مانويل بيليغريني يتجه لاعتزال التدريب  إذا لم يحصل على عرض مهم
آخر تحديث GMT 14:24:43
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعد رحيله عن فريق مانشيتر سيتي

مانويل بيليغريني يتجه لاعتزال التدريب إذا لم يحصل على عرض مهم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مانويل بيليغريني يتجه لاعتزال التدريب  إذا لم يحصل على عرض مهم

مانويل بيليغريني المدرب السابق لـ"مانشستر سيتي"
لندن – سليم كرم

يفكر مانويل بيليغريني، المدرب السابق لـ"مانشستر سيتي" الذي ينافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، في اعتزال التدريب، إذا لم يحصل على عروض مثيرة للاهتمام.

وربطت تكهنات بيليغريني (62 عاما) - الذي قاد سيتي لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى هذا الموسم - بالانتقال إلى إيفرتون الذي يبحث عن مدرب. وأبلغ صحيفة الغارديان "إذا لم يكن أمامي الخيار المثير فسأتوقف حتى أجد واحداً."

وقال "إذا كان علي التوقف (تماما) فسأتوقف. يمكن أن يكون ذلك الآن حتى ديسمبر/كانون الاول، لمدة عام واحد أو للأبد. بالطبع سأفتقد التدريب. التحدي يبقيني على قيد الحياة."

وأكد المدرب التشيلي رحيله عن سيتي في مؤتمر صحفي في فبراير الماضي وأعلن النادي على الفور التعاقد مع بيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة لخلافته. وأضاف أنه اختار إعلان نبأ رحيله عن الفريق. وقال "نعم لقد كان قراري."

وقال: "بعد أن قال جوارديولا إنه قادم إلى انجلترا كان القرار يعود لي لأن كل وسائل الإعلام كانت تتحدث عن توليه المسؤولية هنا... جوارديولا في آرسنال... جوارديولا في مانشستر يونايتد". وتابع: "لم يكن أمراً منصفاً لكل المدربين، بينما كان الجميع يعرف أنه قادم إلى هنا."

وتابع بالقول: "من المستحيل أن تعرف ما إذا كان القرار صائبا ام لا." وأضاف: "دائما. لا أريد استخدام (الإعلان) كعذر ولكن كان من الصعب للغاية العمل بعد ذلك. ليس بالنسبة لي وإنما بالنسبة للاعبين."

 وأشار إلى أن إصابة لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين كانت إحدى نقاط التحول بالنسبة لموسم سيتي. وقال: "بالقطع كانت حاسمة. ولكن كمدرب ماذا عساك أن تفعل؟ أن تقول لا يمكننا اللعب بدون كيفن دي بروين؟ ماذا سيعتقد بقية اللاعبين الآخرين؟".

وكان لإعلان رحيل بيليغريني بنهاية الموسم تداعيات خطيرة على آمال سيتي في الفوز بلقب هذا الموسم، إذ أنه خسر على أرضه أمام ليستر سيتي البطل وتوتنهام هوتسبير وخرج من كأس الاتحاد بخسارته 5-1 أمام تشيلسي.

وفاز بليغريني بلقب الدوري الانكليزي الممتاز مرة واحدة وكأس رابطة الاندية الانكليزية مرتين مع سيتي الذي تولى مسؤوليته في 2013.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانويل بيليغريني يتجه لاعتزال التدريب  إذا لم يحصل على عرض مهم مانويل بيليغريني يتجه لاعتزال التدريب  إذا لم يحصل على عرض مهم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib