أرضية ملعب دونور تُحرج الرجاء قبل المربع الذهبي لكأس محمد السادس
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أرضية ملعب "دونور" تُحرج الرجاء قبل "المربع الذهبي" لكأس محمد السادس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أرضية ملعب

نادي الرجاء الرياضي
الرباط -المغرب اليوم

قال نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم إن الحديث عن إمكانية نقل مباراته ضد ضيفه الإسماعيلي المصري، لحساب إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، إلى ملعب آخر عوض المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب سوء أرضية الملعب، يعتبر سابقا لأوانه.وصرح مصدر مسؤول بإدارة “النسور” لـ”هسبورت” بأن إمكانية نقل مباراة فريقه وضيفه الإسماعيلي إلى ملعب آخر “أمر سابق لأوانه، وذلك بحكم أن اللقاء مقرر في الـ11 من يناير الجاري، أي بعد أربعة أيام من اليوم، وهي مدة قد تكون كافية لإصلاح الملعب أو التأكد يقيناً بأن الأرضية غير صالحة، وبذلك التفكير في ملعب آخر”.

وأضاف المتحدث أن “إدارة الرجاء لم تتواصل حتى الآن مع الاتحاد العربي في هذا الموضوع، كما أن الفريق سيحاول أن يقف على جودة أرضية الملعب خلال الساعات القليلة القادمة. وبناء على ذلك، سيتم اتخاذ القرار المناسب”.

مصدر مطلع بالاتحاد العربي للعبة أكد من جهته، في تصريح خص به “هسبورت”، أن اللجنة المنظمة لم تتوصل بأي قرار في الموضوع حتى الآن، ولا وجود لأي قرار رسمي بخصوص تغيير ملعب المباراة إلى حدود اللحظة، مشيرا في الآن ذاته إلى أن “مسألة تغيير الملعب تظل واردة في حال تأكد عدم جاهزية ملعب محمد الخامس”.

وراجت أخبار أمس الأربعاء عن إمكانية نقل مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الإسماعيلي المصري، لحساب إياب “المربع الذهبي”، إلى ملعب آخر بسبب تضرر أرضية المركب الرياضي محمد الخامس جراء الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على مدينة الدار البيضاء خلال الساعات الأخيرة.

وكانت أرضية الملعب المذكور التي احتضنت مباراة الرجاء الرياضي وضيفه تونغيت السنغالي أمس الثلاثاء، لحساب إياب الدور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا، قد ظهرت غارقة وسط برك مائية موحلة، نتيجة التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدتها المدينة.

وأثرت حالة أرضية الملعب على السير العام للمباراة وطريقة لعب الفريقين، خصوصاً في التعامل مع الكرات الأرضية، حيث لم يقو اللاعبون على الجري والتعامل مع الكرة بشكل طبيعي، نتيجة برك الماء التي غطت أرضية الملعب بشكل شبه كلي، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول قرار الحكم مواصلة اللقاء رغم الظروف المناخية الصعبة.

واحتضن المركب الرياضي محمد الخامس، مساء أمس الأربعاء، مباراة الوداد الرياضي وضيفه الملعب المالي، لحساب إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت لصالح رفاق صلاح الدين السعيدي بثلاثية نظيفة، وبذلك ضمن “الأحمر” التأهل إلى دور المجموعات، غير أن أرضية الميدان ظهرت في حالة سيئة.يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الإسماعيلي المصري، لحساب إياب نصف نهائي البطولة العربية، مقررة في الـ11 من يناير الجاري على أرضية الملعب نفسه.

قد يهمك أيضا

إقصاء صادم للرجاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا3

أسباب تمنع الـ”كاف” من إلغاء دوري أبطال إفريقيا

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرضية ملعب دونور تُحرج الرجاء قبل المربع الذهبي لكأس محمد السادس أرضية ملعب دونور تُحرج الرجاء قبل المربع الذهبي لكأس محمد السادس



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib