كاواساكي فرونتال يهزم شونان بيلمير ويعزز صدارته للدوري الياباني
آخر تحديث GMT 19:37:04
المغرب اليوم -

رفع الفريق رصيده إلى 53 نقطة في المنافسات

كاواساكي فرونتال يهزم شونان بيلمير ويعزز صدارته للدوري الياباني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كاواساكي فرونتال يهزم شونان بيلمير ويعزز صدارته للدوري الياباني

الدوري الياباني لكرة القدم
طوكيو - المغرب اليوم

 عزز فريق كاواساكي فرونتال صدارته للدوري الياباني لكرة القدم بفوزه على شونان بيلمير 1 / صفر الأحد في الجولة التاسعة عشر من الدوري، ويدين كاواساكي فرونتال بالفضل في هذا الفوز للاعبه يو كوباياشي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18، ورفع كاواساكي فرونتال رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد شونان بيلمير عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

وشهدت أيضا منافسات هذه الجولة فوز سيريزو أوساكا على فيجالتا سينداي 3 / 2 وساجان توسو على إف سي طوكيو 3 / صفر وأويتا ترينيتا على كاشيما إنتلرز 2 / صفر وجامبا أوساكا على سانفريس هيروشيما2 / 1 ويوكوهاما إف مارينوس على كاشيوا ريسول 3 / 1.

وفي المباراة الثانية، فاز سيريزو أوساكا على فيجالتا سينداي 3 / 2.

وسجل أهداف سيريزو أوساكا برونو مينديز وماتي جونيتش وهيروشي كيوتاكي في الدقائق 44 و82 والأخيرة من المباراة،  فيما سجل هدفي فيجالتا سينداي تاكوما نيشيمورا الأول في الدقيقة 57 والثاني في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، ورفع سيريزو أوساكا رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد فيجالتا سينداي عند 11 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الثالثة، فاز ساجان توسو على إف سي طوكيو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كايساي إيشي وريويا موريشيتا ويوتو يوشيدا في الدقائق 26 و59 و74، ورفع ساجان توسو رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر، وتوقف رصيد إف سي طوكيو عند 38 نقطة في المركز الثالث.

وفي المباراة الرابعة، فاز أويتا ترينيتا على كاشيما إنتلرز بهدفين نظيفين سجلهما كازوكي كوزوكا ويويا تاكازاوا في الدقيقتين 57 و80، ورفع أويتا ترينيتا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد كاشيما إنتلرز عند 33 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الخامسة، فاز جامبا أوساكا على سانفريس هيروشيما 2 / 1، وسجل هدفي جامبا أوساكا شو كوراتا وأندرسون أوليفيرا في الدقيقتين 16 و20، فيما سجل هدف سانفريس هيروشيما لياندرو بيريرا في الدقيقة 70، ورفع جامبا أوسكا رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد سانفريس هيروشيما عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة السادسة، قلب يوكوهاما إف مارينوس تأخره بهدف أمام كاشيوا ريسول إلى فوز 3 / 1، وتقدم كاشيوا ريسول بهدف مياكاييل أولونجا في الدقيقة 40 قبل ان يسجل يوكوهاما ثلاثة أهداف عن طريق اريك دي ليما في الدقيقة 77 وتاكومي أومينامي، لاعب كاشيوا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 82 ودايزن مايدا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع يوكوهاما إف مارينوس رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد كاشيوا ريسول عند 30 نقطة في المركز الثامن.

قد يهمك ايضا:

كاواساكي فرونتال يهزم يوكوهاما ماريونس في الدوري الياباني

كاواساكي فرونتال يعزز صدارته للدوري الياباني بفوز صعب على فيسيل كوبي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاواساكي فرونتال يهزم شونان بيلمير ويعزز صدارته للدوري الياباني كاواساكي فرونتال يهزم شونان بيلمير ويعزز صدارته للدوري الياباني



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib