مدرب البايرن يبرز حقيقة مغادرته للصين ويتحدث عن تصريحات ليفاندوفسكي
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مشددًا على عدم الاستهانة بمنافسه أندرلخت البلجيكي

مدرب البايرن يبرز حقيقة مغادرته للصين ويتحدث عن تصريحات ليفاندوفسكي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدرب البايرن يبرز حقيقة مغادرته للصين ويتحدث عن تصريحات ليفاندوفسكي

المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني كارلو أنشيلوتي
برلين - المغرب اليوم

شدد المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على أهمية الحذر وعدم الاستهانة بمنافسه أندرلخت البلجيكي، الثلاثاء، في مستهل مشوار البافاري في دوري أبطال أوروبا، قائلًا خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي، الإثنين: "أندرلخت فريق جيد ومنظم، وكالعادة نحن بحاجة للحذر في الجولة الأولى من دوري الأبطال".

وأضاف مدرب ميلان وريال مدريد السابق: "لدينا فريق أفضل هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، وأتمنى أن نظهر ذلك غدًا"، متابعًا "جيروم بواتينج سيعود لقائمة الفريق، بينما دافيد ألابا، وخوان بيرنات، وأرتورو فيدال غير متاحين".

وواصل المدرب الإيطالي: "نحن بحاجة للوقت لكي نكون أفضل، وندمج اللاعبين الجُدد لنتحسن"، وبشأن تصريحات روبرت لفاندوفسكي الأخيرة، قال: "لم أتحدث معه بشأن تصريحاته الأخيرة، ولكنني سأتحدث معه عن مباراة الثلاثاء".

وكان ليفاندوفسكي قد طالب إدارة بايرن ميونيخ بإبرام صفقات قوية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني، وعن الأنباء الأخيرة بشأن رحيله للصين الشتاء المقبل، أوضح: "أفضل الحديث عن الأمور الحقيقية، ولكن ذلك مجرد مزاح، والمشكلة أن العديد من الأشخاص لا يدركون أن هذه مزحة وتعاملوا معها على أنها حقيقة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب البايرن يبرز حقيقة مغادرته للصين ويتحدث عن تصريحات ليفاندوفسكي مدرب البايرن يبرز حقيقة مغادرته للصين ويتحدث عن تصريحات ليفاندوفسكي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib