تألق متولي وتدخل الفار يحسمان فوز الرجاء على مولودية الجزائر
آخر تحديث GMT 08:44:12
المغرب اليوم -

تألق متولي وتدخل الفار يحسمان فوز الرجاء على مولودية الجزائر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تألق متولي وتدخل الفار يحسمان فوز الرجاء على مولودية الجزائر

محسن متولي لاعب الرجاء
الرباط - المغرب اليوم

نجح الرجاء في تحقيق فوز ثمين على مضيفه مولودية الجزائر بنتيجة (2-1)، السبت، في ذهاب دور الثمانية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال. ولم تكن مهمة الفريق البيضاوي سهلة، بدليل أنه كان متخلفا بهدف دون رد، قبل أن يحول تأخره إلى انتصار بهدفين وقدم أداءً مميزًا خلال الشوط الثاني استحق عليه الفوز.  يستعرض في السطور التالية أهم العوامل التي دفعت الرجاء لانتزاع الانتصار الثمين في عقر دار مولودية الجزائر.

خطف محسن متولي الأضواء، وكان نجم المباراة بامتياز أمام الدور الذي لعبه، سواء على المستوى الفني أو الذهني. وكان متولي مصدر الخطورة الأول للضيوف، حيث سجل هدف التعادل من ركلة الجزاء، كما كان صاحب اللمسة الأخيرة، والتمريرة الحاسمة التي سجل منها مالانجو هدف الفوز. ونال متولي دعمًا أيضًا من جمهور مولودية الجزائر، الذي صفق له في مشهد استثنائي على المستوى الذي قدمه في المباراة.

طرد بن حراق

كان طرد شمس بن حراق لاعب مولودية الجزائر في الدقيقة 56، المنعرج الحاسم في المواجهة، إذ كان لهذا النقص العددي، تأثير كبير على مستوى الفريق الجزائري. وسيطر الرجاء على مجريات المباراة أمام هذا النقص وتحرر كثيرًا من التراجع الدفاعي، الشيء الذي مكنه من تسجيل الهدف الثاني والخروج بالفوز الغالي.

تقنية الفار

كانت تقنية "الفار" حاضرة في المباراة بثقلها وتأثيرها، واضطر الحكم علي النقبي الاستعانة بها، في حالتين حاسمتين لصالح الرجاء. الأولى عندما احتسب ركلة جزاء وتأكد من لمس الكرة يد أحد مدافعي مولودية الجزائر، وبعدها عاد لها قبل أن يطرد اللاعب شمس الدين بن حراق، الشيء الذي سهَل مهمة الرجاء للفوز.

خبرة الأجانب

لعب الثلاثي الأجنبي الورفلي ونجوما ومالانجو، دورًا كبيرًا في انتصار الرجاء، حيث تألق بشكل لافت، وكانت لمسته حاضرة وبقوة في المباراة، فكان الليبي سند الورفلي حصنًا في الدفاع، رغم الهجوم القوي للمولودية. أما الكونغولي نجوما فكانت لمسته حاضرة، وقدم مجهودًا سخيًا في وسط الملعب، سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، كذلك مواطنه مالانجو الذي تألق بالهجوم، خصوصًا في الشوط الثاني، وسجل الهدف الثاني.

جمهور الرجاء

كان جمهور الرجاء الذي تنقل إلى الجزائر، كعادته في الموعد وقدم دعمًا كبيرًا للاعبين، فحضر بقوة لملعب مصطفى تشاكر، وخدم كثيرًا مصالح الفريق البيضاوي، وساهم في الفوز. ورغم الصعوبات التي وجدها الرجاء في الشوط الأول، لكن الجمهور الرجاوي سانده ودفع به بقوة، للعودة في المباراة خلال شوطها الثاني وسجل هدفين.

قد يهمك ايضا :

مكافآت مالية للاعبي الرجاء في كأس محمد السادس

السفري يفند الشائعات ويلتحق ببعثة الرجاء

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألق متولي وتدخل الفار يحسمان فوز الرجاء على مولودية الجزائر تألق متولي وتدخل الفار يحسمان فوز الرجاء على مولودية الجزائر



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib