كورفا سود المشجعة للرجاء تنشر بيانا تدعو فيه الجماهير لتفادي السود السوداء
آخر تحديث GMT 15:32:29
المغرب اليوم -

وضحت فيه تضارب الآراء حول إغلاق مركب محمد الخامس

"كورفا سود" المشجعة للرجاء تنشر بيانا تدعو فيه الجماهير لتفادي السود السوداء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الماغانا
الدار البيضاء – عبد الله العلوي

نشرت فصائل "كورفا سود" المناصرة لفريق الرجاء البيضاوي "الماغانا" المشجعة لفريق الرجاء البيضاوي بلاغا بخصوص تضارب الأراء التي رافقت إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس، وأيضا إلغاء وضع فصائل الرجاء لشعاراتها في الملعب ـو ما يسمى في المغرب ب"الباشاج" في المباراة التي جمعت الرجاء أول أمس الجمعة بالفتح.


وووفقا لبلاغ مجموعات "الكورفا سود " فالجماهير الرجاوية مطالبة بالإلتزام بالنظام حين ولوج الملعب و الخروج منه إلى حين إنتهاء الأشغال، مع تفادي إنتعاش السوق السوداء التي تضر بخزينة النادي.


وجاء في البلاغ: "بعد الغموض الذي لف مؤخرا قضية الأشغال التي يعرفها ملعب محمد الخامس و تضارب الأراء حول إمكانية غلق الملعب إلى غاية نهاية الأشغال دون إشعار فعاليات الرجاء، ومن خلال موقعنا وكتعبير منا لشجب الإرتجال الذي رافق هذة القضية ورفضنا لكل المساومات التي واكبت هذه الأحداث، مما يهدد مصالح فريقنا في هذه الظرفية الصعبة، قررت مجموعات الكورفا سود الغاء "الباشاج" في المباراة السابقة بمركب محمد الخامس".

وأضاف البلاغ: "لا يخفى على أحد أن للرجاء شعبية كبيرة داخل و خارج الوطن بحيث يمثل جمهورها الرأسمال الحقيقي للنادي، فإلى جانب دوره الكبير واللامشروط في تحفيز اللاعبين وحثهم على بدل قصارى جهدهم داخل الميدان، تشكل السيولة المادية التي يوفرها الجمهور مدخلا قارا تغنى به خزينة النادي، مما يعود بالإستقرار لمختلف مكونات النادي، كوننا شركاء فاعلين في صناعة هذا التوهج، يحيلنا إلى تساؤل الإنفراد بقرار غلق ملعب محمد الخامس دون إستشارة مسبقة أوإعلامنا كما يجري به العمل في مختلف المدن ، فبين لعبة شد الحبل بين إدارة النادي ومجلس المدينة، وتناقض القرارات حول هذا الموضوع، تم تغييب مصلحة الرجاء بكون القرار النهائي بعد أخد ورد لا يخدم بتاتا مصلحة الرجاء.

وتابع بيان فصائل الرجاء: "فكما لا يعقل أن تتم معاقبة النادي بحرمانه من جماهيره التي تشكل جوهره المؤسس بسبب قرار إغلاق الملعب ، لا يعقل أيضا أن تكون مؤسسة مجلس المدينة المنتخبة والممثلة للشعب طرفا يناقض رغبته و مصالحه، فعلى مجلس المدينة أن يتحمل مسؤوليته الكاملة، وألا يقبل من الشركة المكلفة بصيانة الملعب أن تملي عليه قوانينها و شروطها، خصوصا بعد الاختيار الزمني الخاطئ ".
واشار البيان: "كنتيجة لهذا القرار التعسفي في حقنا نعلن كمجموعات مؤطرة للجمهور، أنه على الرغم من رفضنا للتخبط الذي رافق الطريقة التي دبر بها هذا الملف إلا أننا سنقوم بما هو منوط بنا في تشجيع النادي ومساندته وندعو كافة الفعاليات المباشرة والغير مباشرة للضغط على الشركة الوصية بالإسراع من وثيرة أشغال الصيانة وتأهيل مرافق الملعب ".

واختتم بلاغ فصائل الرجاء: "ندعو كافة الجماهير الغيورة على النادي لتوخي الحذر من إمكانية تنامي وإنتعاش السوق السوداء التي تضر بخزينة النادي، كما نوصي الجماهير الوفية بالتحلي بالصبر والإلتزام بالنظام حين ولوج الملعب والخروج منه إلى حين إنتهاء الأشغال".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورفا سود المشجعة للرجاء تنشر بيانا تدعو فيه الجماهير لتفادي السود السوداء كورفا سود المشجعة للرجاء تنشر بيانا تدعو فيه الجماهير لتفادي السود السوداء



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 18:55 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

إنزاغي سعيد بعد تحقيق الدوري الإيطالي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib