مانشستر سيتي يفوز على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين
آخر تحديث GMT 19:44:33
المغرب اليوم -

ضمن الجولة الـ 16 لمسابقة الدوري الإنكليزي لكرة القدم

"مانشستر سيتي" يفوز على ضيفه "واتفورد" بهدفين نظيفين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فريق مانشستر سيتي
لندن - سليم كرم

وضع فريق مانشستر سيتي حدًا لمسلسل نزيف النقاط، واستعاد نغمة الانتصارات، بفوزه المهم على حساب ضيفه واتفورد بثنائية دون رد، الأربعاء، على ملعب "الاتحاد" في الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

واحتاج السيتي إلى 33 دقيقة لهز شباك واتفورد عن طريق واتفورد قبل أن يسجل دافيد سليفا هدف الاطمئنان في الدقيقة 86، لتعود الانتصارات لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام تشيلسي وليستر سيتي. ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 33 نقطة محتلًا المركز الرابع وتجمد رصيد واتفورد عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات الأمور منذ الدقائق الأولى مع تمريرات متبادلة، في وسط الملعب نفذها باقتدار يايا توريه العائد للتشكيلة الأساسية ولكن دفاع واتفورد ظل بعيدًا عن الخطورة في الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء. ونال برودل مدافع واتفورد البطاقة الصفراء للخشونة في الدقيقة 21 مع محاولة قريبة من جانب نوليتو ثم سقط روبرتو بيريرا لاعب واتفورد بسبب الإصابة مع تمريرة عرضية متقنة من جانب دي بروين أبعدها الدفاع قبل أن يجري واتفورد تغييرًا اضطراريًا بنزول زونيجا بدلًا من بيريرا المصاب في الدقيقة 30. وفي الدقيقة 32 ، نجح بابلو زاباليتا في فك شفرة دفاع واتفورد بهدف رائع من تمريرة عرضية من دي بروين حولها اللاعب الأرجنتيني إلى الشباك ببراعة.

وتلقى مانشستر سيتي خبرًا سيئًا بإصابة جوندوجان بعد مرور 34 دقيقة بعد إلتحام مع نور الدين امرابط ليضطر لمغادرة الملعب.. وسدّد دي بروين كرة رائعة بجوار القائم ولكنه كان في موقف التسلل. وانطلق يايا توريه ولكن دفاع واتفورد أوقف غزوة الفيل الإيفواري قبل أن يسدد كرة أخرى فوق العارضة، وأشرك السيتي أول تغييراته في الدقيقة 44 بنزول فرناندو بدلًا من جوندوجان، وظهر واتفورد هجوميًا مع نهاية الشوط الأول بكرة عرضية سريعة أبعدها فرناندو لينتهي نصف اللقاء بالتقدم المستحق للسيتي.

وبدأ السيتي بتركيز هجومي في الشوط الثاني مع تمريرة عرضية خطيرة من دي بروين أبعدها الحارس جوميز، واستمرت السيطرة من أصحاب الأرض ولكن تحركات امرابط في صفوف واتفورد شكلت الإزعاج لدفاع السيتي. وأشرك واتفورد تغييره الثاني بنزول إيزاك سوكسيس على حساب بانمات مدافع الفريق في محاولة لتنشيط الهجوم في الدقيقة 60 ، وأبعد برودل محاولة خطيرة من السيتي وأوقف هوليياس انطلاقة سريعة من سترلينغ قبل أن يلقي واتفورد بآخر أوراقه بنزول تروي دييني على حساب سنكلاير في الدقيقة 72.

وحصل كابوي على الإنذار لعرقلة دي بروين كما نال زاباليتا الإنذار بعد عرقلة السريع سوكسيس، وأنقذ الحارس برافو محاولة خطيرة من واتفورد بتسديدة من كابوي في الست ياردات واشتكى دي بروين من الإصابة بعد إلتحام قوي من لاعبي واتفورد وانطلق زاباليتا بلا خطورة.

وأشرك السيتي اللاعب نافاس بدلًا من نوليتو في الدقيقة 80 ، وأضاع إيجالو أسهل فرصة لواتفورد بعد مراوغة رائعة من امرابط وتمريرة متقنة ولكن إيجالو أطاح بالكرة فوق العارضة. وسجل مانشستر سيتي هدفه الثاني في الدقيقة 86 عن طريق دافيد سيلفا الذي مرر إلى سترلينغ وتسلم الكرة مرة أخرى ليهز الشباك ببراعة ويتنفس المدرب غوارديولا الصعداء.

وأشرك السيتي تغييره الأخير بنزول ساني بدلاً من دي بروين في الدقيقة 89 ، وسدد امرابط أفضل لاعبي واتفورد الكرة تحولت إلى ضربة ركنية ثم أوقف امرابط انطلاقة سترلينغ مع كرة أخرى من البديل ساني أبعدها الدفاع وسدد دافيد سيلفا وأنقذ الحارس غوميز ثم محاولة بين سيلفا وزاباليتا لم تكتمل لينهي اللقاء بفوز السيتي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يفوز على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين مانشستر سيتي يفوز على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib