فريق إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل مع ضيفه باليرمو بهدف لكل منهما
آخر تحديث GMT 02:53:24
المغرب اليوم -

ضمن الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم

فريق "إنتر ميلان" يسقط في فخ التعادل مع ضيفه "باليرمو" بهدف لكل منهما

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق

فريق إنتر ميلان لكرة القدم
روما - يوسف محمد

واصل فريق إنتر ميلان نزيف النقاط وسقط في فخ التعادل مع ضيفه باليرمو بهدف لكل منهما، مساء الأحد، على ملعب "جوزيبي ميانزا" في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 وفشل إنتر في تحقيق الفوز الأول في الدوري وقدم عرضًا ضعيفًا في ثاني لقاء تحت قيادة مدربه الهولندي دي بوير بعد الهزيمة أمام كييفو بالجولة الأولى ، وحصد الفريقان نقطة من المباراة ليحتلان المركزين الثاني عشر والثالث عشر. وتقدم ريسيبولي لصالح باليرمو في الدقيقة 48 ورد إنتر بهدف سجله إيكاردي في الدقيقة 72. 

والسيطرة كانت من نصيب إنتر منذ بداية المباراة ، وتبادل لاعبوه الكرات في وسط الملعب مع تمريرة عرضية من الجناح السريع بيريسيتش ولكن بلا متابعة وتسديدة قوية من ميديل ، ورد باليرمو بكرة عرضية من هيلجيمارك ولكن لم تسفر عن أي خطورة.

 وحرم التسلل إنتر من فرصة قريبة بتسديدة للمنفرد ميراندا مرت بجوار القائم ، ونال جولدانيجا لاعب باليرمو البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 18 واستمر ضغط إنتر ومحاولاته الهجومية مع كرة عرضية خطيرة من بانيجا أبعدها الدفاع وفشلت محاولة إنتر لتنظيم هجمة مرتدة سريعة بعد أن نجح إنتر في خطف أكثر من هجمة واعدة في مرحلة البناء.

ومع مرور نصف ساعة ، كاد إنتر أن يخطف هدف التقدم بتسديدة من إيكاردي مرت بجوار القائم وواصل النيراتزوري الضغط الهجومي وأضاع ميراندا فرصة قريبة بضربة رأس بجوار القائم ثم كرة آخرى بنفس الطريقة تضيع على إنتر وتسديدة من بيريسيتش.. ونال هيثم العصامي مدافع باليرمو البطاقة الصفراء للخشونة في الدقيقة 39.

وحاول إنتر الوصول لمرمى باليرمو من جديد وأضاع إيكاردي فرصة قريبة بتسديدة قوية بجوار القائم بينما أهدر باليرمو فرصة محققة بعد خروج خاطئ من الحارس ولكن لاعبو الضيوف فشلوا في استغلال الفرصة وسددوا خارج المرمى قبل أن يضيع ميديل فرصة قريبة بجوار القائم بعد هجمة منظمة انتهت بتمريرة بالكعب من إيكاردي ولكن ميديل سدد بعيداً لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وبدأ إنتر الشوط الثاني بهجوم سريع وفرصة أضاعها إيكاردي برعونة واضحة في الدقيقة 46 قبل أن يفاجئ باليرمو الجميع بهدف مباغت بعد إفساد انطلاقة من بانيجا ليتم تمرير كرة عرضية إلى هيلجيمارك قبل أن تصل إلى ريسبولي الذي وجه تسديدة اصطدمت بمدافع إنتر موريلو وتتحول داخل الشباك في الدقيقة 48.

 البطء كان العقبة الأكبر في طريق بناء هجمات إنتر مع جدية ومجهود بدني من لاعبي باليرمو خاصة في وسط الملعب ، وحاول لاعبو إنتر استجماع قواهم من جديد ومرر دي أمبروزيو كرة عرضية إلى بيريسيتش أكثر لاعبي النيراتزوري نشاطاً والذي سدد برأسه في يد الحارس.

ونظم باليرمو كرة مرتدة سريعة عن طريق كايسون ولكن الأخير تعرض للإصابة في العضلة الخلفية ولم يستطع إكمال الهجمة ، وأجرى باليرمو تغييره الأول بخروج كايسون المصاب في الدقيقة 55 وشارك بدلاً منه رونالد سالاي. 

وأفسد باليرمو هجمة واعدة لإنتر عن طريق انطلاقة بانيجا وتمريرة إلى كوندوجبيا وفقد أصحاب الأرض تركيزهم في بعض الكرات بتمريرات خاطئة في وسط الملعب قبل أن ينقذ دفاع باليرمو كرة عرضية خطيرة ثم ضربة رأس من إيكاردي مرت بجوار القائم.

وأنقذ دفاع إنتر فرصة هدف ثانٍ لباليرمو من تمريرة بينية رائعة من البديل سالاي إلى إيليجا نيستروفسكي الذي سدد في قدم المدافع ، وطالب لاعبو إنتر بضربة جزاء بعد سقوط ميديل عقب إلتحام قوي مع مدافعي باليرمو. 

وتصدى حارس باليرمو بوسافيتش لتسديدة قوية من دي أمبروزيو في الدقيقة 62 ، وسيطر إنتر من جديد على الكرة مع محاولات من بانيجا وبيريسيتش وكاد إيكاردي أن يخدع مدافعي باليرمو بتسديدة ماكرة من خطأ على حدود المنطقة ولكن الحكم أعاد الخطأ.

ومرت تسديدة شوشيف لاعب باليرمو فوق العارضة بينما أشرك إنتر لاعبه كاندريفا على حساب بيريسيتش كما غادر سانتون وحل بدلاً من سينا ميانجي في الدقيقة 68.. ونال اللاعب جانزي البطاقة الصفراء بعد عرقلة لاعب إنتر البديل كاندريفا ، وواصل إيكاردي مسلسل إهدار الفرص السهلة بضربة رأس مرت بجوار القائم. ومع الدقيقة 72 ، فك إيكاردي النحس وهز الشباك من ضربة رأس مستغلاً تمريرة عرضية من كاندريفا نقطة التحول لصالح إنتر ليتعادل النيراتزوري وتشتعل المباراة .

 وأمسك هاندانوفيتش حارس إنتر ضربة رأس من باليرمو في الدقيقة 75 ، ونال موريلو لاعب إنتر على البطاقة الصفراء وأشرك باليرمو التغيير الثاني بنزول بالوج بدلاً من إيليجا نيستروفسكي وأضاع إيدير فرصة قريبة للغاية من تمريرة عرضية من إيكاردي ولكنها مرت بجوار القائم. وتصدى حارس إنتر لتسديدة من هيثم العصامي ، وتراجع باليرمو للخلف تماماً في الدقائق العشر الأخيرة وحصل لاعب باليرمو سالاي على البطاقة الصفراء بعدما ارتكب خطأ على حدود منطقة جزاء فريقه وعلت تسديدة بانيجا فوق العارضة.

وكثف إنتر ضغطه الهجومي وحصل على أكثر من ركنية متتالية مع تسديدة طائشة من كاندريفا بجوار القائم ، ونال ريسيبولي لاعب باليرمو البطاقة الصفراء لإضاعة الوقت واختتم الضيوف تغييراتهم بنزول تياجو كيونيك بدلاً من سينيسا أنديلوفيتش في الدقيقة 85 وأخطأ ميديل في التمرير ووجه باليرمو تسديدة قوية تصدى لها حارس إنتر.

ووكاد ميديل أن يرتكب هفوة قاتلة بتمريرة للحارس قصيرة كاد أن يخطفها مهاجم باليرمو وأبعد دفاع الضيوف تمريرة عرضية ثم فشل هيليجمارك في استغلال تمريرة عرضية من هجمة مرتدة. ومر كوندوجبيا ببراعة ثم وجه كاندريفا تسديدة في أقدام المدافعين وكرة آخرى فوق العارضة ،  ونظم باليرمو كرة سريعة أوقفها دفاع النيراتزوري وتدخل عنيف من دي أمبروزيو على لاعب باليرمو أدى لجرح في رأسه ونزيف الدماء ليغادر الملعب في اللحظات الأخيرة ولكن إنتر فشل في إدراك هدف الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل مع ضيفه باليرمو بهدف لكل منهما فريق إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل مع ضيفه باليرمو بهدف لكل منهما



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 01:44 2024 السبت ,04 أيار / مايو

غانتس يتفوّق على نتنياهو
المغرب اليوم - غانتس يتفوّق على نتنياهو

GMT 14:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 16:50 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

موتورولا تكشف عن هاتفها المميز

GMT 10:45 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

أزياء مبهجة تألقي بها في شم النسيم

GMT 12:40 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib