ليستر وتشلسي في مقدمة الدوري الإنجليزي بعد فوز الأخير على كريستال بالاس
آخر تحديث GMT 05:55:38
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

محقّقًا سادس انتصار له ليقفز إلى المركز الثاني في جدول الترتيب

ليستر وتشلسي في مقدمة الدوري الإنجليزي بعد فوز الأخير على كريستال بالاس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ليستر وتشلسي في مقدمة الدوري الإنجليزي بعد فوز الأخير على كريستال بالاس

مباراة تشيلسي و كريستال بالاس
لندن - المغرب اليوم

منح هدفان سجلهما تامي إبراهام وكريستيان بوليسيك في الشوط الثاني الفوز لتشلسي 2-صفر على كريستال بالاس، السبت، محققًا سادس انتصار له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليقفز إلى المركز الثاني في جدول الترتيب بالتساوي مع ليستر سيتي الذي فاز أرسنال 2-0.

وأنهى إبراهام المقاومة الدفاعية لبالاس في الدقيقة 52 عقب تمريرة من لمسة واحدة من لاعب الوسط البرازيلي، ويليان، ليودعها المهاجم، الذي يقود التشكيلة الشابة الجديدة لتشلسي، بجانب القدم في مرمى فيسنتي غوايتا.

وامتدح مدرب تشلسي، فرانك لامبارد، إبراهام تجاوزه للمصاعب في الشوط الأول، حيث عانى لترك بصمته خلاله، ليسجل هدفه العاشر هذا الموسم ما دفعه لتقاسم صدارة الهدافين مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وقال لامبارد: "ربما لا تكون هذه أفضل مباراة له على المدى القصير. عندما تفكر في المباريات الصعبة ثم تنزل وتسجل هدفا ما يضع فريقك في المقدمة ويساعده على تحقيق الفوز، فإن هذا هو المهم".

وأنهى بوليسيك تحركا رائعا من ناحية الجناح ليجعل النتيجة 2-صفر في الدقيقة 79 بعد أن تصدى غاري كاهيل المدافع السابق لتشلسي لتسديدة البديل ميشي باتشواي لتعلو الكرة في الهواء وتصل إلى اللاعب الأميركي، الذي أودعها الشباك.

وهذا هو الهدف الخامس لبوليسيك في 3 مباريات في الدوري ليرد الجميل للامبارد، الذي وثق فيه عقب بداية صعبة للاعب في إنجلترا.

وتفوق تشلسي بهذا الانتصار على مانشستر سيتي وليستر سيتي، اللذين لم يلعبا بعد ضمن الجولة ذاتها، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، ويتراجع الفريق بفارق 5 نقاط خلف ليفربول المتصدر الذي خاض مباراة أقل.

من جانب آخر، امتدت المسيرة التي لم يفز فيها توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي إلى 5 مباريات بعد أن سجل جورج بالدوك هدفا لشيفيلد يونايتد المتألق ليتعادل 1-1، السبت.

وتعافى نيوكاسل يونايتد من تأخره بهدف ليفوز 2-1 على بورنموث على استاد جيمس بارك ليحقق انتصارين متتاليتين وذلك للمرة الأولى له في الدوري الممتاز هذا الموسم.

ودفع الفوز نيوكاسل للمركز 11 في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة عقب 12 مباراة، بينما يتقدم عليه بورنموث بنقطة واحدة محتلا المركز السابع.

وتواصل مسلسل عدم فوز وست هام ليبلغ 6 مباريات بعد خسارته3-صفر أمام بيرنلي بفضل الجناح الشاب دوايت مكنيل، الذي صنع هدفين.

وفاز إيفرتون على ساوثمبتون 2-1 محققا أول انتصار له خارج ملعبه هذا الموسم، مما خفف من الضغوط الكثيرة الواقعة على كاهل ماركو سيلفا مدرب الفريق، لكنه أدى لمزيد من الضغط على رالف هازن هوتل مدرب ساوثمبتون.

وتقدم إيفرتون للمركز 13 في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بينما ظل ساوثمبتون ضمن منطقة الهبوط محتلا المركز 19 برصيد 8 نقاط.

قد يهمك أيضَا :

مالكويت لاعب نابولي يخضع لجراحة في الركبة

الاتحاد المغربي يغير موعد مبارتي نصف نهائي كأس العرش

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر وتشلسي في مقدمة الدوري الإنجليزي بعد فوز الأخير على كريستال بالاس ليستر وتشلسي في مقدمة الدوري الإنجليزي بعد فوز الأخير على كريستال بالاس



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib