الرجاء يحقق فوزًا غير مطمئن على الكوكب المراكشي بهدف دون رد
آخر تحديث GMT 15:07:10
المغرب اليوم -

الدميعي يؤكد أن "الأخطاء الفادحة" من لاعبيه تسببت بالخسارة

"الرجاء" يحقق فوزًا غير مطمئن على "الكوكب المراكشي" بهدف دون رد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فريق "الرجاء البيضاوي"
الدارالبيضاء-محمد ابراهيم

تمكن فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم، من الفوز على "الكوكب المراكشي" بشق الأنفس بهدف الوافد الجديد الغاني محمد باكايوكو، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الأربعاء في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس العرش.

وقاد المباراة الحكم سمير الكزاز، وشهدت حضور جمهور فاق عدده 10156، ما ساهم في ضخ مبلغ 37 مليونا في خزينة "الرجاء"، ولم يشهد الشوط الأول فرص حقيقة للتسجيل، بفضل اعتماد مدرب "الكوكب المراكشي" كعادته على خطة دفاعية محضة، ما ساهم في شل حركة مهاجمي الرجاء، وتكسير جميع المحاولات قبل وصولها إلى مرمى الحارس التومي الذي أبان عن مستوى جيد خلال المقابلة.

وتحسن خلال الجولة الثانية أداء فريق "الرجاء" بعد التغييرات التي أقدم عليها مدرب "الرجاء" الهولندي كرول في مواقع اللاعبين، وكان لدخول المهاجمين عبد الكبير الوادي وعبد الإله الحافظي الأثر البالغ على هجوم "الرجاء"، وأربكا دفاع "الكوكب المراكشي"، بفضل مهاراتهما التقنية، وفي الدقيقة 56 ،سيتمكن الغاني محمد باكايوكو في من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة بعد مجهود فردي لمحمد المسعودي

وبرر مدرب "الكوكب المراكشي" هشام الدميعي سبب هزيمة فريقه إلى ارتكاب لاعبيه للعديد من الأخطاء التي وصفها بالفادحة، خصوصًا بترك مساحات فارغة أحسن استغلالها على نحو جيد فريق "الرجاء البيضاوي"،ونفى أن يكون لاعبوه تأثروا بنزول منسوب اللياقة البدنية خلال المباراة مشيرا إل أن "الكوكب المراكشي" لا زال يمتلك حظوظه كاملة في التأهل للدور الموالي.

وأشاد الدميعي بالمستوى الذي أبان عنه خلال المباراة محمد التويمي الحارس البديل، معترفا بأنه لم يرتكب أية هفوة ذات بال، وعن سبب عدم إقحامه للحارس عصام بادة قال "لا يمكنني إقحام حارس غاب عن الملاعب لأكثر من سبعة أشهر، وننتظر أن يستعيد تنافسيته ليدافع عن حظوظه في حراسة مرمى الكوكب المراكشي"

اعترف مدرب فريق "الرجاء" البيضاوي الهولندي كرول بأن فريقه لازال يعاني من بعض الأخطاء على مستوى خط الهجوم ما سيعمل على إصلاحه مستقبلا، مضيفا أن نتيجة مباراة الذهاب ليست مطمئنة وبالتالي وجب نسيانها والتفكير في مباراة الإياب من أجل تحقيق الفوز وبالتالي انتزاع بطاقة التأهل للدور الموالي.

وتجدر الإشارة إلى أن لقاء الإياب مابين "الرجاء" و"الكوكب المراكشي" سيقام الأربعاء تاسع أيلول/سبتمبر المقبل في الملعب الكبير في مراكش للحسم في هوية الفريق الذي سيضمن ورقة التأهيل إلى دور ربع النهائي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء يحقق فوزًا غير مطمئن على الكوكب المراكشي بهدف دون رد الرجاء يحقق فوزًا غير مطمئن على الكوكب المراكشي بهدف دون رد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib