لامبارد يكشف أن هازارد وموراتا سيقودان تشيلسي للبطولات
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يقدم حامل لقب الدوري الإنجليزي نتائج متذبذبة

لامبارد يكشف أن هازارد وموراتا سيقودان تشيلسي للبطولات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لامبارد يكشف أن هازارد وموراتا سيقودان تشيلسي للبطولات

فرانك لامبارد نجم تشيلسي التاريخي
لندن - سليم كرم

حدَّد فرانك لامبارد نجم تشيلسي التاريخي، شرطًا من أجل تحقيق البلوز، نتائج جيدة وبطولات هذا الموسم، الذي يقدم فيه حامل لقب الدوري الإنجليزي، نتائج متذبذبة. وقال لامبارد في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، الخميس، إنَّ البلوز، يحتاج لجاهزية الإسباني ألفارو موراتا، والبلجيكي إدين هازارد؛ لضمان تحقيق البطولات، خلال الموسم الجاري.

وأضاف "وجود موراتا، وهازارد سويًا، وفي أفضل حالة، هو خير وسيلة لوصول تشيلسي لتحقيق البطولات، فالثنائي يُقدِّم مستويات جيدة للغاية، ولديهم الإمكانيات المطلوبة لقيادة البلوز نحو الإنجازات". وتابع "سعيد بعودة موراتا أمام روما. عادة هذه النوعية من الإصابات تحتاج شهرًا على الأقل، لكنَّه نجح في العودة خلال أسبوعين فقط، وأتمنَّى أن يبقى في حالة بدنية جيدة، مع هازارد".

واتفق مدرب تشيلسي السابق، جلين هودل، مع لامبارد بقوله "الثنائي يعتمد على بعضه البعض، لكن هازارد بحاجة للاعب مهاجم في الخط الأمامي ليقدم أفضل مستوياته". وأوضح "حينما خرج موراتا مصابًا في مباراة مانشستر سيتي، ولعب هازارد كمهاجم وهمي، لم تظهر خطورته الحقيقة؛ لأنَّ البلجيكي لا يستطيع القيام بهذا الدور، ووجود ألفارو يمنحه الحرية للظهور بأفضل صورة ممكنة".

وتعادل تشيلسي، أمام روما (3-3) مساء الأربعاء، في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، سجَّل فيهم هازارد، هدفين. ويتصدر البلوز، مجموعته بدوري الأبطال بـ7 نقاط، بفارق نقطتين عن روما بالمركز الثاني، بينما يمتلك أتلتيكو مدريد، نقطتين فقط بعد فشله في تحقيق أي انتصار حتى الآن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبارد يكشف أن هازارد وموراتا سيقودان تشيلسي للبطولات لامبارد يكشف أن هازارد وموراتا سيقودان تشيلسي للبطولات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib