جوارديولا يٌوضح موقفه تجاه لاعبي مانشستر سيتي حال الفشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
آخر تحديث GMT 11:08:08
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

جوارديولا يٌوضح موقفه تجاه لاعبي مانشستر سيتي حال الفشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جوارديولا يٌوضح موقفه تجاه لاعبي مانشستر سيتي حال الفشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا
لندن - المغرب اليوم

أوضح بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، موقفه تجاه لاعبيه حالة فشلهم في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويمتلك مانشستر سيتي حاليًا 79 نقطة في المركز الثاني، خلف آرسنال بفارق نقطة، مع العلم أن حامل اللقب لديه مباراة مؤجلة ضد توتنهام.

ورغم كون مانشستر سيتي المرشح الأبرز للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، إلا أن جوارديولا يؤكد أنه سيظل يشعر بالثقة تجاه لاعبيه حال الفشل في تحقيق ذلك.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "يمكن أن نخسر جميع المباريات الأربع وهذا يعني أنني لا أثق في لاعبي فريقي؟ هذا مستحيل، ليست هناك فرصة لذلك".

وأضاف: "أراهم وما زلت أشعر بما يفعلونه، الأمر لا يتعلق بالفوز أو الخسارة الذي سيغير رأيي حول هذا الموسم، بل يتعلق بما فعلوه".

وواصل: "إذا فزنا ببطولتين، الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، وفزنا ببطولات أخرى، فلن يتغير رأيي على الإطلاق حول ذلك - أو حول النادي - إذا فزنا باللقب أم لا".

وأكد: "بالطبع نريد ذلك، لكننا نقاتل من أجل شيء لم يفعله أي فريق في هذا البلد من قبل، لذلك بالطبع إنه تحد كبير ونحن نريد ذلك، لكن رأيي؟ هل يعتمد الأمر على فوزنا بها أم لا؟ لا توجد فرصة، أحبهم كثيرًا".

وكانت مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست يوم الأحد الماضي رقم 300 لـ جوارديولا في الدوري الإنجليزي، حيث قال: "إنه إنجاز جيد وأنا فخور للغاية لأننا فعلنا ذلك هنا معًا، لكن 300 مباراة أخرى؟ لا".

واعترف: "أحيانًا أشعر بالتعب، لكن ليس علي أن ألعب، ولا أركض، ولهذا السبب لا بأس، من الجيد أن أكون هنا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وأن أتحدى مرة أخرى للاحتفاظ باللقب".

وشدد جوارديولا على أن التوقعات المفروضة عليه وعلى اللاعبين، بالفوز طوال الوقت، تمثل أمرًا جيدًا وسيئًا في الوقت نفسه.

وأوضح: "الأمر صعب للغاية، لكنه أفضل، إذا لم أدرب مانشستر سيتي أو برشلونة أو بايرن ميونخ، فلن يطالب الناس بذلك، لكن هذا حدث منذ اليوم الأول عندما أصبحت مدربًا، خاصة منذ الموسم الذي فزنا فيه بالثلاثية في برشلونة".

واستمر: "لقد فشلت في بايرن ميونخ لأنني لم أفز بدوري أبطال أوروبا وكنت سأفشل هنا لو لم ينقذ إيدرسون كرة روميلو لوكاكو في الدقيقة الأخيرة من النهائي، الموسم الماضي، لذا يجب أن أتقبل الأمر".

واستأنف: "لكن هذا أفضل لأنني في وضع مع هذه الفرق، حيث يطلب الناس منا الفوز بكل شيء، لكنني أعرف مدى صعوبة كل شيء وأعرف بالضبط متى يمكننا القيام بذلك ومتى لا نستطيع".

واختتم: "لقد تعلمت، على مدى سنوات عديدة، في الرياضة وكرة القدم، أنه لا يمكنك الفوز دائمًا، لذلك عليك تقبل ذلك، والتحسن والانتقال إلى المرحلة التالية".

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

تقارير تٌفجر مفاجأة بشأن مستقبل جوارديولا والكشف عن خليفته

الدورى الإنجليزى يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوارديولا يٌوضح موقفه تجاه لاعبي مانشستر سيتي حال الفشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي جوارديولا يٌوضح موقفه تجاه لاعبي مانشستر سيتي حال الفشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي



القفطان المغربي يتألق خلال الأسبوع الإفريقي لـ”اليونسكو” بفرنسا

باريس - المغرب اليوم

GMT 22:17 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية
المغرب اليوم - نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib