ليفربول يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة شيفيلد يونايتد
آخر تحديث GMT 11:51:30
المغرب اليوم -
واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مصدر عسكري روسي يكشف ادعاء الفصائل المسلحة السيطرة على بلدة سراقب في ريف إدلب خاطئ قوات الجيش السوري تنجح في صد هجوم من الفصائل المسلحة على بلدة سراقب الدنمارك تؤكد تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا لشخص عائد من شمالي إيطاليا وزارة الصحة الكويتية تعلن رصد 43 حالة مؤكدة بفيروس كورونا في الكويت وزارة الصحة الكويتية تعلن عزل جميع حالات فيروس كورونا وفق البروتوكولات الطبية وزارة الصحة الكويتية تعلن تطبيق الحجر الصحي بشأن فيروس كورونا كما توصي به منظمة الصحة العالمية وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية: تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا
أخر الأخبار

ليفربول" يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة شيفيلد يونايتد"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ليفربول

فريق ليفربول الإنجليزي
لندن - المغرب اليوم

تختتم اليوم منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة قوية تجمع ليفربول متصدر الترتيب مع ضيفه شيفيلد يونايتد في العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب الآنفيلد.

ويدخل ليفربول، صاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة، مواجهة اليوم أمام ضيفه شيفيلد، صاحب المركز الثامن برصيد 29 نقطة، بحثًا عن سلسلة الانتصارات المتتالية.

وخلت مسيرة الريدز من أي هزيمة في أخر 36 مباراة، بجانب تحقيق الفوز في جميع المباريات العشر التي خاضها على ملعبه في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

الفوز على شيفيلد من شأنه أن يمدد سلسلة الانتصارات المتتالية والابتعاد بالصدارة أكثر عن أنظار ليستر الوصيف ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث أملا في الظفر باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 1990.

من جانبه يسعى محمد صلاح لاستعادة نغمة التهديف والغائبة عنه في أخر 4 مباريات للريدز حيث يعود اخر حديث له مع الشباك لمواجهة واتفورد يوم 14 من ديسمبر الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيلته المعتادة بحثًا عن تحقيق الانتصار مبكرًا وعدم الدخول في مشاكل بنهاية المباراة على غرار المباراة الأخيرة أمام وولفرهامبتون والتي انتهت بفوز صعب بنتيجة 1-0.

ومن المتوقع أن يبدأ الريدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمى، أمامه الرباعي الدفاعي أليكساندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك وأندرو روبيرتسون، وفي الوسط جوردان هيندرسون، جورجينيو فينالدوم ونابي كيتا، فيما يقود الهجوم الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني وربيرتو فيرمينو.

ولن يستطيع ليفربول الاستفادة من صفقته الجديدة الياباني تاكومي مينامينو، في مباراة اليوم بعد بيان الاتحاد الإنجليزي، الذي أوضح من خلاله موقف اللاعبين المنضمين حديثًا لأندية البريميرليج من المشاركة مع فرقهم.

وذكرالاتحاد الإنجليزي في بيانه: «اللاعبون الذي ينضمون لفرقهم الجديدة يومي 1 و2 يناير لن يستطيعوا المشاركة في مباريات الجولة 21، هؤلاء الللاعبون يمكنهم المشاركة في الجولات التالية، حيث يُسمح للأندية بإجراء تغييرات على قوائم فرقهم طوال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير».

على الجانب الأخر يدخل شيفيلد يونايتد مباراة اليوم أملًا في العودة لنتائجه المميزة خارج الديار، حيث لم يتلق الفريق الهزيمة سوى في مباراة واحدة خارج ملعبه مقابل 4 على ملعبه من أصل 20 مباراة خاضها في الدوري، فيما حقق الفوز في وتعادل في 8.

وجاءت خسارة شيفيلد الوحيدة خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية وبهدفين دون مقابل، والتي جاءت بعد 4 مبارايات متتالية بدون خسارة بواقع 3 انتصارات وتعادل.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد شهدت معاناة كبيرة لفريق الريدز، الذي حقق فوزًا صعبًا للغاية على ملعب شيفيلد بهدف وحيد سجله الهولندي جورجينيو فينالدوم.

وواجه ليفربول شيفيلد يونايتد 7 مرات في الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد، ونجح الريدز في الفوز ثلاث مرات، وتعادل مرتين، وخسر مرتين، وأحرز الليفر تسعة أهداف في شباك شيفيلد، بينما سجل الأخير خمسة أهداف.

 

قد يهمك ايضا
ليفربول الإنجليزي يرصد 77 مليون يورو للتعاقد مع دييغو كارلوس
محمد صلاح ينافس سواريز وكوتينيو على جائزة الهدف الأجمل لليفربول في العقد الأخير

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة شيفيلد يونايتد ليفربول يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة شيفيلد يونايتد



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

إيفانكا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 07:38 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة بحرية للسياحة العائلية
المغرب اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة بحرية للسياحة العائلية

GMT 05:01 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل
المغرب اليوم - تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل

GMT 15:03 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

اندلاع حريق مهول في منطقة ماسة جنوب أغادير

GMT 18:12 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

حكومة "العثماني" تستعد للعودة إلى الساعة "القديمة"

GMT 21:41 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على وصية مبارك لأولاده ووعد قطعه على نفسه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib