بايرن يخوض اختبارا صعبا أمام فولفسبورج في البوندسليجا
آخر تحديث GMT 02:53:24
المغرب اليوم -

بايرن يخوض اختبارا صعبا أمام فولفسبورج في البوندسليجا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بايرن يخوض اختبارا صعبا أمام فولفسبورج في البوندسليجا

روبن يحاول المرور من لاعبي فولفسبورج
القاهرة ـ المغرب اليوم

يتأهب بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" لخوض اختبار صعب عندما يلتقي فولفسبورج، وصيف البطل بالموسم الماضي، غدا الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة السادسة من المسابقة.

وتأتي المواجهة في ظل صراع بايرن ميونيخ ، صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة على انتزاع الصدارة التي يحتلها بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف فقط أمام البايرن ، وذلك قبل مباراة دورتموند أمام مضيفه هوفنهايم بعد غد الأربعاء ضمن المرحلة نفسها.

وحقق بوروسيا دورتموند تحت قيادة مديره الفني توماس توشيل ، الذي حل مكان يورجن كلوب ، بداية قياسية هذا الموسم حيث حقق الفوز في جميع المباريات الـ11 التي خاضها حتى الآن.

وبعد فوزه على باير ليفركوزن 3 - صفر مساء الأحد، ينتظر أن يخوض دورتموند مباراة هوفنهايم بثقة عالية وحماس لمواصلة سلسلة انتصاراته.

وجاءت انتعاشة دورتموند هذا الموسم والبداية القوية لفولفسبورج ، بمثاب مؤشر لصراع حقيقي سيواجهه بايرن ميونيخ في طريق تحقيق الرقم القياسي بإحراز لقب البوندسليجا للموسم الرابع على التوالي.

وأراح جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ بعض لاعبيه الأساسيين خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على الوافد الجديد دارمشتاد 3 - صفر أمس الأول السبت ، تمهيدا للدفع بتشكيلة قوية أمام فولفسبورج ، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة والذي لم تهتز شباكه خلال آخر أربع مباريات.

وعاد المهاجم روبرت ليفاندوفسكي ، الذي غاب عن مباراة دارمشتاد بسبب إصابة في الكاحل ، إلى التدريبات أمس الأحد.

ونظرا لأنها أول مباراة لبايرن ميونيخ على ملعبه خلال فترة احتفالات مهرجان أكتوبر "أكتوبر فيست"، يأمل البايرن ألا يعكر فولفسبورج صفو تلك الاحتفالات التي تنتهي في الرابع من أكتوبر المقبل، وهو أيضا ما يتزامن مع مباراة البايرن على ملعبه أمام بوروسيا دورتموند.

ومنذ هزيمة فولفسبورج 1 - 2 في المباراة الأولى بالموسم الماضي في ميونيخ ، شكل فولفسبورج عقبة صعبة أمام البايرن حيث فاز على الفريق البافاري 4 - 1 في يناير ثم تغلب عليه بضربات الجزاء الترجيحية في مباراة كأس السوبر في بداية أغسطس الماضي.

ويستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ ، الفائز بالمركز الثالث في الدوري الموسم الماضي ، فريق أوجسبورج بعد غد الأربعاء ضمن المرحلة السادسة.

وتأتي المواجهة في وقت يواجه فيه مونشنجلادباخ أزمة كبيرة بسبب الاستقالة المفاجئة التي تقدم بها مديره الفني السويسري لوسيان فافري أمس الأحد بعد تلقي خمس هزائم متتالية ، منها خمس في الدوري وهزيمة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع مونشنجلادباخ إلى تحقيق فوزه الأول كي يغادر قاع جدول المسابقة ، كما يلتقي شتوتجارت مع هانوفر في مباراة بين فريقين متعثرين أيضا.

وتفتتح منافسات المرحلة غدا الثلاثاء بمواجهة إنجولشتاد مع هامبورج ودارمشتاد مع فيردر بريمن وهيرتا برلين مع كولون، بينما تشهد المرحلة بعد غد الأربعاء لقاء شالكه مع آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن مع ماينز.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن يخوض اختبارا صعبا أمام فولفسبورج في البوندسليجا بايرن يخوض اختبارا صعبا أمام فولفسبورج في البوندسليجا



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 01:44 2024 السبت ,04 أيار / مايو

غانتس يتفوّق على نتنياهو
المغرب اليوم - غانتس يتفوّق على نتنياهو

GMT 14:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 16:50 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

موتورولا تكشف عن هاتفها المميز

GMT 10:45 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

أزياء مبهجة تألقي بها في شم النسيم

GMT 12:40 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib