توتنهام يسحق نظيره واتفورد برباعية مقابل هدف واحد
آخر تحديث GMT 15:32:29
المغرب اليوم -

ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي

"توتنهام" يسحق نظيره "واتفورد" برباعية مقابل هدف واحد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فريق توتنهام الإنجليزي
لندن - سليم كرم

قدم فريق توتنهام الإنجليزي استعراضًا كرويًا أمام مضيفه واتفورد، ليفوز عليه بنتيجة (4-1)، الأحد، على ملعبه "فيكاريدج رود"، في المباراة الأولى لسنة 2017، وذلك ضمن المرحلة 19 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو بفوزه الرابع على التوالي إلى الثنائي هاري كاين وديلي آلي، اللذين تقاسما الأهداف، وهي المرة الأولى التي يسجل فيها توتنهام أربعة أهداف على الأقل في مباراتين على التوالي خارج ملعبه (فاز في المرحلة السابقة على ساوثهامبتون 4-1)، منذ تشرين الأول / أكتوبر 1960.

وبهذا الفوز، صعد توتنهام إلى المركز الثالث موقتًا، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، الذي خسر، السبت، أمام ليفربول، الثاني، بنتيجة (صفر-1)، وذلك في انتظار مباراة أرسنال وكريستال بالاس، التي تقام في وقت لاحق، الأحد.

واستعد توتنهام بأفضل طريقة للقاء المرتقب، الأربعاء، ضد ضيفه تشيلسي اللندني، المتصدر، بفارق 10 نقاط عن توتنهام. وفي المقابل، تجمد رصيد واتفورد عند 22 نقطة، في المركز الـ12، بعد تلقيه الهزيمة التاسعة.

وحسم توتنهام، الذي لم يسبق له الخسارة أمام واتفورد في أي من المواجهات السبع بينهما، في الشوط الأول، بعدما تقدم بثلاثية نظيفة. وافتتح لاعبو "بوكيتينو" التسجيل في الدقيقة 26، إثر لعبة جماعية شارك فيها "كاين"، ثم أنهاها بتسديدة في الشباك من زاوية ضيقة، بعد تمريرة من كيران تريبيير، وخلفه الهدف الثاني، الذي سجله "كاين" أيضًا، في الدقيقة 33، إثر تمريرة عرضية من الجهة اليمنى، وجهها المهاجم الدولي مباشرة في الشباك، من مسافة قريبة.

ويعد هذا الهدف الرابع لـ"كاين" في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري، بعد سبع مباريات متتالية من دون أي هدف. كما أنها المرة الأولى، منذ آذار / مارس 1997، التي يتقدم فيها توتنهام بثلاثية نظيفة في الشوط الاول، منذ أن تغلب على سندرلاند (4-صفر).

وفي الشوط الثاني، أدى "كاين" دورًا مهمًا في الهدف الثالث، الذي سجله "آلي"، في الدقيقة 41، بعد خطأ من المدافع المغربي يونس قابول في التعامل مع كرة مررها الدولي الإنجليزي.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الثاني، وجد "آلي" نفسه وحيدا أمام الحارس البرازيلي المخضرم هوريليو غوميش، بعد تمريرة طولية من "كاين"، فسدد الكرة في الشباك دون مضايقة.

أما واتفور، فانتظر حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لتسجيل هدفه الوحيد، بركلة حرة، وصلت إلى القائم الأيسر حيث تواجد المغربي "قابول"، الذي سدد كرة ارتدت من الحارس الفرنسي هوغو لوريس، قبل أن تعود إلى "قابول"، فيتابعها في المرمى.

وفيما يأتي ترتيب فرق الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز:

1- تشيلسي، 49 نقطة من 19 مباراة

2- ليفربول، 43 نقطة من 19 مباراة

3- توتنهام، 39 نقطة من 19 مباراة

4- مانشستر سيتي، 39 نقطة من 19 مباراة

5- أرسنال، 37 نقطة من 18 مباراة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توتنهام يسحق نظيره واتفورد برباعية مقابل هدف واحد توتنهام يسحق نظيره واتفورد برباعية مقابل هدف واحد



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 18:55 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

إنزاغي سعيد بعد تحقيق الدوري الإيطالي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib