فوز البرتغال وبلجيكا وتعثر تركيا بتصفيات المونديال
آخر تحديث GMT 12:23:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

فوز البرتغال وبلجيكا وتعثر تركيا بتصفيات المونديال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فوز البرتغال وبلجيكا وتعثر تركيا بتصفيات المونديال

منتخب البرتغال
لشبونة _ المغرب اليوم

اقتسم منتخبا البرتغال وصربيا صدارة المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022. وفاز المنتخب البرتغالي على مضيفه لوكسمبورغ 3 /1 كما فاز منتخب صربيا على مضيفه منتخب اذربيجان 2 /1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من التصفيات. ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف فقط عن صربيا فيما تمتلك لوكسمبورغ ثلاث نقاط في المركز الثالث وظلت اذربيجان بدون رصيد من النقاط. وعلى ملعب خوسي بارثيل، تقدم جيرسون رودريغيز بهدف لمنتخب لوكسمبورغ في الدقيقة 30 لكن دييغو غوتا رد بهدف التعادل للبرتغال في الثواني الأخيرة للشوط الأول. وأضاف القائد كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 51 وتكفل جواو بالينيا بالهدف الثالث في الدقيقة 80.

وعلى ملعب باكو الأولمبي، تقدم الكسندر ميتروفيتش بهدف لصربيا في الدقيقة 16 ثم تعادل أمين ماخمودوف لاذربيجان من ضربة جزاء في الدقيقة 59. وقبل تسع دقائق من النهاية سجل ميتروفيتش الهدف الثاني له ولصربيا. وسحق منتخب بلجيكا ضيفه منتخب بيلاروس8 / صفر، عن المجموعة الخامسة. وتقدم المنتخب البلجيكي عن طريق ميشي باتشواي في الدقيقة 14، قبل أن يعزز هانز فاناكن تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 17، فيما أضاف ليونارد تروسارد الهدف الثالث في الدقيقة 38.
وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق سجل جيريمي دوكو الهدف الرابع، قبل أن يسجل دينيس برايت الهدف الخامس في الدقيقة 49، فيما أضاف كريستيان بينتيكي الهدف السادس في الدقيقة 70. وفي الدقيقة 75 عاد تروسارد ليسجل الهدف الثاني له

والسابع لفريقه، قبل أن يختتم فاناكن مهرجان الأهداف بالهدف الثامن في الدقيقة 89. ورفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد منتخب بيلاروس عند ثلاث نقاط في المركز الرابع(قبل الأخير). وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، فاز منتخب ويلز على ضيفه منتخب جمهورية التشيك 1 / صفر. وسجل دانييل جيمس هدف المباراة الوحيد للمنتخب الويلزي في الدقيقة 81. وشهدت المباراة تعرض باتريك تشيك لاعب منتخب التشيك للطرد في الدقيقة 48، وهو المصير ذاته الذي تعرض له كونور روبرتس لاعب ويلز في الدقيقة 77. ورفع منتخب ويلز رصيده إلى ثلاث نقاط ليحتل لمركز الثالث، فيما يحتل منتخب التشيك المركز الثاني برصيد أربع نقاط وسقط المنتخب التركي في فخ التعادل 3/ 3 أمام ضيفه 

المنتخب اللاتفي، عن المجموعة السابعة. وتقدم المنتخب التركي في الدقيقة الثانية عن طريق كنان كارمان، قبل أن يعزز هاكان تشالهان أوغلو تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 33. وفي الدقيقة 35 سجل روبرت سافالينكس هدف تقليص الفارق للمنتخب اللاتفي، قبل أن يسجل بوراك يلماز الهدف الثالث للمنتخب التركي من ضربة جزاء في الدقيقة 52. وسجل المنتخب اللاتفي هدفه الثاني عن طريق روبيرتس أولدريكس ، قبل أن يدرك دافيس إيكونيكس التعادل لفريقه في الدقيقة 79. ورفع منتخب تركيا رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة، فيما حصد المنتخب اللاتفي النقطة الأولى في مشواره ليحتل بها المركز الخامس (قبل الأخير). وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة ذاتها، اكتسح المنتخب الهولندي مضيفه منتخب جبل طارق 7 / صفر.

وانتظر منتخب هولندا حتى الدقيقة 41 ليسجل ستيفن بيرجويس هدف التقدم، قبل أن يضيف لوك دي يونج الهدف الثاني في الدقيقة 55. وفي الدقيقة 61 أضاف ممفيس ديباي الهدف الثالث للمنتخب الهولندي، قبل أن يعزز جورجينو فينالدوم تقدم فريقه بالهدف الرابع بعده بدقيقه واحدة. وسجل دونل مالين الهدف الخامس للمنتخب الهولندي في الدقيقة 64، ثم أضاف دوني فان دي بيك الهدف السادس في الدقيقة 85، فيما اختتم ممفيس ديباي مهرجان الأهداف بالهدف السابع في الدقيقة 88. ورفع منتخب هولندا رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة خلف المنتخب التركي، فيما يتذيل منتخب جبل طارق ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط. وفي المجموعة ذاتها فاز منتخب النرويج على منتخب الجبل الأسود 1 / صفر. وسجل ألكسندر سورلوث هدف المباراة الوحيد لفريقه في الدقيقة 35. ورفع منتخب النرويج رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف منتخب الجبل الأسود المتواجد في المركز الثالث.

قد يهمك ايضا

إسبانيا تسقط أمام أوكرانيا وتعادل مثير بين ألمانيا وسويسرا

الهدف الملغي لرونالدو .. "اليويفا" يلقي بالائمة على منتخبي صربيا و البرتغال

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز البرتغال وبلجيكا وتعثر تركيا بتصفيات المونديال فوز البرتغال وبلجيكا وتعثر تركيا بتصفيات المونديال



GMT 20:18 2023 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

صدام قوي بين الاتحاد الإنكليزي وريال مدريد بسبب بيلينغهام

GMT 20:15 2023 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يخطط للاستعانة بـ غولر في 2024

GMT 20:10 2023 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

استبعاد ثنائي مانشستر يونايتد من معسكر الدنمارك

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib