تمديد عقد ديدييه ديشامب مع المنتخب الفرنسي حتى مونديال قطر 2022
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

في محاولة من "الأزرق" الدفاع عن لقبه

تمديد عقد ديدييه ديشامب مع المنتخب الفرنسي حتى مونديال قطر 2022

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تمديد عقد ديدييه ديشامب مع المنتخب الفرنسي حتى مونديال قطر 2022

ديدييه ديشامب
باريس - المغرب اليوم

مدد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عقد مدرب منتخبه الأول ديدييه ديشامب حتى مونديال قطر 2022 حيث سيحاول "الأزرق" الدفاع عن لقبه، بحسب ما علمت فرانس برس من مصدر قريب من الملف. ديشامب (51 عاما) الذي استلم مهامه في صيف 2012 وينتهي عقده بعد كأس أوروبا 2020، سيتم إعلان قرار تمديد عقده في وقت لاحق الثلاثاء في مؤتمر صحافي بحضوره إلى جانب رئيس الاتحاد نويل لوجريت الذي تولى منصبه منذ 2011.

وأشار لوجريت في أكثر من مناسبة أن تمديد عقد ديشان سينظر فيه بعد ضمان التأهل إلى كأس أوروبا 2020. وضمنت فرنسا تأهلها إلى المسابقة القارية في نوفمبر الماضي. وقعت في مجموعة نارية تضم المانيا والبرتغال حاملة اللقب بالإضافة إلى منتخب متأهل من الملحق.

وفي غضون اشهر قليلة سيصبح ديشان الاكثر تعميرا مع المنتخب منذ ميشال هيدالغو، الذي قام بتدريبه لثمانية أعوام وستة اشهر بين يناير 1976 ويونيو 1984. وكان ديشامب قد قاد المنتخب الفرنسي الى لقبه المونديالي الاول في 1998 كلاعب وسط ثم الثاني في روسيا 2018 كمدرب. وبعد انتهاء مسيرته الزاخرة كلاعب مع أندية من طراز مرسيليا ويوفنتوس الايطالي وتشلسي الانجليزي، تحوّل الى التدريب وقاد موناكو الى وصافة دوري ابطال اوروبا في 2004، ومرسيليا الى لقب الدوري الفرنسي في 2010، فضلا عن وصافة كأس أوروبا 2016 مع منتخب فرنسا. كما اشرف على يوفنتوس وقاده الى لقب بطولة الدرجة الثانية في ايطاليا عام 2007 بعد معاقبته وتنزيله من "سيري أ".

قد يهمك أيضًا : 

ديشامب يكشف أسباب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا
ديشامب يؤكد مساهمة توخيل في تطور باريس سان جيرمان

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمديد عقد ديدييه ديشامب مع المنتخب الفرنسي حتى مونديال قطر 2022 تمديد عقد ديدييه ديشامب مع المنتخب الفرنسي حتى مونديال قطر 2022



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib