كلوب يتوقَّع منافسة أكثر شراسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 05:30:39
المغرب اليوم -
الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة
أخر الأخبار

يستعدّ ليفربول لمواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي

كلوب يتوقَّع منافسة أكثر شراسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كلوب يتوقَّع منافسة أكثر شراسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل

يورجن كلوب مدرب ليفربول
لندن - المغرب اليوم

أعرب الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول، عن توقعه بأن يكون سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيكون أكثر شراسة في الموسم المقبل من الموسم الحالي، حيث يستعد ليفربول، الذي استعاد هذا الموسم لقب البطولة، الذي غاب عنه منذ عام 1990، لمواجهة مضيفه مانشستر سيتي، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، الخميس في قمة مباريات المرحلة الثانية والثلاثين للمسابقة.
وقال كلوب "رأيت في الموسم الماضي (التي أنهاها ليفربول في المركز الثاني بترتيب المسابقة بفارق نقطة وحيدة خلف سيتي)، أن بإمكاننا أن نقاتل لجمع النقاط وأن نكون حاضرين في اللحظات الحاسمة".
وأضاف كلوب "نحن نركز في مبارياتنا. هناك فارق كبير الآن بين الفريقين، لا أستطيع أن أرى حدوث مثل هذا الفارق مرة أخرى. يتعين علينا بذل قصاري الجهد طالما نرتدي قميص الفريق"، وتابع أنه يتوقع بأن تعزز جميع الفرق المنافسة لفريقه صفوفها في الصيف من أجل التحسن مجددا.
أوضح مدرب ليفربول للصحافيين "مانشستر سيتي وتشيلسي و(مانشستر) يونايتد ستكون فرقا قوية في الموسم المقبل"، وتابع "جميعهم في حالة جيدة، وهذا واضح. توتنهام وأرسنال لن يناما، وكذلك ليستر سيتي أيضًا".
ومن المقرر أن يقيم لاعبو ومدرب مانشستر سيتي ممرا شرفيا لليفربول غدا، في أول مباراة للفريق الاحمر من إجمالي سبعة لقاءات متبقية للفريق في البطولة، يمكن أن يسعى خلالها لتحطيم الرقم القياسي من النقاط والبالغ مائة نقطة الذي حققه مانشستر سيتي في موسم واحد بتاريخ المسابقة .
ويتصدر ليفربول ترتيب البطولة، التي توج بها للمرة التاسعة عشر في تاريخه قبل سبع مراحل على نهايتها، بفارق 23 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.
وشدد كلوب على أن فريقه لن يكتفي بالإنجاز الذي حققه هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يخطط لبدء الموسم الجديد من أجل المنافسة بقوة على اللقب، مثلما جرى في الموسم الحالي، وأشار "ينبغي علينا أن نلعب 38 مباراة ومن يفوز بأكبر عدد من النقاط يمكنه الفوز باللقب"، وأضاف "لن ندافع عن اللقب، سوف نقاتل للحصول على اللقب التالي. إنه نفس الموقف".
وشدد كلوب "ما حققناه هو شيء يسجل في كتب التاريخ. إنه أمر صعب ومانشستر سيتي فريق رائع. يتعين علينا أن نظهر أننا مستعدون لذلك"، واحتفل كلوب مع لاعبيه بعد فوز ليفربول باللقب لكنه قال إنه يركز فقط على مواجهة سيتي.
وتحدّث كلوب عن تتويج ليفربول بالبطولة، حيث قال "لقد كانت واحدة من أفضل اللحظات في حياتي، أن نكون أبطال إنجلترا"، واستطرد قائلا "ولكن لا يجب علي أن أذكر نفسي طوال الوقت. بعد ذلك، نستعد لمانشستر سيتي مع التركيز الكامل. سنكون مستعدين، لا أعرف طريقة أخرى".

قد يهمك ايضا

أبوتريكة يُبارك لـ"صلاح" ولجماهير ليفربول ويؤكّد أن كلوب أصبح الـ"سبيشال وان"

كلوب لجماهير ليفربول لم أحب أن أرى منكم ذلك

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يتوقَّع منافسة أكثر شراسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل كلوب يتوقَّع منافسة أكثر شراسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل



تمتلئ خزانتهما بالفساتين والمعاطف الأنيقة

إطلالات مميَّزة ومتشابهة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - المغرب اليوم

GMT 11:54 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

كيف أعالج مشاكل السلوك الجنسي لدى طفلي

GMT 23:58 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

شوماخر يقاتل للتعافي من إصابته الخطيرة

GMT 11:36 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

البروكلي والمكسرات يحميان من آلام المفاصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib