ليون يرفض وصافة الدوري الفرنسي بالتعادل مع مارسيليا في أولى مهام سامباولي
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ليون يرفض وصافة الدوري الفرنسي بالتعادل مع مارسيليا في أولى مهام سامباولي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ليون يرفض وصافة الدوري الفرنسي بالتعادل مع مارسيليا في أولى مهام سامباولي

الدوري الفرنسي
باريس _المغرب اليوم

تعادل فريقا مارسيليا ضد أولمبيك ليون إيجابيًا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "فيلودروم" في ختام مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2020-2021، حيث قاد مارسيليا في مواجهة اليوم، المدير الفني الجديد، الأرجنتيني خورخي سامباولي، في أول مباراة له مع الفريق. وافتتح ليون أهداف المباراة عن طريق مهاجمه الكاميروني كارل توكو إيكامبي في الدقيقة 21، قبل أن يسجل البولندي أركاديوز ميليك هدف التعادل لفريق مارسيليا في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، وعلى الرغم من حماسية المباراة والمنافسة بين الفريقين إلا أن الشوط الثاني شهد إحكامًا دفاعيًا من جانب كليهما، وسط هجمات متبادلة ومنظمة بغية خطف هدف التقدم والفوز. وشهدت المباراة طرد

البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب ليون، بعد حصوله على إنذار في الشوط الأول تلاه آخر في الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 71، بينما حصل الباقي على 5 إنذارات صفراء بينها 3 لفريق مارسيليا، و2 من لاعبي ليون. ويحتل ليون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 3 مواجهات، بينما ارتقى مارسيليا إلى المركز السابع بالتساوي مع مونبيليه، وإن كانت أفضلية الأهداف للأول الذي نجح في الخروج من المباراة بأقل الخسائر أمام ليون. ويتصدر ليل جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 لقاءات والخسارة في مواجهتين فقط، فيما يأتي في وصافة جدول ترتيب البطولة باريس سان جيرمان برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 خسارة 6 مواجهات.

قد يهمك ايضا

الأرجنتيني خورخي سامباولي مدربًا جديدًا لمارسيليا الفرنسي حتى 2023

أسامة ترغلين يتعافى من إصابته ويعزز صفوف "الأشبال" قبل مواجهة تونس

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليون يرفض وصافة الدوري الفرنسي بالتعادل مع مارسيليا في أولى مهام سامباولي ليون يرفض وصافة الدوري الفرنسي بالتعادل مع مارسيليا في أولى مهام سامباولي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib