شيبس كيزويك لا يستعجل الحديث عن تمديد عقد أرسين فينجر
آخر تحديث GMT 19:37:04
المغرب اليوم -

الفرنسي العجوز مستعد لاستكمال مشواره مع "أرسنال"

شيبس كيزويك لا يستعجل الحديث عن تمديد عقد أرسين فينجر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شيبس كيزويك لا يستعجل الحديث عن تمديد عقد أرسين فينجر

مدرب فريق "آرسنال" آرسين فينغر
لندن - سليم كرم

يتمنى فريق "أرسنال" الإنجليزي الاحتفاظ بخدمات مدرّبه الفرنسي أرسين فينجر بعد نهاية الموسم الحالي، لكن النادي اللندني لا يريد استعجال الأمور، و الدخول منذ الآن في مفاوضات من أجل تمديد عقده بحسب ما كشف الطرفان.
 
يذكر أن فينجر67عامًا احتفل مؤخرًا بمرور 20 عامًا على استلامه مهمة الإشراف على الفريق اللندني، لكن عقده مع الأخير ينتهي في 2017، و لم يدخل الطرفان في أية مفاوضات رسمية لتجديده.
 
وبعد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية الإثنين، ردّ رئيس "أرسنال"، شيبس كيزويك على سؤال يتعلق بمستقبل المدرب الفرنسي مع الفريق قائلا:،"الجميع يعترف بالمساهمة المذهلة، التي قدمها أرسين للنادي خلال الأعوام العشرين الأخيرة".
 
و واصل حديثه ، "نحن واثقون بقدرته على السير بنا قدما، سنجلس وسنناقش المستقبل في الوقت المناسب لكن تركيزنا منصب على مواصلة مشوارنا الحالي، والمنافسة على الألقاب".
 
و من جهته، فضل فينجر الذي ارتبط اسمه بإمكانية الإشراف على المنتخب الإنجليزي، الحديث بشيء من الفكاهة عن وضعه في النادي اللندني و أراد طمأنة جمهور "أرسنال"، بأنه لا يعتزم البقاء مع الأخير لعشرين عامًا اخرى.
 
و كان قد أصبح فينجر عرضة للانتقادات، خلال الاجتماعات السابقة للجمعية العمومية، لأن الجمهور يشعر بالإحباط، بسبب فشل الفريق في إحراز لقب الدوري الممتاز منذ عام 2004، لكن في ظل تواجد المدفعجية في الصدارة حاليًا، مشاركة مع "مانشستر سيتي" بالرغم من ذلك كان استقبال المدرّب الفرنسي بشكل ودي من قبل المساهمين في النادي خلال اجتماع الإثنين.
 
و توجه المدرب الفرنسي إلى الجمعية العمومية قائلا بشكل مازح، "نعم، إنها 20 عامًا، أنا متأسف، أعتذر عن كل دقيقة عانيتهم فيها خلال هذه الأعوام العشرين، لكن وضعكم الخارجي ليس بالسيء بالنسبة لأشخاص عانوا طيلة 20 عامًا".
 
و واصل مستكملا حديثه، "أعتذر من الفتى الذي ولد قبل 20 عامًا ولم يعرف سوى مدرّب واحد، أريده طمأنته بأنه سيتعرف على المزيد من المدرّبين، عندما يصبح في الأربعين من عمره".
 
ثم انتقل المدرّب الفرنسي إلى الموضوع الجاد، و هو موقع الفريق في الوقت الحالي، قائلا، "نحن الآن في موقع أفضل من ناحية التنافس على لقب البطولة مما كان عليه الوضع قبل 5 أو 6 أعوام، أعتقد أنّنا نملك فريقا منافسًا في دوري تنافسي جدا".
 
و أردف  قائلا، "أعتقد بأن الفريق يتمتع بالالتزام، التعاضد، التعطش، الرغبة و الوحدة، و نملك فرصة جيدة للمنافسة على لقب الدوري الممتاز".
 
هذا و يواجه "أرسنال" مساء الثلاثاء فريق "ريدينج" درجة أولى،  في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيبس كيزويك لا يستعجل الحديث عن تمديد عقد أرسين فينجر شيبس كيزويك لا يستعجل الحديث عن تمديد عقد أرسين فينجر



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib