تفاصيل الأزمة كاملة بين ليفربول ومنتخب مصر
آخر تحديث GMT 11:08:28
المغرب اليوم -

تفاصيل الأزمة كاملة بين ليفربول ومنتخب مصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تفاصيل الأزمة كاملة بين ليفربول ومنتخب مصر

محمد صلاح يلعب لصالح ليفربول
القاهره ـ المغرب اليوم

كشفت وسائل إعلام مصرية عن تجدد الأزمة بين ليفربول ومنتخب مصر، على خلفية قرار استدعاء محمد صلاح، في المعسكر المقبل للمنتخب المصري والمشاركة في البطولة الدولية الودية المقامة في الإمارات.ويأتي الاستدعاء في وقت يعاني نادي ليفربول الإنجليزي من تبعات إصابة صلاح في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، والتي أجبرت النجم المصري عن الغياب عن أكثر من 10 مباريات "حساسة" لليفربول.

ولم يعد صلاح حتى الآن للمشاركة مع ليفربول، ويسابق الفريق الطبي الزمن لتجهيزه للمشاركة في قمة الدوري أمام مانشستر سيتي، الأحد المقبل.المشكلة الأولى تعود من تصريحات حسام حسن، مدرب المنتخب المصري، حول صلاح، بعد خروجه من معسكر المنتخب للعلاج في ليفربول، خلال أمم إفريقيا.حسن هاجم صلاح، وقال إن لو بيده القرار، فلن يعيد صلاح للمنتخب بعد رحيله.

بعدها بأسابيع، أعلن الاتحاد المصري للكرة تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب، بإدارة شقيقه إبراهيم حسن.تعيين حسن سيضعه في مواجهة محمد صلاح في المنتخب المصرياختار حسام حسن، النجم المصري محمد صلاح رغم غيابه لأشهر مع ليفربول بعدما تجددت الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في بطولة أفريقيا بعدما استعجل وشارك في مباراة برينتفورد مع ليفربول اللي سجل فيها هدف وصنع هدف وبعدها تجددت إصابته وغاب 4 مباريات.

وكشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، في تصريحات إذاعية، إن ليفربول قدم رسالة للاتحاد المصري، يطالب فيها إعفاء صلاح من المشاركة.وقال شوبير: "لكن الجهاز الفني وحسام حسن أكد ضرورة حضور اللاعب بما أن ذلك في الأجندة الدولية ويجب حضور اللاعب، ثم يقرر الجهاز الفني ضمه أم لا، وفقا لتقرير الجهاز الطبي لمنتخب مصر ".

وشدد شوبير، خلال برنامجه "مع شوبير"، على أن وزير الرياضة المصري تحرك بقوة لإقامة جلسة صلح بين الأطراف، حتى يبدأ المنتخب صفحة جديدة تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق، أن وزير الرياضة أجرى اتصالات مكثفة للتقريب في وجهات النظر بين حسام حسن ومحمد صلاح، ومحاولاته في طريقها للنجاح.

وأشار أحمد شوبير إلى أنه "ما علمته أنه خلال تواجد أشرف صبحي وحسام حسن في السعودية، لحضور نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، الجمعة المقبل، وسيجري عمل اتصال فيديو للصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح، لإنهاء هذا الأمر".ويخوض منتخب مصر بطولة ودية، بعد أسبوعين، مع منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، تحضيرا لتصفيات كأس العالم المقبلة.من جانبه، سيدخل ليفربول المرحلة الأخيرة من الموسم، وهو ينافس على 3 بطولات، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يتصدره بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، الذي وصل إلى ربع النهائي فيه، وبطولة يوروبا ليغ، التي سيخوض دور الـ16 فيها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتحاد الكرة يرد على طلب ليفربول بعدم استدعاء محمد صلاح لمعسكر شهر مارس

محمد صلاح يُهدي ريزيجيه جائزة أفضل لاعب في لقاء مصر وبلجيكا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل الأزمة كاملة بين ليفربول ومنتخب مصر تفاصيل الأزمة كاملة بين ليفربول ومنتخب مصر



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib