أسطورة مانشستر يونايتد السابق يكشف لم يهتم أحد بموقفنا حول استئناف الدوري الإنجليزي
آخر تحديث GMT 23:27:56
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أوضح أن التدريبات الجماعية لا يمكن بسبب التباعد الاجتماعي

أسطورة مانشستر يونايتد السابق يكشف لم يهتم أحد بموقفنا حول استئناف الدوري الإنجليزي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أسطورة مانشستر يونايتد السابق يكشف لم يهتم أحد بموقفنا حول استئناف الدوري الإنجليزي

واين روني
لندن - المغرب اليوم

يعتقد واين روني، لاعب مانشستر يونايتد السابق واللاعب الحالي لديربي كاونتي، أن كرة القدم الإنجليزية تتجه للعودة لاستئناف منافساتها بشكل مبكر للغاية، وسط أزمة فيروس كورنا المستجد، وأن آراء اللاعبين لا يتم الاعتداد بها إلا قليلًا جدًا.

ويأمل مسئولو الدوري الإنجليزي في استئناف الموسم إما في 12 أو 19 يونيو المقبل، في إطار خطط إعادة التشغيل، في حين أن دوري الدرجة الثانية الإنجليزية من المقرر عودته في 25 مايو، وفقًا لما أوردته التقارير الصحفية العالمية.

وقال روني في تصريحاته لصحيفة «صنداي تايمز» :"إن التدريبات الجماعية لا يمكن أن تتم حتى تخفف الحكومة من القواعد المتعلقة بمسافة التباعد الاجتماعي".

وأضاف:" لم أتلق اتصالا هاتفيًا واحدًا سواء من الاتحاد الإنجليزي، أو اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين، لمعرفة شعور فريق ديربي كونتي بالعودة للتدريبات، نحن في حاجة ماسة للتدريب، واللعب مرة أخرى، ولكني أشعر أن كرة القدم في إنجلترا يتم دفعها للعودة سريعًا جدًا".

وأشار:"تقول الحكومة أن الناس يمكنهم العودة للعمل، ولكن من خلال المحافظة على التباعد الإجتماعي في مكان العمل، وهذا لا يجوز في كرة القدم، لذلك لا أفهم ذلك أنه حتى تعطي الحكومة الضوء الأخضر للتواصل الجسدي، لا يمكننا التدريب والاستعداد بشكل صحيح".

وأوضح روني :"القلق لا يتعلق بانفسنا كثيرًا، مثل عندما تتعرض للإصابة، ولكن حمل فيروس كورونا إلى المنزل وأن نصيب المحيطين بنا، حياة الناس في خطر حقيقي".

وأكد:" الشئ الذي أصابني بالمفاجئة، هو إلى أى حد بسيط يتم الإعتداد بآرائنا، فمسئولي الدوري الإنجليزي يتواصلون مع اللاعبين من خلال المديرين وقائدي الفريق".

وأتم:"بصفتي قائدًا لديربي كاونتي، لم أتلق الكثير من الاتصالات من الاتحاد الإنجليزي، أو اتحاد رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، للسؤال عما يشعر به لاعبي ديربي كاونتي بشأن العودة".

قد يهمك ايضا

كوكو يثني على روني رغم الهزيمة أمام مانشستر يونايتد

روني يقر بأحقية ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسطورة مانشستر يونايتد السابق يكشف لم يهتم أحد بموقفنا حول استئناف الدوري الإنجليزي أسطورة مانشستر يونايتد السابق يكشف لم يهتم أحد بموقفنا حول استئناف الدوري الإنجليزي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib