كلوب يشيد بمستوى فلامنجو البرازيلي ويوضح أهمية اللقب لفريق ليفربول
آخر تحديث GMT 05:55:38
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

قبل لقاء الفريقان بنهائي كأس العالم للأندية المقام في قطر

كلوب يشيد بمستوى فلامنجو البرازيلي ويوضح أهمية اللقب لفريق ليفربول

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كلوب يشيد بمستوى فلامنجو البرازيلي ويوضح أهمية اللقب لفريق ليفربول

يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول
الدوحة - المغرب اليوم

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة بمستوى فريق فلامنجو البرازيلي الذي يلتقيه، السبت في نهائي كأس العالم للأندية وكذلك بإمكانيات مديره الفني البرتغالي جورجي جيسوس. وأشار كلوب إلى أن مباراة الغد ستكون في غاية القوة والصعوبة إضافة إلى أن الفوز بهذا اللقب العالمي سيكون في غاية الأهمية لليفربول مثلما هو الحال بالنسبة لفلامنجو. ويلتقي ليفربول الإنجليزي مع فلامنجو البرازيلي غدا السبت على استاد "خليفة الدولي" في الدوحة في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد : "منحنا اللاعبين بعض الراحة وتدربنا جيدا وسنبذل كل ما بوسعنا، هذه المباراة فرصة عظيمة نسعى لاستغلالها والفوز باللقب، استخدمنا كل دقيقة من أجل علاج المصابين وننتظر موقفهم من المشاركة في المباراة". وعن الذكريات التي يتذكرها عن اللاعبين البرازيليين أو فريق فلامنجو ، قال كلوب : "أبي قال لي إن بيليه سيظل أفضل لاعب في العالم وعندما أفكر في الكرة البرازيلية يتبادر بيليه إلى ذهني مباشرة، شاهدت بعض الأشرطة عن فلامنجو وهو منظم للغاية ومدربهم الحالي نجح في تغيير طريقة لعب الفريق وأعد تشكيلة متميزة للفريق وكل لاعب بها يعرف ما يحتاجه".

وأشار : "فلامنجو لديه كل ما يحتاجه أي فريق يحتاج للنجاح حيث يجيدون التسديد والهجوم والدفاع، لم ألعب من قبل أمام أي فريق برازيلي لكنها المرة الأولى لفلامنجو أيضا أمام ليفربول منذ فترة طويلة للغاية". وأضاف : "فلامنجو لديه نظام لعب وهناك تعليمات واضحة لهم وهي ضرورة الفوز باللقب، لكن فريقي أيضا يرغب في الفوز باللقب وهو أمر صعب وليس سهلا في مواجهة فريق قوي مثل فلامنجو، تغيرت وجهة نظري بعدما حضرت إلى هنا ولكن لا أدري ما إذا تغيرت وجهة نظر الأوروبيين إزاء هذه البطولة ومدى قوتها".

وأضاف : "تطورت كشخص وشخصية حيث أصبحت أكثر هدوءا الآن ولم أعد أشعر بالتوتر الآن، عندما تتطور في السن ، تتغير بعض الأمور، أختلف الآن على المستوى الشخصي والتدريبي عما كنت عليه قبل 18 عاما". وعن انطباعه عن المهاجمين البرازيليين ، قال كلوب : "عندما أنظر للمنافس ، لا أهتم بلاعب بعينه وإنما بالفريق ككل، أعرف دييجو من الدوري الألماني، ولكن انطباعي جيد بالطبع، لسنا هنا كأبطال أوروبا وننظر على أننا متقدمون عن الفرق الأخرى ولكننا نخوض المباريات على أننا فريق ليفربول الذي يسعى للفوز بالمباريات، الأمر يتعلق باستخدام القدرات وإيجاد الحلولن أحب فريقي للغاية وسنقدم غدا أفضل ما لدينا، نحاول الاستعداد التام للمباراة وإيجاد الحلول دائما".

وأوضح : "إذا اعتبر الناس اللاعبين كأساطير بعد الفوز بمباراة فلهم هذا ولكننا لا نعد الفريق على هذا الأساس، إذا عاد فلامنجو للبرازيل فائزا ، سيحتفلون به وبنجومه، البطولة الحالية كبيرة بالنسبة لنا وإن رأى البعض في أوروبا أنها غير مهمة". وعن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفلامنجو ، قال كلوب : "مدرب رائع وفعل كل شيء بشكل رائع، وشعبيته تمنحه الفرصة للمنافسة على رئاسة البرتغال، نجح مع سبورتنج ومع بنفيكا، شخصية رائعة وخبرته كبيرة ويشتهر بقدرته على التنظيم، يقود فريقه لتنفيذ الكرات الثابتة بشكل رائع، أتطلع لمواجهته غدا، التقيته من قبل في حدث لليويفا، ويمكنه بالتأكيد العودة للتدريب بأوروبا إذا أراد".

وأكد كلوب : "لم أر الكثير في الدوحة ولكنني رأيت الفندق وملعب التدريب، الناس طيبون والملعب جيد وليس لدي أي شيء سلبي أقوله". وأضاف : "لا أدري ما إذا كان المشجعون يشجعون محمد صلاح فقط أم أنها لليفربول أما لكليهما". وأوضح كلوب مازحا : "في كل يوم منذ قدومي أسمع عن احتفالات صاخبة لجماهير فلامنجو في الفنادق المجاورة، ولا أعرف ما إذا كانوا يستطيعون الحضور للملعب بعد هذه الاحتفالات أم لا".

قد يهمك أيضًا : 

مدرب "الريدز" يعلن أنّ فريقه سيخوض منافسات مونديال الأندية كمنافس وليس كمرشح
يورغن كلوب يُؤكّد أنّ سيميوني لا يركض مِن الفرحة بعد قرعة الأبطال

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يشيد بمستوى فلامنجو البرازيلي ويوضح أهمية اللقب لفريق ليفربول كلوب يشيد بمستوى فلامنجو البرازيلي ويوضح أهمية اللقب لفريق ليفربول



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib