الرجاء في ورطة بسبب المحامي الذي سيتولى الدفاع عن الفريق
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

لمواجهة دعوى فاخر أمام المحكمة الدولية

الرجاء في ورطة بسبب المحامي الذي سيتولى الدفاع عن الفريق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الرجاء في ورطة بسبب المحامي الذي سيتولى الدفاع عن الفريق

المدرب السابق للرجاء محمد فاخر
الدار البيضاء- محمد يوسف

وجد مسؤولو اللجنة المؤقتة لتسيير الرجاء البيضاوي أنفسهم في ورطة حقيقية وهم يحاولون تكليف محام للرد على الشكاية التي قدمها محمد فاخر المدرب السابق للفريق إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية في لوزان، وطالب من خلالها بتعويض يناهز مليون دولار بدعوى تعرضه للطرد التعسفي من الفريق.

وحسب مصدر مطلع فإن المشكل العويص الذي يواجهه الفريق حاليا هو عدم تمكنه من تحويل 2500 يورو للمحامي، الذي سيتولى الدفاع عن الفريق أمام المحكمة الرياضية، نظرا لعدم توفر مسؤولي اللجنة المؤقتة على الصفة القانونية التي تخول لهم طلب ترخيص من مكتب الصرف لإرسال المبلغ المذكور إلى المحامي عبر إحدى وكالات تحويل الأموال، إضافة إلى عدم إمكانية دفع المبلغ عن طريق التحويل البنكي بسبب تعرض جميع الحسابات البنكية للفريق للحجز من طرف الدائنين.

وتقدم محمد فاخر، المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم بطلب إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية بلوزان من أجل تمكينه من حكم استعجالي في قضيته مع الفريق الأخضر، بعد إقالته من منصبه.

ودفع فاخر مبلغا يقدر بحوالي 23 ألف أورو، تمثل مصاريف الدعوة الاستعجالية، التي يسعى من ورائها إلى ربح مبلغ مالي يقدر بحوالي مليون دولار، بعدما لم يحترم الرجاء العقد الذي كان يربطه بالمدرب الرجاوي لثلاثة مواسم. 

وخسر محمد فاخر الشكاية التي كان قد قدمها إلى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم ضد الفريق الأخضر، والتي طالب من خلالها بتعويض بقيمة تناهز مليون دولار تمثل رواتب سنتين بعدما ادعى تعرضه للطرد التعسفي من طرف الرجاء.

وفرضت لجنة النزاعات على فاخر دفع ما مجموعه 75 ألف دولار للرجاء وهي ثمثل قيمة الشرط الجزائي وراتب ثلاثة أشهر، بعدما عمد إلى تقديم استقالته لإدارة الفريق وأنهى العقد من جانب واحد.

كما فرضت اللجنة على إدارة الرجاء تسديد ما مجموعه 63 ألف دولار لمدربه السابق وهي القيمة المالية المتبقية في ذمة الرجاء لصالح فاخر، بعدما كانت مجموع المستحقات المالية العالقة لهذا الأخير تقدر ب 138 ألف دولار، وهي مجموع قيمة راتب أربعة اشهر إضافة الى 8 آلاف دولار وهي مجموع منح المباريات العالقة بذمة الفريق إضافة الى منحة الفوز بالرتبة الثالثة .

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء في ورطة بسبب المحامي الذي سيتولى الدفاع عن الفريق الرجاء في ورطة بسبب المحامي الذي سيتولى الدفاع عن الفريق



GMT 12:39 2023 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير مغربية رجاوية تغني دعمًا للفلسطينيين في غزة

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib