود أغويرو.

وانضم الأرجنتيني البالغ 32 عاماً الى سيتي في 2011 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، أي بعد ثلاثة أعوام على انتقال ملكية النادي الى الإماراتيين، وحصد حتى الآن 10 ألقاب وسجل 257 هدفاً في 384 مباراة، لكن الرحلة ستصل الى نهايتها في ختام الموسم الحالي.

وارتبط اسم سيتي مؤخرا بلاعبين مميزين مثل الهداف النروجي إرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند الألماني)، قائد إنكلترا هاري كاين (توتنهام) وبطل العالم الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جرمان)، لكن غوارديولا ليس متأكدا من أن مثل هذه الأهداف واقعية.

وعلى الرغم من أن سيتي يعتبر أحد أغنى الأندية في إنكلترا والعالم، إلا أنه، وعلى غرار الأندية الأخرى، عانى من تداعيات تفشي فيروس كورونا وخسر المردود المالي الذي يؤمنه الحضور الجماهيري بسبب اللعب خلف أبواب موصدة.

وقال غوارديولا الجمعة في مؤتمر صحافي "هناك إمكانية كبيرة بألا نتعاقد مع مهاجم للموسم المقبل. لدينا عدد كاف من اللاعبين في الفريق الأول حالياً وهناك أيضاً لاعبون مثيرون للاهتمام في الأكاديمية".

وتابع "هناك إمكانية كبيرة، في ظل الوضع القائم في العالم والمشاكل الاقتصادية في كرة القدم العالمية، ألا نتعاقد مع أي مهاجم للموسم المقبل".

وأقر غوارديولا بأن أغويرو رمز في النادي لدرجة أنه كان من الصعب للغاية عدم تجديد العقد، لكن الأرجنتيني اختبر موسماً محبطاً بسبب الإصابة كما اضطر للابتعاد عن الفريق لمدة شهر بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكشف رئيس سيتي خلدون المبارك عن تلزيم صنع تمثال للمهاجم لكي يتم وضعه بجانب اللذين هما في طور التصنيع حالياً لتكريم زميليه السابقين دافيد سيلفا والبلجيكي فنسان كومباني.

وقال غوارديولا: "نعلم مدى أهميته كلاعب في الوقت الحاضر وما كان عليه في الماضي. هذه القرارات ليست سهلة أبداً".

وفاز أغويرو بأربعة ألقاب في الدوري الممتاز، ويبدو في طريقه لتوديع "ستاد الاتحاد" بلقب خامس، إذ يتصدر سيتي الترتيب بفارق 14 نقطة عن جاره اللدود مانشستر يونايتد الثاني.

ويأمل الهداف التاريخي لسيتي أن يودع الـ"سيتيزينس" بأفضل طريقة من خلال المساهمة في قيادتهم الى رباعية تاريخية، لأن الفريق تأهل أيضا الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المسابقة التي تشكل هدفه الأسمى، حيث يلتقي بوروسيا دورتموند الألماني الثلاثاء ذهاباً وفي 14 الحالي إيابا.

كما وصل الى نهائي كأس الرابطة حيث يلتقي توتنهام في 25 الحالي، ونصف نهائي الكأس حيث يواجه تشلسي في 17 منه.

قد يهمك ايضا:

لاعبو مانشستر سيتي الإنجليزي يكشفون مصير أجويرو مع الفريق

انتكاسة جديدة لفيليبي كوتينيو تؤجل موعد عودته للملاعب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباحثات بين ليفربول وصلاح والهدف تمثيل مصر في الأولمبياد مباحثات بين ليفربول وصلاح والهدف تمثيل مصر في الأولمبياد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib