محكمة امريكية تبرئ رونالدو من تهمة إغتصاب إمرأة
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

محكمة امريكية تبرئ رونالدو من تهمة إغتصاب إمرأة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محكمة امريكية تبرئ رونالدو من تهمة إغتصاب إمرأة

كريستيانو رونالدو
واشنطن -المغرب اليوم

أفادت تقارير امريكية أن قاض في محكمة نيفادا الأمريكية اسقط دعوى مدنية رفعتها امرأة ضد البرتغالي  كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر ‏يونايتد بعدما اتهمته باغتصبها في لاس فيجاس عام 2009.‏

وذكرت أن قاضي التحقيق دانيال ألبريجتس ألقي باللوم على ليزلي مارك ستوفال محامية المدعية كاثرين مايورجا لإسناد القضية على وثائق مسربة ومسروقة  وقال إنها اتصالات خاصة بين رونالدو ومحاميه.‏

وشددت التقارير على أن قاضي التحقيق كتب في توصيته للقاضية جينيفر دورسي: إن رفض قضية مايورجا بسبب السلوك غير ‏اللائق لمحاميها هو نتيجة قاسية لكنها للأسف العقوبة المناسبة الوحيدة لضمان نزاهة العملية ‏القضائية.
 
دعوى قضائية

كانت سيدة أقامت دعوى قضائية ضد لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، موجهة له اتهام بـ اغتصابها في الولاية الأمريكية لاس فيجاس، ولكن القضاء الأمريكي، أوصى برفض تلك الدعوى وبرأ رونالدو.

وقامت كاثرين مايورجا برفع الدعوى القضائية ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2018 وتتهمه باغتصابها عام 2009، وذلك قبل انتقال اللاعب البرتغالي إلى  نادى ريال مدريد.

وبعد سنوات من وجود القضية في أروقة المحاكم القضائية، أوصى القاضي برفض الدعوى المرفوعة ضد رونالدو،"بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

كتب القاضي دانيال ألبريجتس قراره: من المستحسن الموافقة على طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو لإنهاء العقوبات، كما نرفض دعوى مايورجا لسوء تعامل محاميتها.

وقبل لجوء عارضة الأزياء إلى القضاء تمت تسوية مطالباتها خارج المحكمة منذ 12 عامًا ، حيث تلقت الفتاة البالغة من العمر 37 عامًا مبلغًا إجماليًا قدره 375000 جنيه إسترليني من المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي ومع ذلك، بدأت في 2018 إجراءات لإلغاء التسوية الأولية لها، بحجة أنه تم التوقيع عليها بالإكراه.

وأفاد قاضى التحقيق أن الشابة كامن تلاحق لاعب كرة القدم، الذي أنكر بشدة مزاعمها، حيث أكد طوال هذه المدة على أن ما تم بينهما كان بالتراضي.

وعلق كريستيانسن محامي البرتغالي كريستيانو رونالدو على القرار، قائلًا: نحن سعداء بمراجعة المحكمة المفصلة لهذا الأمر واستعدادها لتطبيق القانون بشكل عادل على الحقائق والتوصية برفض الدعوى المدنية ضد رونالدو.

قد يهمك ايضًا:

لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي يحتفل على طريقة رونالدو أمام أنظاره

 

والدة كريستيانو تمنعه من الزواج من جورجينا لسبب غريب

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة امريكية تبرئ رونالدو من تهمة إغتصاب إمرأة محكمة امريكية تبرئ رونالدو من تهمة إغتصاب إمرأة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib