فان جال يصرح ان 2017 عام الألقاب لمانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT 09:38:22
المغرب اليوم -
تسجيل زلزال بقوة 5.9 درجة في محافظة إيشيكاوا اليابانية ومخاوف من تسونامي بكين تكشف عن حالة تجسس كبيرة للمخابرات البريطانية بتجنيد رجل وزوجته من موظفي الحكومة الصينية 20 شهيداً على الأقل وسقوط عشرات الجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت وسط وجنوب قطاع غزة انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح
أخر الأخبار

فان جال يصرح ان 2017 عام الألقاب لمانشستر يونايتد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فان جال يصرح ان 2017 عام الألقاب لمانشستر يونايتد

المدير الفني لمانشستر يونايتد، لويس فان جال
القاهرة ـ المغرب اليوم

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، لويس فان جال، إن فريقه يملك فرصة "واقعية" للفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والدوري الإنجليزي مع وصوله إلى نهاية عقده في 2017.

وفاز فان جال بلقب الدوري مع كل الأندية التي تولى تدريبها كما أحرز لقب دوري الأبطال مع أياكس أمستردام في 1995 بينما خسر نهائي المسابقة مع بايرن ميونيخ في 2010.

وقال فان جال للصحفيين قبل مواجهة فولفسبورج بدوري الأبطال، اليوم الأربعاء، "من الواقعية أن ننتظر الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال (قبل نهاية عقدي) لأني فعلت ذلك في كل مكان".

ويتصدر يونايتد الدوري الإنجليزي بعد خوض سبع جولات لكنه بدأ مشواره في دوري الأبطال بشكل سيء بعد خسارته 2-1 أمام أيندهوفن في الجولة الافتتاحية.

وقال مدرب هولندا السابق "تطور مستوانا مقارنة بالعام الماضي لكن لا نزال في حاجة إلى الوقت.. يجب أن نتطور لنفوز بلقب الدوري الإنجليزي أو ببطولة مثل دوري الأبطال".

وأكد فان جال أنه لا يزال متمسكا بالرحيل عن اليونايتد بعد انتهاء عقده في 2017 لأنه لا يريد أن يخلف وعده لزوجته بالاعتزال، وقال فان جال "من الطبيعي أن أرحل بعد العام المقبل لكن ما هو الشيء الطبيعي الذي يحدث في كرة القدم؟ لا يعرف المرء الإجابة على هذا السؤال".

وأضاف المدرب المخضرم البالغ عمره (64 عاما)، أنه وعد زوجته بالذهاب معها للإقامة في مكان بالبرتغال بعد انتهاء عقده الحالي مع العملاق الإنجليزي ولا يريد أن يخلف وعده.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فان جال يصرح ان 2017 عام الألقاب لمانشستر يونايتد فان جال يصرح ان 2017 عام الألقاب لمانشستر يونايتد



الأميرة رجوة تتألق بفستان أحمر في أول صورة رسمية لحملها

عمان - المغرب اليوم

GMT 20:03 2024 الأحد ,02 حزيران / يونيو

49% يؤيدون انسحاب ترامب عقب إدانته
المغرب اليوم - 49% يؤيدون انسحاب ترامب عقب إدانته

GMT 08:56 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

تعرفي على ديكورات معيشة جريئة بألوان "غامقة"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib