بدر بانون والرجاء ينعيان رحيل لاعب منتخب المغرب بعد صراع مع السرطان
آخر تحديث GMT 20:53:16
المغرب اليوم -

بدر بانون والرجاء ينعيان رحيل لاعب منتخب المغرب بعد صراع مع السرطان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بدر بانون والرجاء ينعيان رحيل لاعب منتخب المغرب بعد صراع مع السرطان

بدر بانون
الرباط ـ المغرب اليوم

نعى النجم المغربى بدر بانون، مدافع النادى الأهلى، اللاعب محمد أبرهون، النجم السابق لفريق المغرب التطوانى والمنتخب الوطنى المغربى، الذى وافته المنية صباح اليوم، الأربعاء، عن عمر ناهز 31 عاما، بعد صراع ومعاناة طويلة مع مرض السرطان، ونشر بانون، عبر ستورى حسابه على انستجرام، صورة للاعب الراحل، أتبعها بتعليق: "إنا لله وإنا إليه راجعون".بدر بانونبدر بانون فيما نعى نادى الرجاء المغربى، اللاعب الراحل، وكتب عير حسابه على انستجرام: "تلقى نادى الرجاء الرياضى ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة محمد أبرهون، اللاعب السابق للمغرب التطوانى والمنتخب الوطنى المغربى، وتتقدم إدارة النادى بخالص التعازى لعائلة الفقيد، راجية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

الرجاءالرجاء وكشفت تقارير صحفية مغربية، وفاة محمد أبرهون لاعب المنتخب المغربى السابق والمغرب التطوانى ونادى ريزا سبور التركى، اليوم الأربعاء، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان عن عمر ناهز 31 عاما، وقالت صحيفة المنتخب أن وفاة اللاعب الشاب أحزنت كل معارفه وأصدقائه وعائلته بالنظر للأخلاق الطيبة التى كان يتمته بها. اللاعب الراحل اللاعب الراحل وتوفى لاعب المغرب التطوانى والمنتخب المغربى السابق عن عمر 31 عاما، بعد معاناة كبيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية مع مرض السرطان، الذى كان يتلقى يصارعه بأحد المستشفيات التركية.

أبرهونأبرهون وبدأ محمد أبرهون، مسيرته الكروية فى مدرسة التكوين بنادى المغرب التطوانى، قبل أن يتم تصعيده إلى صفوف الفرق الأول، وانتقل آنذاك عام 2010 إلى نادى شباب الريف الحسيمى، ولفت مع شباب الحسينى، على سبيل الإعارة وقدم موسما مميزا قبل العودة إلى المغرب التطوانى، وحجز له مكانا أساسيا وسط الملعب، بعد أن ساهم فى تتويج فريقه بكأس البطولة المغربية الاحترافية. محمد أبرهونمحمد أبرهون
وانضم محمد أبرهوم إلى منتخب المغرب للمرة الأولى موسم 2010، وحصل على وصافة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، وشارك معه منافسات نهائيات أولمبياد لندن.

قد يهمك ايضا :

بدر بانون يصل القاهرة الأحد للانضمام إلى الأهلي المصري

رحلة "الأسد المغربى" تطارد بدر بانون فى الظهور الثانى للمغاربة داخل الأهلى

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدر بانون والرجاء ينعيان رحيل لاعب منتخب المغرب بعد صراع مع السرطان بدر بانون والرجاء ينعيان رحيل لاعب منتخب المغرب بعد صراع مع السرطان



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib