كلوب يشيد بمستوى فلامنجو البرازيلي ويوضح أهمية اللقب لفريق ليفربول
آخر تحديث GMT 20:10:44
المغرب اليوم -
فرنسا تعلن ارتفاع إصابات كورونا إلى 57 وتعلق الدراسة في منطقة {واز} الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى العمل على وقف إطلاق النار في الشمال السوري "قبل خروج الوضع عن السيطرة" رئيس الوزراء العراقي المكلف محمد توفيق علاوي يطالب بتأجيل جلسة البرلمان الاستثنائية إلى يوم الأحد بدلا من يوم غد السبت الزمالك يؤمن نفسه بثلاثية أمام الترجي قبل الإياب في تونس اليونان تؤكد أنها لن تسمح لأي كان بأن يدخل بطريقة غير شرعية عبر حدودها المبعوث الدولي إلى ليبيا غسان سلامة يعلن أن مسارات التفاوض يمكن أن تمضي قدما في ظل الانتهاكات الحالية للهدنة اليونان تمنع دخول مئات المهاجرين عند حدودها مع تركيا الإعلان عن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في إسرائيل ليصبح عدد المصابين 4 وفاة المواطن البريطانيا المصابا بفيروس كورونا على متن السفينة "رينسيس دايموند" في اليابان الكرملين يعلن أن موسكو تأمل في أن تفعل تركيا ما بوسعها لحماية الرعايا والمنشآت الدبلوماسية الروسية لديها
أخر الأخبار

قبل لقاء الفريقان بنهائي كأس العالم للأندية المقام في قطر

كلوب يشيد بمستوى فلامنجو البرازيلي ويوضح أهمية اللقب لفريق ليفربول

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كلوب يشيد بمستوى فلامنجو البرازيلي ويوضح أهمية اللقب لفريق ليفربول

يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول
الدوحة - المغرب اليوم

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة بمستوى فريق فلامنجو البرازيلي الذي يلتقيه، السبت في نهائي كأس العالم للأندية وكذلك بإمكانيات مديره الفني البرتغالي جورجي جيسوس. وأشار كلوب إلى أن مباراة الغد ستكون في غاية القوة والصعوبة إضافة إلى أن الفوز بهذا اللقب العالمي سيكون في غاية الأهمية لليفربول مثلما هو الحال بالنسبة لفلامنجو. ويلتقي ليفربول الإنجليزي مع فلامنجو البرازيلي غدا السبت على استاد "خليفة الدولي" في الدوحة في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد : "منحنا اللاعبين بعض الراحة وتدربنا جيدا وسنبذل كل ما بوسعنا، هذه المباراة فرصة عظيمة نسعى لاستغلالها والفوز باللقب، استخدمنا كل دقيقة من أجل علاج المصابين وننتظر موقفهم من المشاركة في المباراة". وعن الذكريات التي يتذكرها عن اللاعبين البرازيليين أو فريق فلامنجو ، قال كلوب : "أبي قال لي إن بيليه سيظل أفضل لاعب في العالم وعندما أفكر في الكرة البرازيلية يتبادر بيليه إلى ذهني مباشرة، شاهدت بعض الأشرطة عن فلامنجو وهو منظم للغاية ومدربهم الحالي نجح في تغيير طريقة لعب الفريق وأعد تشكيلة متميزة للفريق وكل لاعب بها يعرف ما يحتاجه".

وأشار : "فلامنجو لديه كل ما يحتاجه أي فريق يحتاج للنجاح حيث يجيدون التسديد والهجوم والدفاع، لم ألعب من قبل أمام أي فريق برازيلي لكنها المرة الأولى لفلامنجو أيضا أمام ليفربول منذ فترة طويلة للغاية". وأضاف : "فلامنجو لديه نظام لعب وهناك تعليمات واضحة لهم وهي ضرورة الفوز باللقب، لكن فريقي أيضا يرغب في الفوز باللقب وهو أمر صعب وليس سهلا في مواجهة فريق قوي مثل فلامنجو، تغيرت وجهة نظري بعدما حضرت إلى هنا ولكن لا أدري ما إذا تغيرت وجهة نظر الأوروبيين إزاء هذه البطولة ومدى قوتها".

وأضاف : "تطورت كشخص وشخصية حيث أصبحت أكثر هدوءا الآن ولم أعد أشعر بالتوتر الآن، عندما تتطور في السن ، تتغير بعض الأمور، أختلف الآن على المستوى الشخصي والتدريبي عما كنت عليه قبل 18 عاما". وعن انطباعه عن المهاجمين البرازيليين ، قال كلوب : "عندما أنظر للمنافس ، لا أهتم بلاعب بعينه وإنما بالفريق ككل، أعرف دييجو من الدوري الألماني، ولكن انطباعي جيد بالطبع، لسنا هنا كأبطال أوروبا وننظر على أننا متقدمون عن الفرق الأخرى ولكننا نخوض المباريات على أننا فريق ليفربول الذي يسعى للفوز بالمباريات، الأمر يتعلق باستخدام القدرات وإيجاد الحلولن أحب فريقي للغاية وسنقدم غدا أفضل ما لدينا، نحاول الاستعداد التام للمباراة وإيجاد الحلول دائما".

وأوضح : "إذا اعتبر الناس اللاعبين كأساطير بعد الفوز بمباراة فلهم هذا ولكننا لا نعد الفريق على هذا الأساس، إذا عاد فلامنجو للبرازيل فائزا ، سيحتفلون به وبنجومه، البطولة الحالية كبيرة بالنسبة لنا وإن رأى البعض في أوروبا أنها غير مهمة". وعن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفلامنجو ، قال كلوب : "مدرب رائع وفعل كل شيء بشكل رائع، وشعبيته تمنحه الفرصة للمنافسة على رئاسة البرتغال، نجح مع سبورتنج ومع بنفيكا، شخصية رائعة وخبرته كبيرة ويشتهر بقدرته على التنظيم، يقود فريقه لتنفيذ الكرات الثابتة بشكل رائع، أتطلع لمواجهته غدا، التقيته من قبل في حدث لليويفا، ويمكنه بالتأكيد العودة للتدريب بأوروبا إذا أراد".

وأكد كلوب : "لم أر الكثير في الدوحة ولكنني رأيت الفندق وملعب التدريب، الناس طيبون والملعب جيد وليس لدي أي شيء سلبي أقوله". وأضاف : "لا أدري ما إذا كان المشجعون يشجعون محمد صلاح فقط أم أنها لليفربول أما لكليهما". وأوضح كلوب مازحا : "في كل يوم منذ قدومي أسمع عن احتفالات صاخبة لجماهير فلامنجو في الفنادق المجاورة، ولا أعرف ما إذا كانوا يستطيعون الحضور للملعب بعد هذه الاحتفالات أم لا".

قد يهمك أيضًا : 

مدرب "الريدز" يعلن أنّ فريقه سيخوض منافسات مونديال الأندية كمنافس وليس كمرشح
يورغن كلوب يُؤكّد أنّ سيميوني لا يركض مِن الفرحة بعد قرعة الأبطال

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يشيد بمستوى فلامنجو البرازيلي ويوضح أهمية اللقب لفريق ليفربول كلوب يشيد بمستوى فلامنجو البرازيلي ويوضح أهمية اللقب لفريق ليفربول



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة مثالية لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - المغرب اليوم

GMT 05:01 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل
المغرب اليوم - تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل

GMT 17:36 2020 الخميس ,27 شباط / فبراير

الشرطة المغربية تكشف هوية "حمزة مون بيبي"

GMT 09:38 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:33 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد القهوة للتخلص من الهالات تحت العين

GMT 06:11 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

الموت في منزل نجة "ستار أكاديمي" خولة بن عمران

GMT 14:27 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 13:33 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المغربي صومارت وصيفًا لبطل أميركا للدراجات النارية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib