وكيل غاريث بيل يؤكّد أنّ ريال مدريد لم يساعد اللاعب والجماهير عاملته بطريقة مُخزية
آخر تحديث GMT 09:31:41
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

بعد عودته إلى توتنهام الانجليزي على سبيل الإعارة لموسم واحد

وكيل غاريث بيل يؤكّد أنّ ريال مدريد لم يساعد اللاعب والجماهير عاملته بطريقة مُخزية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وكيل غاريث بيل يؤكّد أنّ ريال مدريد لم يساعد اللاعب والجماهير عاملته بطريقة مُخزية

فريق توتنهام الانجليزي
مدريد - المغرب اليوم

وصف جوناثان بارنيت وكيل أعمال اللاعب الويلزي جاريث بيل العائد إلى توتنهام الانجليزي على سبيل الإعارة لموسم واحد من ريال مدريد، معاملة جماهير النادي الاسباني تجاه موكله بالـ"مخزية" معتبرا ان بطل اسبانيا لم يعمل على تحسين الامور، حيث عاد بيل (31 عاما) الاسبوع الفائت الى توتنهام الذي غادره عام 2013 إلى نادي العاصمة الاسبانية بصفقة قياسية عالمية حينها بلغت 85 مليون جنيه استرليتي (109 ملايين دولار).

وحقق الجناح الذي ينتهي عقده مع ريال عام 2022، لقب دوري ابطال اوروبا اربع مرات ولقب الدوري المحلي مرتين في مدريد، كما يتصدر قائمة الهدافين البريطانيين في "لا ليجا" عبر التاريخ مع 80 هدفا في 171 مباراة، إلا انه لم يجد مكانا له في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي عاد لولاية ثانية في العاصمة الاسبانية في مارس 2019 وحاول التخلي عنه مطلع الموسم الماضي الى احد اندية الدوري الصيني، لكن الصفقة الغيت في اللحظة الاخيرة.

ولم يخض بيل مع ريال مدريد سوى مباراة واحدة بعد استئناف الدوري المحلي في يونيو الماضي إثر توقف قرابة ثلاثة اشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وتعرض لصافرات الاستهجان من جماهير ملعب "سانتياجو برنابيو".

واعتبر وكيله ان الدولي الويلزي لم يعامل بالاحترام الذي يستحقه، إذ قال في حديث مع هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" إنه "في رأيي، لم يُعامل بالطريقة الصحيحة مع شخص قدم الكثير لنادٍ عظيم".

وتابع "أعتقد أن الامور سارت على نحو خاطئ. من الصعب القول ما كانت المشكلة تحديدا ولكن أعتقد أنه بالنسبة لشخص حقق كل ما حققه مع ناد لسبع سنوات، كان يجب أن يحظى بمعاملة أفضل".

وأضاف "لا أريد أن ألوم أحدا أو الدخول في التفاصيل. أعتقد أن معاملة الجماهير كانت مخزية والنادي لم يساعد. هذا كل ما أريد قوله"، حيث يأمل بارنيت أن تشكل عودة بيل الى النادي اللندني سببا له ليحب كرة القدم من جديد ما إن يعود الى المنافسات حين يصبح جاهزا بدنيا، حيث من المتوقع عودته الشهر المقبل.

ورغم أنه انضم لموسم واحد على سبيل الاعارة، الا ان بارنيت يأمل في أن يبقى موكله في العاصمة الانجليزية لفترة أطول، مُردفًا: "آمل أن مسألة (العودة الى ريال) لن تحصل. سيحقق النجاحات في توتنهام وسيرغب في البقاء وسيكون من السهل القيام بباقي الامور".

قد يهمك أيضَا :

جاريث بيل يودع زملاءه في ريال مدريد قبل الانتقال إلى توتنهام الإنجليزي

استقبال حافل من جماهير توتنهام لـ جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسباني

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل غاريث بيل يؤكّد أنّ ريال مدريد لم يساعد اللاعب والجماهير عاملته بطريقة مُخزية وكيل غاريث بيل يؤكّد أنّ ريال مدريد لم يساعد اللاعب والجماهير عاملته بطريقة مُخزية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib