سان جيرمان يحقق انتصاره الأول في الكأس الدولية للأبطال على حساب أتلتيكو مدريد
آخر تحديث GMT 01:36:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

في المباراة التي جمعت بينهما في سنغافورة

سان جيرمان يحقق انتصاره الأول في الكأس الدولية للأبطال على حساب أتلتيكو مدريد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سان جيرمان يحقق انتصاره الأول في الكأس الدولية للأبطال على حساب أتلتيكو مدريد

فريق باريس سان جيرمان
لندن - المغرب اليوم

 حقق باريس سان جيرمان بطل فرنسا انتصاره الأول بهد هزيمتين متتاليتين في الكأس الدولية الودية للأبطال لكرة القدم ، وتغلب على أتلتيكو مدريد 3 / 2 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين في سنغافورة. 

وافتتح كريستوفر انكونكو التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 32 ثم أضاف البديل موسى ديابي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 72 ، بعدها أدرك أتلتيكو مدريد التعادل بهدفين سجلهما البديل فيكتور موليخو في الدقيقة 76 وأنطوان بيرنيدي لاعب سان جيرمان بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 86 .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة ، خطف فيرجيليو بوستولاتشي الفوز لسان جيرمان بهدف رائع ، لتنتهي المواجهة بفوز سان جيرمان 3 / 2 .

وكان سان جيرمان قد خسر مباراتيه الأوليين أمام بايرن ميونخ الألماني 1 / 3 وأرسنال الإنجليزي 1 / 5 ، بينما فاز أتلتيكو مدريد بمباراته السابقة في البطولة الودية أمام أرسنال الإنجليزي 3 / 1 بضربات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهت المواجهة بالتعادل 1 / 1 .

وبدأت المباراة بسيطرة وضغط هجومي من جانب سان جيرمان أملا في خطف هدف مبكر لكن أتلتيكو وجه تركيزه إلى الجانب الدفاعي ونجح في تقليص خطورة تحركات أنخيل دي ماريا.

وخلال دقائق قليلة دخل أتلتيكو في أجواء المباراة وبدأ تقاسم السيطرة مع منافسه ، وقد صنع أول فرصة تهديفية حقيقة في المباراة في الدقيقة الثامنة عندما توغل كيفن جاميرو ببراعة شديدة داخل منطقة الجزاء ثم مرر عرضية إلى أنخل كوريا الذي سدد دون تردد لكن حارس المرمى كيفن تراب تألق في التصدي للكرة لينقذ الشباك من هدف محقق.

وفي الدقيقة 11 ، انطلق جاميرو متحديا الرقابة الدفاعية حتى وصل إلى منطقة الجزاء ثم سدد بقوة لكن الكرة مرت فوق العارضة، وعقب مرور أول 20 دقيقة ، أظهر سان جيرمان رغبة حقيقية في هز الشباك حيث استعرض لاعبوه مهارات هجومية هائلة وتوغلوا داخل منطقة الجزاء أكثر من مرة خلال دقائق قليلة لكن أتلتيكو لم يتخل عن الصلابة الدفاعية.

وشكلت تحركات دي ماريا مصدر الإزعاج الرئيسي لدفاع أتلتيكو كما تألق ماركو فيراتي وكريستوفر انكونكو معه في تقديم أكثر من جملة تكتيكية خطيرة، وفي الدقيقة 32 ، افتتح انكونكو التسجيل لسان جيرمان ، حيث سدد لايفن كورزاوا كرة قوية اصطدمت بذراع خوانفران لاعب أتلتيكو وارتدت إلى انكونكو الذي تابعها بتسديدة إلى داخل الشباك معلنا تقدم سان جيرمان 1 / صفر.

بعدها حاول أتلتيكو فرض سيطرته على الكرة وبحث عن التعادل الذي كاد أن يدركه في الدقيقة 41 لكن دفاع سان جيرمان تألق بشكل كبير في معاونة الحارس وتصدى لأكثر من كرة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 45 تلقى أنطونيو مويا لاعب أتلتيكو كرة عالية على حدود منطقة الجزاء ، هيأها ببراعة ، ثم سدد بقوة لكن الحارس تراب واصل تألقه وتص\دى لها لينتهي الشوط لأول بتقدم سان جيرمان 1 / صفر.

بدأ الشوط الثاني بإيقاع لعب أسرع وأبدى أتلتيكو إصرارا واضحا على التعادل لكن سان جيرمان توخى الحذر الدفاعي الشديد، وكاد سان جيرمان أن يعزز تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 53 ، حيث تلقى تيموثي وياه كرة طولية أمام المرمى ووجهها بلمسة مهارية لكن الحارس أنطونيو أدان تصدى للكرة ببراعة.

وأتيحت فرصة ثمينة أمام أتلتيكو مدريد في الدقيقة 62 حيث تلقى البديل خواكين مونوز عرضية أمام المرمى ودفع بالكرة لكنها مرت بجوار القائم مباشرة، وفي الدقيقة 72 ، ارتكب لاعبو أتلتيكو خطأ دفاعيا وتلقى البديل موسى ديابي عرضية ثم انطلق حتى حدود منطقة الجزاء وصوب كرة زاحفة قوية سكنت الشباك في الزاوية البعيدة معلنة تقدم سان جيرمان 2 / صفر.

ورفض أتلتيكو مدريد الاستسلام واستأنف محاولاته حتى نجح أخيرا في هز الشباك في الدقيقة 76 ، حيث سدد روبرتو أولابي كرة برأسه تصدى لها الحارس تراب ثم ارتدت إلى موليخو الذي سدد ليتصدى لها الحارس لترتد مجددا إلى موليخو الذي تابعها مجددا وأسكنها الشباك معلنا تقليص تقدم سان جيرمان إلى 2 / 1 .

وفي الدقيقة 86 ، أدرك أتلتيكو مدريد التعادل بهدف سجله بيرنيدي لاعب سان جيرمان بالخطأ في مرمى فريقه لدى محاولة قطع تمريرة عرضية خطيرة من بورخا جاركيس.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية لكن فيرجيليو بوستولاتشي استغل خطأ دفاعيا من جانب أتلتيكو وسدد كرة رائعة من حدود منطقة الجزاء وجدت طريقها إلى داخل الشباك معلنة فوز سان جيرمان 3 / 2 .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سان جيرمان يحقق انتصاره الأول في الكأس الدولية للأبطال على حساب أتلتيكو مدريد سان جيرمان يحقق انتصاره الأول في الكأس الدولية للأبطال على حساب أتلتيكو مدريد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib